1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل تعرف كيف تعمل مدونة مجانية

الكاتب: ghyath, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

  1. ghyath

    ghyath تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    2,651
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    http://salon-garam.blogspot.com/2015/02/httpwwwasw
    الإقامة:
    www.facebook.com/7erasat
    تقد أنه بيت، لصاحبه أن يملأه بما يشاء، له أن يخصصها، وله أن يعممها .. له أن يشرع أبوابه للعابرين، أو أن ينأى به فيكون (غرفة خلفية) !" هذه هي المدونة كما تعرفها المدوِّنة (هديل الحضيف) رحمها الله، متي و كيف بدأ التدوين؟
    بدأ التدوين منذ عام 1994 بشكل مبسط ثم أخذ الاسم (Web Log) بعدها بثلاث سنوات، ثم أصبحت بالاسم المتعارف عليه حالياً وهو (Blog) والذي هو متعارف عليه باللغة العربية(مدونة) وكان في أول فتراته يكتب به المراهقين يومياتهم وما شابه، لذا لم يكن ذا قيمة كبري إلا عندما بدأ الصحفيون دخول عالم التدوين ليكون ثرياً بالمحتوي المتميز بعيداً عن العبث حتي بدأت ثورة المدونات في عام 2004 وبدأت شهرتها الحقيقية بالفعل، وظهرت العديد من المواقع التي تقدم هذه خدمات التدوين لك مجاناً مثل:
    وورد بريس (Wordpress)، بلوجر - بلوج سبوت (Blogspot)، لايف جورنال (Live Journal)، ويندوز لايف سبيس (Windows Live Spaces)، وعلي مستوي عالمنا العربي: مدونات مكتوب و مدونات جيران.
    وطبعا هناك أيضا مواقع أخرى غير مجانية ولكن بها امكانيات ومميزات أكثر لمن يريد أن يأخذ مدونته لمرحلة متقدمة ، ومن ضمن هذه المواقع: TypePad ، MovableType ، Quick Blog.
    كيف أنشئ مدونة؟
    نبدأ بالتعرف علي كيفية التسجيل في خدمة التدوين الخاصة بموقع وورد بريس (Wordpress) فنبدأ بالدخول علي الموقع
    www. Wordpress.com
    فنختار sign up ثم نتابع

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة