1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

-ماذا أخبرنا النبي عن نبات الصبــر

الكاتب: simof, بتاريخ ‏20 فبراير 2011.

  1. simof

    simof تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2009
    المشاركات:
    89
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE class=tborder id=post4122819 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4122819 style="BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid"><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width=500 align=left border=0><TBODY><TR><TD height=70>
    فقط من أرض الطبيعة: علاج – تغذية – تجميل
    أولاً/ من هي شركة فورايفر ليفنق برودكتس؟
    </TD></TR><TR><TD>
    </TD></TR><TR><TD>
    - هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلك أكبر المزارع في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبار ) والتي يطلق عليها " نبتة المعجزة" وذلك لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون عديدة.
    - تقوم مصانع الشركة بعد زراعة النبتة تحت أفضل ظروف العناية الزراعية والأساليب العملية بإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية (100%) من هلام نبتة الألوفيرا السحرية دون إدخال أي كيماويات أو إضافات في عملية التصنيع مما يعطي الميزة الفريدة لمنتجات الشركة بالنقاوة والجودة والنوعية والتأثيرات العلاجية والتجميلية المؤكدة.
    - وباتجاه الثقافة الحضارية اليوم إلى الاعتماد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية (غير الضارة) عوضاً عن الأدوية الكيميائية تجنباً للآثار السلبية والعوارض الجانبية التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان – فإن شركة فورايفر ليفينق تتربع على قمة الهرم في هذا المجال وتتخذ فيه مكاناً مرموقاً سبقت به نظيراتها مما يجعلها الرائدة عالمياً دون منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو.


    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width=969 border=0><TBODY><TR><TD vAlign=top width=472><TABLE cellSpacing=2 cellPadding=0 width=465 align=center border=0><TBODY><TR><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD></TR><TR><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD><TD width="33%">
    [​IMG]
    </TD></TR><TR><TD>
    [​IMG]
    </TD><TD>
    [​IMG]
    </TD><TD>
    [​IMG]
    </TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD vAlign=center width=497>
    </TD></TR></TBODY></TABLE>

    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width=940 align=center border=0><TBODY><TR><TD height=35>
    ثانيـاً/ حقائق وأرقام عن شركة (FLP ):
    </TD></TR><TR><TD background="images/aloe_vera _bg.JPG" background-repeat:="" repeat-y;="">
    - أكبر شركة في العالم لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية.
    - تبلغ مبيعات الشركة أكثر من 2 مليار دولار سنوياً من منتجاتها المتميزة.
    - عدد الموزعين العاملين في الشركة أكثر من 8 ملايين موزع لمنتجات الشركة حول العالم.
    - 29 عاماً من التألق والريادة في أكثر من 115 دولة حول العالم.
    - حصة الشركة في السوق الدولي ... تغطي 85% من الطلب العالمي في هذا المنتج.
    - تنتج الشركة أكثر من 250 منتج صحي وتجميلي تستعمل لعلاج أكثر من 150 حالة مرضية.
    - حائزة على ختم الجودة والنقاوة النوعية من (مجلس علوم الألوة "الصبار" الدولي) الذي أنشئ خصيصاً عام 1981م كجمعية إشرافية وضمان جودة وصناعة الألوفيرا من الغش والتلاعب التجاري.
    - حائزة على ختم ( Kosher ) الدولي لتصنيف ( الحلال ) من المنتجات العالمية.
    - حائزة على ختم ( الجمعية الإسلامية بكاليفورنيا ) لمطابقة الشروط الشرعية لمراحل التصنيع والتعليب والإنتاج.
    - حائزة على براءة الاختراع لعملية ( الاستقرار الكيميائي ) في مصانعها الذي يمنع عملية تأكسد النباتات بعد قطعها ويمنع الخصائص الغذائية والطبية المفيدة لهلام نبتة الألوفيرا الثمين.
    - تمتلك أكبر المزارع في العالم لنباتات الألوفيرا (الصبار) وتقوم بإنتاج مستحضراتها تحت أفضل الظروف والعناية الزراعية والمخبرية.
    </TD></TR><TR><TD>
    </TD></TR><TR><TD>
    ثالثـاً/ نوعية وتصنيع المنتجات:
    منتجات الشركة بأرقى ما تنتجه المصانع والمختبرات العلمية
    من مستوى الجودة والمقاييس العالمية
    </TD></TR><TR><TD>
    - مشروب عصارة نبتة الصبار ( Aloe Vera Gel ) بأنواعه الأربعة يحتوي على 200عنصر غذائي مفيد لجسم الإنسان يستخدم لتطهير الجسم من السموم وتجديد الخلايا وزيادة المناعة وتنشيط وتنظيم إفرازات الأعضاء الداخلية للجسم وتقوية العظام والمفاصل ومكافحة البكتيريا والالتهابات ويعتبر مقوي ومنشط وشافي عام للأعراض والآلام الداخلية والخارجية للجسد.
    - مجموعة الأعشاب والفيتامينات والمعادن الطبيعية والمكملات الغذائية التي تشكل الغذاء الصحي الكامل لجسم الإنسان والتي تستخدم كعلاجات طبية طبيعية لأكثر من 150 حالة مرضية وحالات الحمية وتخفيض وزيادة الوزن.
    - منتجات النحل من العسل والفيتامينات والمعادن الطبيعية والأعشاب الغنية بالعناصر الغذائية لجسم الإنسان والتي تعتبر بشكل أساسي علاجات طبية طبيعية مؤثرة لصحة الإنسان.
    - مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال والنساء (طبيعية 100%) المستخرجة من نبتة الصبار (ALOE VERA) المعروفة بفوائدها وآثارها التجميلية.
    - مجموعة كاملة من منتجات الماكياج والتجميل للمرأة ( طبيعية 100% ) الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة والمغذية للبشرة لتقديم أعلى مستوى من العناية الفائقة لكل ما يخص جمال المرأة دون أي تخوف من الآثار السلبية على نضارة البشرة بسبب الكيماويات التي تدخل في صناعة المنتجات الأخرى.
    </TD></TR><TR><TD>
    </TD></TR><TR><TD>
    رابعاً/ من الأمراض الشائعة التي تعالجها مستحضرات الشركة (الطبيعية) المستخرجة من
    هلام النبتة المعجزة ( ALOE VERA ):
    </TD></TR><TR><TD>
    </TD></TR><TR><TD>
    حساسية الجلد (أكزيما) – التهاب المفاصل – الكولسترول – كسور العظام – الحروق – تليف الكبد – الكبد الوبائي – السكري – الصرع – حب الشباب – الصداع والشقيقة – الصلع وتساقط الشعر – الربو – البواسير – أمراض القولون – الشيخوخة والهرم – ارتفاع ضغط العين – حصوة المثانة – ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم – العجز وتقوية الجنس – حصوة الكلى – الآم الدورة الشهرية – الآم الظهر والعضلات – إدمان النيكوتين – الصدفية – هشاشة العظام – التهاب البنكرياس – التهاب البروستاتا – داء الكلب – عرق النسا – العقم – الآم العمود الفقري – التيتانوس – داء السل – البرص – الدوار والدوخة – التجاعيد – الجروح – الكيس ألدهني – الأنيميا – جرثومة الدم – الماء الأبيض في العين – السرطان بأنواعه ( القولون – الثدي – الكبد - ... وغيره).
    بالإضافة إلى العديد من الأمراض والحالات المرضية المزمنة
    ماذا أخبرنا النبي عن نبات الصبــر
    عن نبيه بن وهب قال : خرجنا مع أبان بن عثمان حتى إذا كنا بملل _ موضعبين مكة و المدينة _ اشتكى عمر بن عبيد الله عينيه ، فلما كنا بالرَّوحاء _ موضع قرب المدينة _ اشتد وجعه فأرسل إلى أبان بن عثمان يسأله ، فأرسل إليه أن ضمِّدهما بالصَّبر ، فإن عثمان رضي الله عنه حدَّث عن رسول الله صلى الله عليه و سلم في الرجل إذا اشتكى عينيه و هو محرم ضَمَّدهما بالصبر. صحيح مسلم في الحج 1204وعن أم سَلمة رضي الله عنها قالت : دخل عليّ رسول الله صلى الله عليه و سلم حين توفي أبو سَلمَة ، و قد جعلت عليَّ صَبراً ، فقال : ماذا يا أم سَلمةَ ؟ فقلت : إنما هوصَبرٌ يا رسول الله ليس فيه طيب . قال: ” إنه يَشُبَّ الوجه ، فلا تجعليه إلابالليل ” أخرجه أبو داود و النسائي قوله : يشب الوجه أي يلوِّنه و يحسِّنه .

    نشر حديثاً في عام 1986 أستاذ في جامعة نيويورك مقالة طبية رئيسية في مجلة أمراض الجلد الأميركية عن مادة الصَّبر فقال : هي مشتقة من الأصل العربي لها وهي الأُلُوَّة [ الألوَّة : هو العود الذي يُتبخر به ، كما في كتاب النهاية و أكد ذلك ما ذُكر في الحديث الصحيح في وصف نعيم أهل الجنة " و مجامرهم الأُلوَّة ) ] ، و هي تعني : المادة المرّة و اللاَّمعة ، و قد استُخدم الصبر على مرّ السنين في معالجة الحروق و لدغات الحشرات و معالجة حَب الشباب و حروق الأشعة و في التهاب المفاصل وكذلك استعمل كمادّة مسهلة .
    و تبين من خلال الدراسات السريرية أن للصبر دوراً في معالجة الالتهابات الجلدية الشعاعية و في تقرحات القرنية و في قروح الرجلين . وذكرت هذه المقالة أن الصبر يحتوي على أربع مواد كيميائية فعَّالة و هي :1- برادي كينيناز : و هي مادة لها فعل مقبض للشرايين و حين تتقبض الشرايين فإن هذايخفف من الانتفاخ و الاحمرار الحاصل في مكان الالتهاب ، و هذا يفسِّر إدخال مادةالصبر فتركيب بعض المواد المستعملة في معالجة حروق الشمس .
    2- لاكتات المغنزيوم : و هي مادة تمنع تشكل الهستامين الذي يعتبر واحداً من أهم أسباب الحكة في الجلد ،و بذلك فإن الصبر يخفف الحِكَّة والالتهاب ، و هذا يفسر فعاليته في معالجة لدغاتالحشرات .
    3- مضاد البروستاغلاندين : و هذه المادة تخفف الألم و الالتهاب و خيرمثال عليها هي حبوب الأسبرين .
    وهكذا و بعد أكثر من ألف و أربعمئة عام تأتي الأبحاث العلمية الحديثة لتؤكد للعالم أن ما داوى به رسول الله صلى الله عليه و سلم أصحابه كان هو الدواء السليم ، فهذا الرجل الذي يشتكي من الرمد في عينيه و هومُحرِم يشكو من الألم و من الاحتقان ولا أسبرين في ذلك الوقت ، و ليس هناك المُسَكَّنات التي نعرفها اليوم ، فهدى الله رسوله صلى الله عليه و سلم لعلاجه بوضع الصبر كمضادة على العين الملتهبة ليخفف أوجاعها و يزيل مصابها ، و ثمَّة لفتة أخرى هنا على عمل الصبر الفعَّال في الوقاية من حرق الشمس ، فهذا الحاج المحرم من قيظ الحر قد أصيب في عينيه ، فإن حرق الشمس يزيد من الألم ومن احتقان الجلد ، وهنا يأتي الصَّبر برداً و سلاماً على العين الملتهبة و على الجلد المحتقن ، فيزول الألم وتسكن الأوجاع بإذن بارئها .
    4- مادة الأنثراكينولون : و هذه المادة لها تأثيرمُخَرِّش موضعي للجهاز الهضمي ، مما يفسِّر خاصية الصَّبر كمادة مسهلة ، و هذه المادة هي أيضاً العنصر الفعال الموجود في مركب الأنثرالين المستخدمة في معالجة داء الصدف .
    وقد أثبتت الدراسات أيضاً أن تأثيراً مرطباً للجلد حيث يلطفه و ينعِّمه، إذ أنه يحبس الماء في ذلك المكان فيرطبه و ينعمه ، و قد صدق رسول الله صلى اللهعليه و سلم حين قال لأم سلمة : إنه يشب الوجه فيلمعه و يحسِّنه و يلونه . و نحن نجد الآن في الأسواق التجارية من كريمات و مساحيق و أنواع الصابون و مستحضرات تجميلية أخرى ، و كلها قد دخل في تركيبها مادة الصبر .
    والتهاب المفاصل نظير الرئوي مرض مؤلم جداً قد يؤدي إلى تشوه في المفاصل مع حصول إعاقة شديدة في حركتها ، و قد نشرت مجلة النقابة الطبية الأمريكية لأمراض الأقدام بحثاً في عام 1985 استخدم فيه الصبرموضعياً على مفاصل ملتهبة محدثة عند الفئران .. و قد أظهرت الدراسة أن تلك المعالجة استطاعت تخفيف الالتهاب في 88 % من الحالات [ قبسات من الطب النبوي بشيء من الاختصار] .


    و نبحث أيضا عن عملاء جدد

    للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم 00212672093233
    </TD></TR></TBODY></TABLE>​
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: #cccccc 1px solid; BORDER-TOP: #cccccc 0px solid; BORDER-LEFT: #cccccc 1px solid; BORDER-BOTTOM: #cccccc 1px solid"></TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  2. جيهان سعد

    جيهان سعد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2010
    المشاركات:
    508
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    قلب ماما
    الله يرزقك من واسع فضله
     
  3. simof

    simof تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2009
    المشاركات:
    89
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم شكرا اختي على الرد
    هل تريدين الاشتغال معنا
     
  4. جيهان سعد

    جيهان سعد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2010
    المشاركات:
    508
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    قلب ماما
    انا مهتمة جدا بهذا العرض
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
البحث عن عمل انا سيدة ارملة ابحت عن عمل كعاملة المنزل ‏28 نوفمبر 2016
البحث عن عمل السلام عليكم انا ابحت عن عمل كعاملة منزل ‏18 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة