1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للإبــــلاغ عن فســـاد إداري او مـــالي

الكاتب: mohammed2006, بتاريخ ‏20 فبراير 2011.

  1. mohammed2006

    mohammed2006 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بيان من وزارة الداخلية :
    في إطار الجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من التي تفشت بين ضعاف النفوس مما حال دون وصول الحقوق لأصحابها , أعادة وزارة الداخليه بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , حملتها الإعلامية الموجهه للمواطنين بضرورة الإبلاغ عن... أي مسائل أمنية تخص حوادث الفساد المالي و الإداري و أهما الرشاوي و التزوير و إستخدام الحيل للحصول على المال العام أو أموال المواطنين بدون وجه حق .. وأكدت وزارة الداخلية على أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة و سيتخذ فيها كافة الإجراءات و التحقيقات اللازمة للتأكد من صحة البلاغ دون الإفصاح عن هوية المبلغ إلا في حال الضرورة القصوى ..
    وقد تم تخصيص العناوين التالية لإستقبال البلاغات من المواطنين :
    للتبليغ عن مسائل أمنية تساهم في إحباط أي حوادث فساد مالي أو إداري، بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي عمل يلحق ضررا باقتصاد المملكة. ويمكن الإبلاغ عن طريق الاتصال بالمباحث الإدارية بالطرق التالية:
    1- الاتصال بالرقم (980)
    2- إرسال بريد إلكتروني على العنوان ([email protected])
    3- إرسال فاكس على الرقم(01-4420057)
    الحمدلله هذي بداية خير لعلها تردع ضعيفي النفوس واهل الرشاوي .. كل الشكر لوزارة الداخلية واتمنى المتابعة الدائمة لمثل هذه الحالات لأنها هي التي افسدت الوطن وقد قال المثل :
    من امن العقوبة اساء الأدب ..
    الله يحمي الوطن من كيد الكائدين
     
  2. شموسة المدينة 2

    شموسة المدينة 2 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    المشاركات:
    866
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    أيه والله 00الله يحمي الوطن من كيد الكائدين
    ومن كل مفسد باع ضميره للشيطان 0
    بارك الله فيك اخ محمد 2006على نقل الخبر0

    [​IMG]
     
  3. سبحان الرزاق

    سبحان الرزاق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2011
    المشاركات:
    195
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخييييييييييييييييييييييييرا ..

    جزاك الله خير اخوي
     
  4. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    جزاك الله خير
     
  5. سمراء ومزيونه

    سمراء ومزيونه سيدة أعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2011
    المشاركات:
    1,433
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو أحد بلغ وحصل فايدة يبلغني لو سمحتوا.....
    ويجزاك خير ياصاحب الموضوع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة