1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

سبحان الله منتوج من القران معجزة التنحيف

الكاتب: دبدوبة222, بتاريخ ‏19 فبراير 2011.

1. دبدوبة222

دبدوبة222 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    منتوج من القران بدون رجيم ولا حرمان!!!!!!!!!!
    بسم الله الرحمن الرحيم عندي منتوج من القران لا اعشاب ولا شي كل من القران السعر فقط ب 300 ريال سعودي وهي بعض تجارب البنات في منتدى معروف من غير دكر الاسماء الاجمل بهذا الشي انو بدون رجيم ولا حرمان ولا حتى رياضة مش معنى كدا انو الرياضة مش كويسة العكس بس سبحان الله
    ما جعل الله من داء الا و انزل له شفاء علمه من علمه و جهله من جهله صدق رسول الله
    وهدي بعض تجارب و كلام عن المنتج وهدا مش تاليف وانما حقيقة تفضلو

12-02-2011, 02:38 PM #1
    ناعمة الخديين
    عضوة قمة

وزني وزن الريشة ونحفت مع الجزائرية كتير طيوبة..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أهم شي في الموضوع إنو طلبتوا مني إني أقول تجربتي مع خلطات كتير طيوبة ونتائجهااا أهم شي في موضوعي النتائج ... أولا راح اتكلم على خلطاتها هيه عباره عن مراحل مريت فيها الخلطة الأولى قعدت فيها اسبوعين وكانت راااائعة ومن أحلى ما يمكن حتى نزلت فيها تقريا كيلو ونص وانا مرره فرحت لأنو جا فترة على وزني عنيد مو راضي أبدا ينزل.. غلقت المرحلة الأولى باسبوعين ودحين بدأت في الخلطة التانية رااائعة فظيعة اختلفت المقاااسات والله يا بنات جسمي أنشد بدأت الدهون تروووح أحس جسمي أفضل كتيير من أول مع العلم إني نحيفه ووزني صار 53 ونص بس جسم مشدود والخلطة التانية ليا فيها أسبوع رررروووووعه وقاعده أنزل بجد الخلطة نحتت جسمي نحت وشدته ربي يجزاااها كل خير .. أرجع أقولكم يا بنات أتعاملو معاها والله انا اتعاملت معاها انسانه صدووووقه والله بكل كلمة قالتها لا تخسروووها اللي أجساامهم سمينة راح بإذن الله ينحفوا معاها والله يا بنات والله على ما اقوله شهيد....

جميلة الباري
    عضوة قمة

هادي نعيمة اللي عندها السرررر الفظيع اللي نحفني راااسليها ما راح تندمي
    PM #12
    كتير طيوبة
    عضوة قمة

سلام عليكم جيت
    لانو ناعمة الخدين اسعدتني اول مبارح قالتلي انو وزنها ما زاد حتى اثناء الدورة و المعروف اثناء الدورة الوزن بيزيد و كمان بدون انتفاخ فسبحان الله العضيم مافي احسن من هيك و كمان بدون شحوب للوجه ولا اي شي حاسة نفسها طايرة و خفيفة من كثر ما هي مبسوطة و ان شاء الله يتمملها بالخير اضن اسبوعين و تصير ناعمة الخدين مثل العارضات صح ناعمة الخدين ان شاء الله ليش لاء
    البنت دي ما في اامن منها لهدا ربنا موفقها
    المهم بنات اللي يحب يتصل بيا تقولي و انا اراسلها على الخاص ما في مشكلة
    وانا سعيدة كمان اليوم لانو وجهي مشاء الله و صرت وزني 89 كيلو بعد ما كنت 107 الله لا يعيدها
    والله ما ني حارمة نفسي من اي شي ولا بعمل رياضة ولا اي شي مش معنى كدا انو المشي مش كويس بلعكس المشي شي مفيد و كمان بيسرع في النزول فعلا ما في احسن من الرشاقة و الاحسن بدون رجيم ولا حرمان
    الله الموفق
    كتير طيوبة
    عضوة قمة

25-01-2011, 03:46 PM #1
    ناعمة الخديين
    عضوة قمة

الى كل من ظلمت (البنت ) تعاااالي أقولك؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي ابغى أقولكم شي جدا مهم ضروري تقرؤا موضوووعي..
    موضوع الأخت طيوبه اللي نزلته وللأسف كلنا كنا في البداية مننا فهميينها لكن قررت اني افهمها واتكلم معاها لأني أنا وزوجي بحاجتها لانها حلفت بالله ومدام الواحد حلف بالله العظيم لازم نصدقه في البداية اتعرفت عليها في الماسنجر واتكلمنا الين يوم الجمعه اللي فاتت واحنا نتكلم مع بعض أدتتني جزء من الوصفه وقالتلي ابدأي من يوم السبت اقسم بالله العلي القدير يا بنات اني ما تتخيلوا ايش صار فيااااا شي فظيع لا مو طبيعي سحر بجد سحر طبعا انا قست محيط فخودي ومحيط وسطي عشان اشوف تأثير الوصفه وعدى عليا 3 ايام وانا آخد الوصفه اليوم الثلاثاء صحيت من النوم قست وزني بالميزان نازله نص كيلوا تخيلوا اقسم بالله يا بنات نص كيلو ورحت جري على المتر اقيس محيط فخدي ووسط تخيلوا المفاااجأه نحفت 2 سم والله على ما اقوله شهيد يا بنات من دون ما اسوي لا رجيم ولا رياضه والله الوصفه حقتهاااا فظيعه أنصحكم يااابنات كلموووووها على الخاص واتراسلوا معاها راح تستفيدوا كتيير والمفاجأه انو في شي تاني بعد 15 يوم راح تديني هوه تقووول زي السحر أكتر من وصفتهاااا الأولى والله يا بنات انسانه قمه في الأخلاق والتعامل وكفايه انها صدقت لا أعشاب ولا كمون ولا قرفه شي ررررررررررهيب فوق الخيال اللي تبغى ايميلها تراسلني على الخاص والله يا بنات انااااا بجد فرحانه على التغيير اللي صار فيا جربواااا وما راح تخصروووا
    وهدي هي الحقيقة انا عندي منتوج نقدر نقول عليه معجزة بدون مبالغة
    سلام عليكم و هدا اميلي لتواصل [email protected]
    او مراسلتي على الخاص
    تدكرو قول الله كلو من طيبات ما رزقناكم
    ادن الاكل نعمة ليش الحرمان بيوتكم هي اجسادكم وليس غير
    وكدلك كلو و شربو ولا تسريفو ان الله لا يحب المسرفين ضدق الله العضيم

بنات اللي هممكم الوزن في شي اهم من الوزن مليون مرة و هي تتغير مقاساتكم افهمي انو لما تتغير مقاساتكم يعني شحومكم عم تختفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييي اوكي

2. اشجان الشهري

اشجان الشهري تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهلين كيف نتواصل؟

3. دبدوبة222

دبدوبة222 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة: