1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الاستقدام , العاملة المنزلية , السواق

الكاتب: خليجي شامي, بتاريخ ‏18 فبراير 2011.

1. خليجي شامي

خليجي شامي أبـو عمـر

إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اولاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا قطعت فترة طويله هالمنتدى ورجعت قلت بشوف وين وصلو هالمكاتب في كذبهم وافعالهم في السعودييين ( المغفليين) إلا من رحم الله . .

* للحين في ناس تكتب نستقدم لكم خلال اسبوعين ونستقدم لكم خلال شهر وشهرين وثلاث يا أخوان شي غريب والله ما اشوف احد يرد والواحد يجيك زي الثوور مدحدر على المكتب ومصدق هالكلام يا اخوان اقسم بالله كذب هالكلام المعسووول والاعلانات واخر شي تدخل المكتب تلاقيه سعودي حاط رجل على رجل وثوبه وسخ وسيجارته بفمه وريحت المكتب تكرمون ويتكلم تقول انك تكلم امير منطقه او مدير شركة كبيره وتلاقي راتبه 1500 وشايف نفسه ومسوي انه يستذكى عليك يكبر الموضوع وحتى اسلوب والله ما في يعنى انت يا الموظف شايف نفسك ابي اعرف على وش على هالوظيفه المرموقه مثلاً؟ او على راتبك الخيالي ؟ أو على سيجارتك اللى ما تطفى ؟؟ والله انا مو استصغار في الوظيفه او راتبها اعرف ان في ناس مو لاقيه تاكل وتدور اي شغل انا اتكلم على البعض وليس الجميع طبعاً نعطيها نسبه 99 % والله تعاملت مع تقريباً اكثر من نصف مكاتب تبوك آخرها مع مكتب سرعة الانجــاز اللى لما تروح له لسانه عسل وابشر وما ابشر وتقول هذا بيخترع قنبله وتتفاجىء بعد اخذ المبلغ ان الاسلوب يختلف عليك والله انه اكذب مكتب تعاملت معه في تبوك وعليه شكاااوي كثير في وزارة التجاره وكثير مكاتب راجعتها نفس اسلوبه بعد ما ياخذ الفلوس يسوى هالاشياء والله لو اني اتعامل مع هندي او فلبيني كان اصرف لي اما السعودي يجيك وبكل سهوله بيقول لك والله يا خي وش اسوى لك تاخرت من عندهم ما بيدي شي وتقول تبي فلوسك يقول انتظر شهر . . انصحكم خذو الحيطه والحذر من هالمكاتب وعلى فكره الاستقدام على حسب ما سمعت وتأكدت انه موقف لشهر 5

* صراحه انا افضل اني اراجع مكاتب خارج منطقة تبوك يمكن يكون في مصداقيه احسن من هالمنطقة لأن الكذب ماشي بعروق هالمكاتب . .

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات يسر شركه سواعد للعمالة المنزلية ‏20 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة