1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ابن يسوي بأبوه مقلب <<<< كان بيفصخ عقله

الكاتب: AL_GNAAS, بتاريخ ‏18 فبراير 2011.

  1. AL_GNAAS

    AL_GNAAS مستشار خاص

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,042
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    جدة
  2. كلن على كيفه يلون حياته

    كلن على كيفه يلون حياته سيــدة اعمـال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,321
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولا قوه الا بالله صعبه لو اخوه معقول
     
  3. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول لله .. متخلف طيب لو انجلط ابوه وش بيستفيد
     
  4. توام رووحي

    توام رووحي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حرام عليه لو جرى لابوة شي00
    يعطيك العافية
     
  5. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    هذا البر ؟! الله يهديه
     
  6. هههههههه يآحليل أبوووه
    الله يسسسعده
     
  7. AL_GNAAS

    AL_GNAAS مستشار خاص

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,042
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    جدة
    يقول المثل اذا كبر ولدك خاوه


    حلوة هذي انجلط من اي قاموس اتيتي بها
    الله يعافيك

    اللهم امين

    ويسعدك اختي الفاضله​
     
  8. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههه
    مع اني ماتعجبني هاالسوالف مع الوالدين الله يهداه
    جان زين سواه بااخوه رفيجه بس ابوه
    تسلم اخوي
     
  9. AL_GNAAS

    AL_GNAAS مستشار خاص

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,042
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    جدة

    الله يضحك سنك اختي الفاضله


     

مشاركة هذه الصفحة