1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تم الرد على الخاص ... تعالو يا تاجرات نتناقش فيها

الكاتب: نجوم*, بتاريخ ‏16 فبراير 2011.

1. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أحلى تاجرات في مكة

(( تم الرد على الخاص )) :confused:

هذه الكلمة اللي نادراً ما نلاقي موضوع لتاجرة تعرض فيه بضاعتها وما تكتبها

طيب ياليت تفهمونا ليه ما تكتبوا الأسعار ومواصفات البضاعة وكل شي يهم الزبون على العام عشان الكل يستفيد
    بصراحة الكلمة أشوف مال أبوها داعي :cnf3:

يعني واحدة سألتك بكم السعر قولي لها السعر بكل ثقة رغم أنه المفروض السعر يكون مكتوب خلال عرضك لبضاعتك وما تنتظري لين أحد يسألك عنها

لكن ليه على الخاص يعني السعر سر بينك وبينها !! هذا سوق لازم الزبون ينتقل بين المواضيع ويشوف البضايع وأسعارها عشان يعرف يختار المناسب له
    أما أنه كل ما عجبته بضاعة راسل التاجر وأنتظر لين ترد عشان يعرف السعر صارت شغلاااانة متعبة

وبعدين لما تكتبي السعر وكل شي يخص البضاعة في موضوعك ترتاحي من كثرة الرد على الخاص

الغريبة قبل فترة واحدة منزلة ملابس ماركات ولما سألتها الزبونه طيب ماركه أيه ؟ قالت لها رسلت لك على الخاص !! يعني حتى اسم الماركة سررررررر :(

بصراحة أنا أحس اللي ما تذكر الأسعار والمواصفات اللا على الخاص ماهي واثقة من أسعارها أو بضاعتها أو أنها من كثر ما تقرأ هذه الكلمة في المنتدى أتعودت عليها من غير ما تفكر هل هذه الطريقة راح تفيدها في تسويق بضاعتها أو لا

عموماً بصراحة أنا ماعندي خبره كبيرة في التجارة ومبتدئة فحبيت أعرف منكم ماالحكمة من جعل السعر ومواصفات البضاعة بينك وبين الزبون على الخاص ممكن يكون في سبب ما أنتبهت له فياليت اللي يعرف الغرض منها يوضح لنا

وسلااااااااامتكم :052:

2. ام الكتاكيت

ام الكتاكيت تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏5 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا اتوقع انو هاذي شطاره من التاجره عشان تشوقنا للموضوع

3. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا أم الكتاكيت
    إضافتك جميلة وتوقعك محتمل
    ربما يكون هدف التاجرة من هذه الطريقة التشويق
    مشكورة على المشاركة

4. سهم20

سهم20 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسعد الله مساكم .. فعلاً متعبه للمتسوق
    ولكن لكل تاجر طريقه في تجارتو .
    وممكن يكون تشويق ولكن ....
    بعض التجار لو وضع المواصفات كامله والعرض مشروح بتفصيل
    الموضوع ما راح احد يرفعو بسؤال او استفسار فعشان كدا لابد من النقص في الشرح ليتم السؤال والرد = رفع الموضوع ...
    تقبلي مروري ومشاركتي

5. سفانة

سفانة Guest

لا والله هالخاص يجيب لنا تعب وملل خاصه انه عدد الرسائل عشره واما نحذف او ننتظر التاجره اللي امتلأت رسايلها >> الله يصبرنا
    والبعض يكتب عباره الله لايحلل اللي مو جاده.وتضيع وقتي..!!

طيب افترضي راسلناك علا الخاص وماعجبنا منتجك او سعرك؟

اقلها اكتبوا المدينه و سعر المفرق على العام واتركوا سعر الجمله للخاص حفاظا على مصلحة التاجرات

والشي الثاني اللي ينزل منتج ولايذكر اسمه ولا يضع صورته

منتج ياباني خاص بتبيض البشره بكم <<راسليني على الخاص ايش اسمه وصورته ماتقول ..!! صارت معي يابنات وحده الله يصلحها باعتني منتج ب 130 ريال ورفضت تقول اسمه او صورته قلت المهم الفائدة ودفعت وقعدت اسبوع وكم يوم ذل حتى يوصلني وبالنهاية يوصلني قاروره قد الاصبع نصفها مكبوب ومتوفره في اغلب الصيدليات بسعر 13 رياااااااااال فقط .!!!

...................................

اتمنا اللي يبي يتاجر يكون واااضح في تعامله

انت تبي تترزق الله

ترزق بالحلال

وضح كل شي وعلى العام

1- صوره من تصويرك انت مو من النت او الكتالوج لانه يفرق التصوير اللي في الكتالوجات والاعلانات عن اللي في الطبيعه
    2-اكتبوا اقل شي سعر المفرق والمدينه وطريقة الشحن

3- اتركوا الخاص للضرورات حتى ما يضيع وقتكم ووقتنا.

6. جيل البيان

جيل البيان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في السابق كانت الاسواق تعتمد علي المفاصله في السعر فقد تجد قطعه تاخذها بـ 100ريال
    وغيرك يجيد طريقه المفاصله والاخذ والرد وياخذها بنصف ثمنها وهذه الطريقه اري انها من البيع الغبن
    وانا من الناس الذين لايحبون هذه الطريقه واري ان من يسلكها من التجار غير صادق وغير امين ..
    ومع كثره الاسواق والمعارض التجاريه بدات الناس تعي ماحولها وبداء التجار في وضع ملصق الاسعار علي
    كل قطعه معروضه لديهم بسعر محدد لي ولك ولغيرك ولامجال في المفاصله وهو الافضل ..
    ومن وجهه نظري ان الاخوات التاجرات الذين لايحددوا اسعارهم الا علي الخاص ولانوعيه البضائع المعروضه
    الا احد امرين اولهما = ان البضاعه هذه موجوده في السوق ومعروف سعرها وتريد ان تتكسب من ورائها باضعاف ثمنها ولذلك لاتستطيع الافصاح عن نوعيتها وسعرها حتي لاتجد من يعترض علي ذلك ممن يعرفوا الاسعار ..
    وثانيا انها ترفع سعرها اضعاف مضاعفه وقد تجد من يشتريها ممن ليس لهم خبره في الاسعار والمنتجات ..
    لذلك اري ان الواثقه من بضاعتها واسعارها مناسبه ومتميزه فلتعرضها علانيه امام الناس وسوف يبارك الله في رزقها ومالها ..والبيع يعتمد علي السماحه ومكسب قليل ودائم خير من كثير ومنقطع ...
    ونتمني لكم كل خير وسلامتكم ...

7. امي حياتي @

امي حياتي @ ah

إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    المريخ
    يوه كيف كذا ب130 وبعدين اكتشفتي سعره 13 والله لو بدالك مااسكت لها :214: هذي نصابه

8. كب كيك

كب كيك تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو
    انا عن نفسي حاطه قائمة الاسعار وكمان الرقم للتسهيل على الناس
    بس في بعض الاحيان ما ينتبهوا الناس لها ويرسلوا على الخاص فأضطر ارد عليهم كمان
    وبعض الاحيان يسألوا الناس عن اشياء معينة واشكال وقتها لازم ارد على الخاص
    والله يوفق الجميع

سفانه / الله يعوضك خير بدل اللي راح عليك من جد بعض الناس ما يخافوا الله وينسوا انه في حساب والمال كلوا وسخ دنيا ..الله يرزق الجميع الرزق الحلال الطيب ..

9. homy sweet

homy sweet احلى سويت

إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا يا غاليات انا بالنسبة لي انه في بعض الزبونات هداهم الله بس يخبو يتسلو يعني تدخل تكتب لك كم السعر و مع انك تكوني كاتبته و ترجع تسألك اسئلة كثيرة احسن انها ماهي جادة و تحب تضيع و قت عالفااضي

10. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور سهم
    فكرة رفع المواضيع هذه حلوة
    سبب ما خطر في بالي والتاجرة اللي تفكر بكذا بجد خطييييرة وطريقة مريحة في رفع مواضيعها
    ترى عجبتني الفكرة شكلي بعد كذا كل ما أنزل موضوع أخلي المعلومات نافصة عشان يسألوا ويرفعوا لي الموضوع :021:

11. عالم التميز

عالم التميز تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خذيها منـــــي الغرض من ذلكــ

رفع الموضــــوع لأن كــل واحد بيسأل بكم السعر فيرتفع الموضوع للأعلى وكل فتره واحد يسأل فيرتفع الموضوع كذا مره وصاحبة الموضوع مو موجوده بالأصل لكــــن الزوار والأعضاء يشوفون الموضوع بالتكرار

وعشــــان كذا لو تلاحظين المواضيع المثبته لايستعملون هالطريقه لأنه بالأصل مثبت ومو بحاجه لرفع الموضوع

هــــــــــــذا هــــــــــــــــــو الســـــــــــــــــــر

12. (ام فهد)

(ام فهد) الثقة والالتزام أولاً

إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههه
    سؤال وجيه

وانا من التاجرات اللي اكتبها

والسبب ذكر فيما سبق

مرحبا بك في عالم التجارة يالغلا

:)

13. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا سفانه
    على قولك الخاص ما يتيح لنا غير عشرة رسائل يعني ماهو عملي بتسويق البضاعة إللا بالأشياء الضرورة والكثير صناديق الرسائل عندهم ممتلئة

وفعلاً عرض صورة المنتج مهم جداً حتى الزبون ياخذ البضاعة وهو مقتنع فيها وما يقع فريسة للغش والخداع

أما المنتج اللي أشتريتيه والله شي يقهر الله يعوضك يارب

14. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية على التوضيح

وفعلاً رأيي من رأيك

لكن أكيد في تاجرات يعتمدوا الطريقة لقلة خبرتهم في التجارة وتقليد لغيرهم فقط
    خاصة أنه اصبحت هذه هي الطريقة هي الغالبة عند كثير من تاجرات أسواق ستي

15. نجوم*

نجوم* تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

هلا كب كيك
    ماشاء الله عليك خبرة في التسويق ومريحة زبائنك وأسلوبك حلو ومشوق في عرض البضاعة

فعلاً هذا اللي المفروض يصير لابد من قائمة بلأسعار ومواصفات أو صور للبضاعة
    تسلمي يارب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة