1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حاظنة اطفال سعودية جامعية (بداية مشروعي)

الكاتب: roz, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2008.

1. roz

roz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الكريمات فكرت في كم مشروع وعلى بالي افتح حضانة خاصة او روضة ولاكن حسبت تكاليفها يبي لها خاصة اني ابي شي محترم مو اي كلام
    عشان كذا قلت مبدئيا ابدى في البيت وان شاء الله في المستقبل راح يتطور الوضع اكثر
    ومن حق اي وحده ان تكون عندها معلومات كاملة عني
    المعلومات الشخصية
    خريجة جامعية )
    البيت كبير وفية غرفة مخصصتها للاطفال العاب تلفزيون تعليم لمن هم فوق الاربع سنوات
    طعام صحي للطفل وتعقيم للرظعات ولكل طفل ادواته الخاصة من الصباح حتى العصر
    ----------------------
    المكان شرق الرياض في نهاية شارع الكهرباء خلف مستوصف الهنوف
    اي استفاراو اكثر انا جاهزة
    [​IMG][​IMG][​IMG]
    <!-- / message -->
    <DIV align=center

</DIV>

2. اختي روز اعلاني في موقع عالم حواء تستفيدين اكثر

3. ابوسلطان

ابوسلطان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك ويبارك لك

4. مدور الهين

مدور الهين تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق اختي

وفعلاً انا اعرف كثير مرره متزوجات موظفات وودهم احد يعتني بعيالهم

الله يعطيكي العافية

وبالتوفيق

5. أنا بعطيك خبرتي في هالأمور

أولا إذا إنتي لحالك يستحيل تستقبلين أكثر من طفلين

وإذا عملك غير رسمي فاالأفضل إنك تستقبلين أطفال أقربائك

لازم الأم ترفق شهادة صحية لولدها ومن الضروري تطبيعين ورقة في حالة ان الطفل يعاني من مشاكل صحية أو حساسية من الأكل يعني حتى لو يتعرض لولدها في اليوم اللي بتجيبه لك نزلة معوية او برد او رشح أو حرارة لابد للام إنها تبلغك وترفق الادوية مع الولد ومواعيدها في جدول وتوقعين عليها إنتي وأم الطقل التوقيع المعتمد أهم شي إنك تخلين مسؤليتك في حال تعرض الطفل لأزمة

لابد توفر خافض الحرارة

لابد تكون الغرفة جيدة التهوية وفيها عوازل ارضية وعوازل جدارية بإرتفاع متر ونصف بحيث
    أن الطفل لو أصدم بالجدار أو طاح على الأرض يكون العازل بإذن الله حماية له

الألعاب لازم تكون صحية وخالية من الرصاص والبلاستيك لابد يكون معالج ولا يشكل خطورة على الطفل

الرمل لابد انه يكون رمل معقم وهذا متوفر عند محلات الاطفال الكبيرة والشركات المعروفة

الحمام لابد أن تكون الأدوات الصحية صغيرة وخاصة بالأطفال صحي ويعقم بالديتول وابتعدي عن المنظفات الكيميائة كلوركس وغيرة لانها ممكن تسبب حساسية للطفل

في حالة تعليم الاطفال الكتابة بالقلم لابد ان يكون القلم مدبب ولسلامة الطفل ومن حولة لابد من تفريق الاطفال عن بعضهم لأن الاطفال دائما مايستخدمون الأقلام في ضرب عين او او خد زملائهم المهم خذي حذرك
    لابد من توفير معقمة قوارير الرضاعة الكهربائية ولا بد تكون من الستل ستيل الأصلي
    غرفة التلفزيون والترفية لابد تكون منفصلة عن غرفة تغير الملابس وغرفة النوم
    يعني صعبة طفل يلعب وطفل نايم وطفل يستخدم القلم في غرفة وحدة

في النهاية
    أنا أفضل إنك تستقبلين الأطفال من 8 الى 11 لأن هذا الحد الأعلى لأستقبال الأطفال في حضانة في البيت

وإذا فيه أحد يساعدك عليهم استقبلي عدد 5:4 أطفال اعمارهم اربع او خمس سنوات

والحضانة بدراسة الجدوى تكلف الحد الأدنى 700 الف إذا كانت حضانة راقية ومستواها عالي لأن الحضانة

والله يعيننا واياك

6. ابوسلطان

ابوسلطان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير ام سلطان
    بس يقول المثل اكل العنب حبه حبه ومن سار على الدرب وصل
    وبالتوفيق لك ولها ان شاء الله

7. أم نور

أم نور Guest

الأخت الكريمة روز
    تحية طيبة وبعد

أنا أسكن بالقرب من مستوصف الهنوف وأدرس وعندي بنت عمرها سنة وأريد أن أضعها في حضانة
    فيا ليت تفيديني هل تم فتح الحضانة أم لا ، وفي حال تم فتحها كم رسم الاشتراك وأين يقع البيت بالضبط .. وشكراً

أتمنى الرد بسرعة

8. roz

roz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي الكريمو ام نور بارسل لك التفاصيل على الخاص

9. القرش الحنون

القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خيتو روزه الله يوفقج ويفتح لج ألف باب من كل باب ،ومقولة الإمام علي أغتنموا الفرص فإنها تمر مر السحاب، فكري في هذه الحكمة ،وبتلاحظي أنه وخيتنا أم نور هيه الفرصة،فتوكلي على الله ولا تترددي بالعكس أعتبري روحج رايحه للجهاد في سبيل الله ،فلا تفوتي هذه الفرصة على نفسج ،وبتلاحظي أن الله ما ينسى عبيده ،سبحانه عزوجل،أنه أكرم الأكرمين،الذي يرزق النمله وهي في باطن الأرض،ويرزق الطير وهو في السماء،فما بالج بالإنسان الذي يسعى فتأكدي أن الله سيسعى معاج ، بالنسبه للأخت أم سلطان أقولج كل أنسان يبدء صغير وبعدين يكبر ،مثل البني أدم يولد كتكوت صغيرون وبعدين يمر في عدة مراحل لحد ما يصير بعدين ريال عود، يقدر يعتمد على روحه،فأتوقع كلامج يأثر على البنيه بالسلب مو بالإيجاب وسامحيني على صراحتي ،لأنه هدف تواجدنا جميعا في المنتدى من غير لا نعرف بعض ولا نشوف بعض أنه نفيد بعض وننصح بعض وأي حدا منا مر في تجارب ونجح أو فشل يفيد غيره علشان لا يطيح قدامه في نفس الأغلاط ،فهدفنا أنه نرجع لفطرتنا وأصلنا الطيب كلنا حبايب وقرايب ،والدعم المعنوي هوه المهم في بداية أي مشروع حتى الإنطلاق لين يوقف على ريوله،أهم تكون النيه خالصه لله وتكوني صبوره وحبوبه بالنسبه لليهال ،وبانسبه للمكان أو الغرفه تجهزيها بلون حلو ورسومات أطفال وتجيبي بعض الألعاب الأمنه والكبيرة الحجم للأطفال وتكون ألوانها جذابه ،ولو عندكم شغاله فاهمه حق تنظف اليهال وتهتم في أمور الحمام والنظافه والحفاظات وهالسوالف الحلوه الي يسوها اليهال على طول ،ويكون عندج دفتر في نوعية حليب الياهل ،وأدراج لحفظ شنط اليهال مع الترقيم لمعرفة كل شنطه لأي طفل،وربي يوفقج وينجحج ويحقق كل الي تتمنيه وتصير أكبر وأحلى وأحسن حضانه في الرياض ،عاد هاه لين صار هذا كله لا تنسيني أبي نسبتي ههههههههههههههها؟لا أمزح وياج لا تنسينا من دعواتج من قلب ،وسلامتج.

10. roz

roz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لكم اخواني
    وترى كلام الاخت ام سلطان على عيني وراسي ونفس فكرتها طرحها علي تاجر قطري بعد ماقرة موضوعي في احد المنتديات وكانت فكرتة عن مركز ظيافة طفل وبعد التفكير والاستخارة رفظت لان هدفي من العمل هذا ان افيد اخواتي واستفيد وفي نفس الوقت مااخرج من بيتي بحيث لااهتم بااطفال الناس واظيع اطفالي لذالك فظلت ان يظل العمل في البيت حاليا بحيث افيد اخواتي المدرسات والطالبات القريبات من منزالي
    وشكرا لك القرش الحنون على تشجيعك والله يكتب مافية الخير للجميع

11. بالتـــــوفيــــــق الله يوفقـــــك اختـــــي روز

وتطلعـــــي فـــوق فـــــوق حتـــي تفتحـــي مخيمـــات

مـــع خــالـــــص تحيــــاتــــي،،،

12. الملياردير المسكين

الملياردير المسكين تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    هلا اختي

ابشري بدعمي لك بطريقتي التسويقيه

عندي افكار تسويقيه مطبقها بتجارتي وناجحه والحمد لله

اذا حابه نتعاون ياليت ترسلي ايميلك او طريقه للتواصل على الخاص

مووفقه اختي

13. ww99999ww

ww99999ww تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

انا عندي موقع مميز جدا للحضانة في حي الواحة على طريق عثمان بن عفان حي راقي جدا وموقع مميز عدد الوحدات التي يخدمها الموقع 200 وحدة تقريبا واغلب السكان موظفات اذا اردتي الايجار او المشاركة بالموقع وانتي بجهدك انا ما عندي مانع

14. القرش الحنون

القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله الله ،بالتوفيق خيتو والتوفيق للجميع ونحب نشوف الحماس من أخوانا وخواتنا أكثر والتفاعل في العديد من المواضيع أكثر ،والدنيا فيها خير لأنه فيها ناس أجاويد وطيبين وكل أنسان يعمل بأصله ،والله ولي التوفيق.

15. roz

roz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
ملابس عباية سعودية .. تداخل الاسود والابيض من لاروز ‏الخميس في 20:54
خدمات افضل شركة سعودية لتصميم المواقع ‏الإثنين في 20:59
الالكترونيات بحوث جامعية جاهزة و مقالات أكادمية بأكبر مستودع جامعي للأوراق الإلكترونية ‏الأحد في 16:39
معدات ثقيلة مؤسسة سعودية مرموقه في مجالها شعارنا ‏14 نوفمبر 2016
ملابس ملابس اطفال تنكرية ‏7 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة