1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ادخلوا ما تندموا ابدا للكل

الكاتب: إيمان الهذلي, بتاريخ ‏14 فبراير 2011.

1. إيمان الهذلي

إيمان الهذلي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اليوم انا جايبه تجارة غير عن الكل اسمها (السلعة الغاليه) اكيد عرفتوا ايش الجنه
    وفضائل الأستغفار وهذي القصة انا مجربتها و الله بعد ما قرات قوله تعالى(وقلت استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم باموال و بنين)و انا دائما ادعي ربي يحقق امنيه عندي و عرفت ما اخرها إلا ذنوبي و بدات استغفر و اتصدق و ابعد عن النميمه و تلفزيون و اتصدق واصهر قلبي و الحمدالله تحقق كل شي ما شاء الله لأن هذا كتاب الله ما ينطق عن الهوى لو نعمل بكل ايه ما كان الحال هذا كلنا مقصرين و يارب تغفر لكل من دخل و اراد العزيمه على ترك الذنوب و تعينه على الدنيا الدنيه. اتمنى يعجبكم و دعواتكم لي بصلاح و الثبات و ان ربي يرزقني الوظيفه دعوة المسلم لأخيه المسلم فظهر الغيب مستجابه لا تنسى الملائكه تقول ولم المثل
    دعوا شعاركم فالدنيا(اجعل لسانك مستغفر تنعم بحياة افضل فالدنيا و الأخره)

2. غاده88

غاده88 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا انا جربته والحمد لله من بدأت استغفر زانت لي الدنيا وبدأت تنحل بعض مشاكلي
    وان شاء الله الباقي
    واذا كان الاستغفار فادني بالدنيا اكيد ان شاء الله لي نصيب بالاخرة

3. ابوتركي617

ابوتركي617 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسأل الله العظيم لنا ولك الثبات والتوفيق في الدنيا والاخره

4. عولقي

عولقي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا مو مطوع انسان عااادي لكن والذي خلق اناملك التي كتبت هذا الموضوع اللي اوردتيه على هذا الجهاز والذي جعلني اقراء موضوعك انني مجرب ويما كان عندي من مشاكل وفقط الاستغفار هو الحل حتى الديون الله يسهل سدادها الله يوفقك ياختي الفاضله بارك الله فيك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة