1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خادمة أندونيسية تجيد الأعمال المنزلية و تحب الأطفال للتنازل

الكاتب: Osama158, بتاريخ ‏13 فبراير 2011.

  1. Osama158

    Osama158 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Businessman
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    العمر 26 سنة
    لها بالمملكة ثلاثة أشهر
    مظهرها جيد و تحب الأطفال و تجيد الأعمال المنزلية
    التنازل بيكون بعد شهر من الآن

    0542552950
     
  2. shm123

    shm123 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن سبب التنازل وكم تبي
     
  3. Osama158

    Osama158 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Businessman
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    سبب التنازل انتهاء الحاجة لها بعد شهر ان شاء الله
    مطلوب 11000 ريال
     
  4. لوف فلور

    لوف فلور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن تدور سبب ثاني الي قلتة غير مقنع
     
  5. Osama158

    Osama158 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Businessman
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    ما يحتاج سبب تاني تم الاتفاق بحمد الله مع أسرة فاضلة يبغونها تشتغل عندهم بجد ما يأجرونها على أحد
     
  6. nawal1968

    nawal1968 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بصراحة مو شيء آدمي تأجير الشغالات و استغلالهن
     
  7. ام نايف

    ام نايف تـاجرة متمـيزة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    4,223
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    تجاره عامه
    الإقامة:
    الرياض
    بالتوووفيق مواصفات راائعه
     
  8. لوف فلور

    لوف فلور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعرف المثل الي يقول العم راضي والعبد......................الخ
    شوفة ينطبق على مين
     
  9. NamaHR1

    NamaHR1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكر للجميع مرورهم الطيب و رجاء اقفال الموضوع لأنه تم الاتفاق النهائي على نقل الكفالة للشغالة
     
  10. Osama158

    Osama158 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Businessman
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    الشكر للجميع .. اغلق الموضوع
     
  11. وحيد

    وحيد ...............

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أحاول الوصول
    الإقامة:
    كوكب الأرض
    اقسم بالله رد في الصميم !! جد جد غير مقنع شغالة تحب الاطفال ومضهرها كويس وتشتغل كويس ويبي يتنازل عنها ماتركب في الراس عموما الله يهني سعيد بسعيدة :p5088: ليت الشعب مثلك يعطي كااااش بدون خجل
     
  12. Osama158

    Osama158 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Businessman
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    اقول الموضوع انتهى و تنازلت عنها يعني لست في حاجة لاقناع اي سمسار أو موجرين للشغالات او غيره خلاص الناس فاضية للدرجة دي تدور ليه تنازلت عن الشغالة ... اقول تاني تنازلنا و انتهى الموضوع ... لا حد يطلع و يقول مو مقنع تنازلت عليها بالسرعة دي و ليه و فين و مو مصدق ... :021:
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
تأجير خادمة للعمل بالشهري والآسبوعي ‏الإثنين في 18:45
خدمات خادمة فلبينية للعمل بالشهر أو الآسبوع فقط ‏الإثنين في 16:41
خدمات خادمات للتنازل من الفلبين ‏13 ابريل 2017
خدمات دبلوم إدارة وريادة الأعمال .. ‏6 مارس 2017
خدمات مطلوب خادمات للتنازل ‏5 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة