1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

دوره لغه انجليزيه الكترونيه تقدمها معلمه سعوديه وباسعاار رمزيه وللبنات فقط

الكاتب: العين بحر, بتاريخ ‏10 فبراير 2011.

1. العين بحر

العين بحر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معلمة لغه انجليزيه (سعوديه ابا عن جد ....) حابه اقدملكم فكره ان شاء الله تنال على اعجابكم

اولا اعرفكم بنفسي

انا معلمه خريجة ادب انجليزي خريجة جامهة طيبه درست على يد دكتوره امريكيه لدي طرق عديده وسهله في شرح اللغه بابسط صوره ممكنه حصلت على شهادة معتمده في دورة الذكاءات السبعه واهميتها في التعليم الدراسي (( استلمتها من استاذتي الامريكيه)) الان ادرس في مدرسه تعتمد دراستها في الانجليزي على اطريقه الامريكيه من ( مناهج وطرق تدريس ... الخ )) لكي الحق عزيزتي في التجربه خلال ثلاث ايام ثم ان لم تستفيدي منها لكي الحق في الانسحاب

بشهادة استاذتي والكثير من مديرات المدارس والمعلمات بان لغتي رائعه ولله الحمد ومتمكنه منها

حابه افيدكم في هذه الدوره خصووصا ان اغلب بناتنا مايعرفون شي بالانجليزي واحنا الان في امس الحاجه له

التعريف بالدوره

هذه الدوره تحتوي على كورسات عديده ومهمـــــــه ( سبع مستويات)

طبعا اول كورس تقدمي عليه يكون ثلاثة ايام مجانا منها تشوفي طريقة الكورسات والتدريس واذا عحبيتك تكون بقية الكورسات بمبلغ بسيط جدا الا وهو 150 ريال

التعريف بالكورسات الموجوده في هذه الدوره

1- قواعد اللغه الانجليزيه ( شرحها بابسط صوره ممكنه )

2 المحادثات ( بالتدريج من السهل الى الاصعب)

3- المفردات ومعانيها ومضاداتها

4- القراءه ( كيفية القراءه الصحيحه والنطق الصحيح)

5- الكتابه ( كتابة الجمله الصحيحه ابتداء من الجمله ثم التعبير ثم المقال الى القصه واالروايه)

6-الاملاء والتهجئه( كتابة الكلمه باملاء صحيح)

7- الترجمه بانواعها المختلفه

مافائدة هذه الدوره

1- كسب لغه باقل وقت وجهد ممكن

2- بما ان هذه الدوره للبنات سوف تكون لكي الفرصه باعطاء بعض الدروس والمحاضرات اون لاين

3- هناك فرصه واحده للي يفوتها درس او محاضره ( اعادتها لها وارسالها)

4- بعد كل كورس سوف يكون هناك اختبار لكي لمعرفة مستواكي وايضا لكي فرصه واحده لاعادة الاختبار واذا استمريتي ومستواكي جيد جدا اوممتاز سوف يكون لكي خصم بالكورس الرابع يصل الى 130 ريال شهريا

5- الاتصال بي دائما وحصولك على بعض الواجبات على الايميل

6- بعض الكورسات تحتاج الى برنامج الماسنجر او سكايبي مثل كورس القراءه والمحاداثات

7- تستفيدي ايضا لما تقدمي على اي معهد تدخلي فقط الاختبار وبكذا يكون قللتي المبلغ وفقط تدفعي رسوم الشهاده

واخيرا اخواتي العزيزات اللي حابه تسجل معنا وتنضم للطالبات تراسلني ع الخاص

2. ميمي الجميله

ميمي الجميله تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابي اتعلم بس كيف وشلون عن طريق ايش وانا موظفه وابي اتعلم الانجليزيه لاني احتاج لها وانا ليس لدي سوى اشياء بسيطه عنها

3. ميمي الجميله

ميمي الجميله تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشوف محد رد علي ابي اتعلم انجليزي ولكن دون جواب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة