1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ツ】ઇ需ما آجمــل النفــاق فـي دنيــآ النــآس需ઇ【ツ

الكاتب: мίşş ω๏̯͡๏ώ, بتاريخ ‏9 فبراير 2011.

  1. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    ما أجمل النفاق في دنيا الناس . في دنيا الكذب . أبواب تفتح كانت موصدة

    ألقي التحية ومن بعدها الهدية تحيا حياة هنية

    الصداقة ماقيمتها ومن يستحقها ان عرفت قيمتها فقدتها

    ففي أرض النفاق حتما فقدت قوتها وضاعت سطوتها فلا تتغني بمحبتها

    ارتدي يا هذا قناع النفاق ولا ترضي به بديلا فهو خير الأقنعة لو اتخذته سبيلا

    ما أجمل النفاق حقا فلا تقل أبدا صدقا .. وجاري الناس علي أهوائهم تعيش سالما حقا

    وان انت خالفت قتلوك شكا وذبحوك حقدا

    نافق هذ وحتما ذاك فان لم يأتك من هذا أتاك من ذاك

    نافق رئيسك ومرئوسك نافق صديقك نافق حبيبك نافق حتي غريمك ليكون يوما صديقك

    وافق الناس وقل امين تكفيك شر الحاقدين الحاسدين .. ودعك من النصح والنصائح

    فالبشر تكره النصح لا تكن ناصح ..

    عجبت لدنيا الناس حين يمدحون يغردون يصفقون يهللون .. وان صارحتهم أوانتقدتهم

    فهم غاضبون شامتون مستهزئون .. وان نافقتهم يرضون ومنك يتقربون ..

    يا قومي اني مخطئا بل خاطيء ان كنت أهديتكم نصحا أو أحببت لكم خيرا فأغفروا لي

    ذلتي وجهلتي وضياع قبلتي وأقبلوا مني قناع ضاع من جهلتي

    يا قومي اني تعبت من الجدال وحالي كما هو الحال أعداء تزيد وكل يوم في مذيد

    يا قومي كفوا عني فاني من اليوم سألجم لساني عن الحق وعن الحقيقة .. وسأستبدلها

    بأجمل طريقة تريحني وتريحكم وهي البعد عن الحق والحقيقة

    من تعبت من قول الحق والحقيقة
    ركن السآجر
    :(


    فى النهايه
    اتمنى من قرأ الموضوع ان يكون فهم المضمون ووعى للرساله<!-- / message -->





    [​IMG]




    .
     
  2. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وافق الناس وقل امين تكفيك شر الحاقدين الحاسدين .. ودعك من النصح والنصائح


    فالبشر تكره النصح لا تكن ناصح ..


    عجبت لدنيا الناس حين يمدحون يغردون يصفقون يهللون .. وان صارحتهم أوانتقدتهم


    فهم غاضبون شامتون مستهزئون .. وان نافقتهم يرضون ومنك يتقربون


    ااااااااااااااااااااااااه
    ياركونه
    موضوع هاااااااااااااااااااااادف وقيم
    كتب بماء الذهب
    ليتهم يفهمون
    ليتهم يتذكرون
    ليتهم يشعرون
    ليتهم وليتهم
    هل مات الخوف من الله
    هل قتل الشعور باالذنب
    انهم لاانفسهم يصفقون
    ولغيرهم يحطمون
    لقد دفنو الصدق
    واكثرو الزيف
    لانقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبناالله ونعم الوكيل
     
  3. ملكة الليل 2000

    ملكة الليل 2000 ما توفيقي الا بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    577
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صح لسانك ,,موضـــــــــــوع جميـــــــــــــــــــــــــل ,,

    يعطيك العافية ,,

    كن في الحق مع الله ولا تباااااااالي ,,
     
  4. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من قلبك يازوزو وربي فهمتك وعاذرتك سلامتك فيهم ولآ فيك الآه ..
    تخيلي آنآ فعلآ آحس بحالة قرف فضييييع
    ومانزلت موضوعي هذا الي من حالة الصدمة الي انصدمتها من آشخآص كآنت نظرتي لهم تووووووب
    للآسف الحين ولآ شي صعب انك تشوف آشخآص آخلآقهم فوق كل شي وبلحظة تكتشف الزيف
    وتنكشف الآقنعة وبآلآخير هم لآشـــئ وربي ولآ شـــئ :(
     
  5. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صحت يدك آختي .. يعافيك ربي
     
  6. سحائب المزن

    سحائب المزن تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,313
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد

    موضوع مهم جدآآآآ ,,,,,
    مالي أراك ياصاحب هذا القلم
    يتفجر منك زلزال غاضب يكاد
    يهز بمفرداته قلوب وأقلام شتى
    بضاعتها الضغينه الخفيه للحق,,,,,
    ما أجمل وماأقوى وما أجل الحق
    عندما تصدع به النزاهه لايصدها
    عنه صاد ولا يردهاعنه راد وحق له ذلك,,,,
    هذا المرض العضال أساسه الحقد
    والحسد ولكن كما قال أخي مستشار
    القافله تسير والكلاب تبح,,,,,,,
    لله در الحسد ماأعدله ...بدأ بصاحبه فقتله
    أصبر على مضض الحسود,,,فأن صبرك قاتله
    كالنار تأكل بعضها ’’’’ أن لم تجد ما تأكله,,,,
    سحآآآب
     
  7. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    لا يهمونك فهم الى مزبلة التاريخ سائرون والقافلة تسير والكلاب تنبح
     
  8. امي حياتي @

    امي حياتي @ ah

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    741
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    المريخ
    كلام بالصميم كثير ماانصدمت :(
    يسلمووووووووووووووا ركونه
     
  9. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    آحآول آسويهآ يآمستشآر بس للآسف حتى مزبلة التآريخ مآ تتشرف بهم
    يسسلمك ربي يآرآ .. سوي الي قلتلك عليه ومآعليك من حد :)
     
  10. سعووووود

    سعووووود ،،،،،،،،

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    1,294
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحآن الله .. كان هالموضوع يدور ببالي وكنت ناوي انزله
    الله يعطيك العافيه .. النفاق صار صفه لآبد منها بينما هي صفه مقيته بالسابق
    اصبحنا نتفنن ونبدع بكيفية حبكها .. نغلفها بالورد فمنظرها من الخارج يسر الناظرين اما من الداخل فهي نتنه
    كل الشكر ركن الساجر موضوع في غاية الروعه
     
  11. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    آهلآ سحآب آعتذر على تجآوز مشآركتك والله غير مقصودة
    فعلا الكلآب ....
    حيآك الله وسلمت يديك على التعقيب :)
     
  12. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العفو آخ سعووود .. فعلآ النفآق صآر بكل مكآن حولنآ وكآنه من آسآسيآت الحيآة
    شكرآ على مرورك الكريم لآهنت :)
     
  13. صياد عصافير

    صياد عصافير بائع الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2011
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لك أختي على موضوعك الطيب
     
  14. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    أشكرك أختي الفاضلة على طرحك الموضوع المميز جدا ولكن لو كان ما أجمل المجاملة في دنيا الناس كان أفضل وأجمل لأن النفاق صفة ذميمة لا تطلق على الطيبين والله يحفظك ويرعاك
     
  15. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]

    يابنت الأجاويد ماراح تصلحين الكون ،

    وعلى قولة المثل ( الشق أكبر من الرقعة )

    دمتي من المولى بخير .
     

مشاركة هذه الصفحة