1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين

الكاتب: AL-MARD, بتاريخ ‏6 فبراير 2011.

1. AL-MARD

AL-MARD تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏26 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تدريب منتهي بالتوظيف
    انا اليوم عندي خير لكل العاطلين بجدة ..

هذي مؤسسه هدفها محو الفقر والبطالة من المجتمع إن شاءالله، ويمكن لأي فرد من أفراد المجتمع تعلمه وتطبيقه لبدء زيادة دخله الشهري كما أنه تدريب منتهي بالتوظيف الرسمي في مؤسسة تكافل لحياة أفضل لمن يرغب بذلك ،،
    الدوره الرئيسيه اللي على اساسها الشغل ب2000 ريال واذا جبت 4 معاك في نفس الوقت يصير على كل واحد فقط 1500 ريال هذا عرض مسوينه
    تاخذ 29 دوره مجانيه تنميك ثقافتك وتطورك في العمل بشكل افضل وترى لاتخاف الوظيفه شغلها مره حلوا وباذن الله راح تجيك ارباح وانت باقي في الدوره واذا كنت نشيط وتقوم فقط باللي يطلبوه منك راح تتوظف على طول وترى الشغل سهل لاتحسبه صعب
    ومن خلال هذه الدورات راح تفهم وتدرب على طبيعة العمل لمدة شهرين بس برضو خلال هذه الشهرين راح يكون عندك ارباح ممتازة ان شاء الله
    وبعد الشهرين تختار الوظيفة اللي تناسبك لان عندهم 7 مجالات للتوظيف منها ( ادارة - اشراف - مدربات - باحثات - وغيرها) وممكن تكون الوظيفة عن طريق النت يعني من بيتك وانت مرتاح
    المؤسسة جديدة ومحتاجة موظفات وموظفين كتير
    الوظيفة ان شاء الله مضمونة اذا كنت نشيط وماشي على النظام معانا
    لان المؤسسة جديدة ومحتاجة موظفين موظفات كتير
    الوظيفة حتكون أشرافية أو أدارية بس فية حاجتين نبغاها منك
    1. تتفرغلنا من ساعتين لثلاثة في اليوم لمدة شهرين لثلاثة (( لانه عملك بيكون من البيت مايحتاج تجي للمؤسسة الافي وقت الدورات المجانية أو حضور اجتماع هذي من فترة لفترة
    2. عندك أتصال بالنت (( عشان تتواصل معنا عن طريقة))
    العمل كلة احصائيات وتقارير يومية متبادلة بينك وبين المؤسسة بكذا ياخذو حضورك وغيابك وبرضة فيه اجازات ومميزات ثانية
    هذا كله خلال فترة التدريب واذا كنت نشيط وملتزم بعملك على طول راح تتوظف وظيفة ثابته في نفس المؤسسة بدوام كامل براتب 3500 ريال
    1. ماذا نتعلم من هذي الدورة :
    أولا
    (كيف تبني مشروعك الخاص مع المؤسسة)>>يعني حلو انو ليك تجارتك الخاصة
    + كيف تزيد من دخلك الشهري و تكسب ارباح في مدة قصيرة) ..>> و ذا اللى اخذوعليه براءة حقوق ملكية فكرية =براءة اختراع
    ثانيا:
    المؤسسة عندها( تدريب منتهي بالتوظيف)يعني بعد ما تدرب لمدة ما بين الشهرين الى الثلاثة > حسب شغلك و التزامك
    بيوفرولك وظيفة ثابته عندهم بإذن الله
    وخلال فترة التدريب , انت بتشتغل على نفس نظام المشروع وبيكون لك ربح مرة حلو جدا خطييييييير
    ثالثا
    طبيعة العمل :اشرافي \اداري >> سهل
    كل اللي يبغو منك في فترة التدريب :
    انك تتفرغ لمدة ساعتين في اليوم و تكون ملتزم ومنضبط في عملك > و ارباحك حتوصلك لحد عندك وبعدها الوظيفه الرسميه اللي 3500 ريال
    انت تقدر تستفسر عن اي سؤال اذا رحتلهم في نفس المؤسسه وهما راح يجابونك على كل الاسئله وانت باقي مادفعت شي هذا من ابسط حقوقك
    وبالنسبه لشغلتك بالضبط هم راح يراقبونك خلال الدوره هذي اللي مدتها تقريبا شهرين وحسب شخصيتك ونشاطك واذا فيك مميزات تترشح لرئيس قسم راح يوظفونك باذن الله في المجال اللي هما يشوفونه انسب لك ,
    هذا بالنسبه اذا اخترت وظيفتك عن بعد اما اذا كنت عادي بتقدمي في اي وظيفه ثانيه من وظايفهم اللي طارحينها واللي هي 7 مجالات للتوظيف منها ( ادارة - اشراف - مدرب - باحث - محاسب وغيرها)هذي في نفس المؤسسه وزي ماقلت فيه عن بعد وانت بالبيت لمدة 4 ساعات من السبت الى الاربعاء فهمت علي وانا حاضر لاي استفسار ياأخوان
    اللي يبي يسجل عالخاص او رسائل على الإيميل
    المطلوب منك
    تروح تسجل في المؤسسه قيمة الرسوم 2000 ريال اذا كان معاك اربعه غيرك الرسوم بتكون اقل 1500 ريال بس عن كل واحد تجون كلكم في نفس الوقت
    اذا بدات تحضر الدورة تعرف طبيعة عملك وراح يشرحولك كيف
    مدة الدوارت شهرين تقريبا راح تربح ارباح خلال هذي الشهرين
    كل اللي يبغو منك في فترة التدريب :
    انك تتفرغ لمدة ساعتين في اليوم و تكون ملتزم ومنضبط في عملك > و ارباحك حتوصلك لحد عندك وبعدها الوظيفه الرسميه اللي 3500 ريال
    المؤسسة عندها( تدريب منتهي بالتوظيف)يعني بعد ما تدرب لمدة ما بين الشهرين الى الثلاثة > حسب شغلك و التزامك
    بيوفرولك وظيفة ثابته عندهم بإذن الله
    وبعد الشهرين تختاري الوظيفة اللي تناسبك لان عندهم 7 مجالات للتوظيف منها ( ادارة - اشراف - مدربات - باحثات - محاسبات وغيرها) وممكن تكون الوظيفة عن طريق النت يعني من بيتك وانت مرتاحة تتعرفي عليها اكثر اذا حضرتي الدوره يقولولك اعمالك ايش هيا بالضبط
    المؤسسة جديدة ومحتاجة موظفات وموظفين كتير
    الوظيفة ان شاء الله مضمونة اذا كنت نشيط وماشي على النظام معانا
    لان المؤسسة جديدة ومحتاجة موظفين وموظفات كتير
    وهذي هي الدورات الدوره الرئيسيه اللي شغلنا عليها دورة الاستثمار التسويقي و29 دورة مجانيه معاها
    الدورات الإدارية :
    1 - دورة السوبر مدير
    2 – دورة فن إدارة الموارد البشرية
    3 – دورة السكرتير التنفيذي
    4 – دورة خدمة العملاء
    5 - دورة فن إدارة الأزمات وحل المشكلات في شركتك
    الدورات التسويقية والإعلانية :
    6 – دورة تعلم 101 طريقة للإعلان المبتكر عن مشروعك التجاري
    7 - دورة التسويق والتجارة الالكترونية
    الدورات التجارية :
    8 - دورة أساسيات علم التسويق المتعدد الطبقات ، وكيفية بناء منشأة بشرية تجارية بقيمة مليون ريال
    9 - دورة أساسيات علم الاستثمار التسويقي وكيف تحقق دخل شهري يفوق ال 200الف ريال
    10 - دورة التحليل الفني لسوق الأسهم ، وتعلم كيفية المضاربة في سوق الأسهم وربح أكثر من 100 ألف ريال سنوياً
    الدورات التنموية والنفسية :
    11 - دورة النجاح الخارق
    12 - دورة علم القوانين الكونية
    13 - دورة علم التأثير
    14 - دورة علم الثراء وقوانينه
    15 - دورة علم الطاقة والألوان
    16 - دورة علم نفسية الزبون
    17 - دورة الإنجاز المطلق وصناعة التغيير
    18 - دورة تخطيط الأحلام والأهداف وكيفية تحقيقها
    دورات علم البرمجة اللغوية العصبية :
    19– دورة أساسيات البرمجة اللغوية العصبية
    20 - دورة هندسة العقل الباطن والتحكم في الموجات الدماغية
    دورات العلاج الذاتي :
    20 – دورة علم الطاقة ( الريكي )
    21 – دورة علم الرفسيوكولوجي ( نقاط الانعكاس في الجسم للعلاج بها عن طريق المساج )
    22 - دورة العلاج بالتأمل للتغلب على المشاكل والضغوطات النفسية
    23 - دورة أساسيات الطب البديل
    دورات مهارية متنوعة :
    24 - دورة فنون ومهارات الاتصال
    25 – دورة لغة الوجوه والفراسة
    26 - دورة لغة الجسد
    27 - دورة تحليل الخطوط

دورات تربية وتنمية الطفل :
    28 - دورة كيف أجعل طفلي ذكياً
    29 - دورة المشرفة المتميزة في رياض الأطفال
    30 – دورة فن التعامل مع المراهقين

طبعا البرنامج للنساء والرجال مع عدم الاختلاط في الدورات .

لو تحسبها صح الدورات هذي لوحدها جيت تدرسها كم تكلفك ؟!

وبالتوفيق للجميع واللي حاب يستفسر يراسلني على الايميل فقط عن طريق الرسايل

[email protected]

مشاركة هذه الصفحة