1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اقوى وافضل تجاره عالميا بأرباح كبيره وبفتره بسيطه(والله كلام صحيح)

الكاتب: ابوماجد., بتاريخ ‏4 فبراير 2011.

  1. ابوماجد.

    ابوماجد. بالتوفيق للجميع

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    354
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعي( E)
    الإقامة:
    0541339869
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف حالكم ان شاء الله طيبين

    اولا : يجب قراة الموضووع بالكامل

    موقع الشركه الرسمي
    www.tviexpress.com



    هل ترغب في السفر إلى أي مكان حول العالم؟ هل حلمت بالسفر إلى أماكن سياحية مثيرة حول العالم؟ هل سبق وتمنيت أن تشاهد الكثير من الأماكن والتي شاهدتها فقط في أحلامك أو ربما في التلفزيون؟! هل تمنيت السكن في فنادق ومنتجعات راقية من فئة 5 نجوم؟!!

    هل تقف ميزانيتك والعوامل الاقتصادية (كأسعار الفنادق والتذاكر...الخ) حائلاً بينك وبين السفر؟

    أعتقد أن جوابكم جميعاً سيكون بنعم, فمع الانهيار الاقتصادي العالمي عانت الكثير من المجالات الاقتصادية من حالات الركود, بإستثناء قطاع السياحة والسفر.

    الآن صار بإمكانك السفر إلى معظم دول العالم بأقل الأسعار وبدون عناء مع شركة TVI للسياحة والسفر.

    موقع الشركة الرسمي:
    www.tviexpress.com
    مالذي ستحصل عليه عند انضمامك للشركة:

    عند اشتراكك في الشركة فإنك تحصل على 6 ليالي/7 أيام مجانية في فنادق ومنتجعات فئة 3-5 نجوم حول العالم. والسكن لشخصين (يعني تقدر تروح أنت والمدام أو أنت وصديقك). (غير شاملة رسوم الخدمة).

    -تحصل أيضاً على أسعار ليالي سكن مخفضة في الفنادق في حال رغبت في السكن الإضافي.

    -أيضاً تحصل على عروض تذاكر طيران وتأجير سيارات بأسعار مخفضة.

    -وتحصل أيضاً على أسعار خاصة للرحلات البحرية وعلى التأمين على السفر.

    -تحصل على مكتب إلكتروني افتراضي خاص بك على موقع الشركة.

    بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

    وستحصل على هذا العرض الخيالي والرائع فقط مقابل مبلغ: 950 ريال سعودي (250دولار *)!!
    * مبلغ 950ريال هو عبارة عن مبلغ 250دولار زائداً رسوم التحويل وعمولة البنك.

    فكل ما عليك الآن هو أن تقرر في أي بلد ترغب قضاء إجازتك. ثم بادر بالحجز عن طريق مكتبك الإلكتروني في موقع الشركة, وسيأتيك الرد على إيميلك بتأكيد الحجز. ومبروووك.

    وفي حال رغبت في السفر لفترة أكثر من 6 ليالي (إسبوعين مثلاً) فبإمكانك فتح حسابين في الشركة حيث أن كل حساب يمنحك 6 ليالي مجانية ليصبح عدد الليالي لديك 12 ليلة.

    يعني تقدر تفتح لك حسابات بالعدد الذي تريد, وعلى كيفك. وبنفس البيانات تقريباً, كل ما تحتاج إلى تغييره هو اسم المستخدم فقط.

    فعلى سبيل المثال: بإمكانك الإشتراك 3 مرات في نفس الوقت وبنفس البيانات واسمك الحقيقي على أن يكون اسم المستخدم لإشتراكك الأول هو: محمد1 والإشتراك الثاني هو محمد2 والثالث هو محمد3 وهكذا....

    وستحصل على عدد 18 ليلة مجانية تقدر على توزيعها والسكن في أكثر من فندق أو السكن بها جميعاً في نفس الفندق.

    أيضاً بعد حصولك على الليالي المجانية بإمكانك بيعها أو إهدائها على أي شخص تريد. حيث أن تسجيل الحساب بإسمك لا يلزمك أن تستخدم الليالي بنفسك. وذلك لأنك أثناء تعبئة بيانات الحجز لليالي المجانية يتم سؤالك عن اسم الشخص الذي سيستخدم الليالي المجانية. فبإمكانك وضع اسمك أو أي اسم آخر.

    هذه صورة لبعض الشركات العالمية التي تتعامل معها شركة TVI

    ولكن هذا ليس كل شيء!

    أيضاً بعد أن تشتري المنتج من الشركة (الليالي المجانية) فإن الشركة تمنحك الفرصة للعمل لديها وذلك بأن تسوق لها وبأن تعمل دعاية للشركة بدعوة أعضاء جدد للإنضمام للشركة. مما يؤهلك للحصول على عشرات بل مئات الألوف من الدولارات عن طريق العمل معها كمسوق إلكتروني للشركة.

    معلومات عن شركة TVI :

    شركة بريطانية عالمية مرخصة تعمل في مجال البيع المباشر ولديها قنوات شراكة في جميع أنحاء العالم. وهي إحدى أسرع الشركات نمواً في التسويق الشبكي اليوم, والتي تتميز عن غيرها مع خط منتجاتها الرائعة والثورية والتي تساهم في خلق فرص عمل حول العالم.

    مقر الشركة الرئيسي يقع في بريطانيا في مدينة لندن, في منطقة "ستوكلي بارك". ولها فرعين رئيسيين في كل من قبرص والهند. كما ويوجد لها العديد من الفروع الجانبية حول العالم.

    بدأت شركة تي في اي العمل في شهر يناير عام 2009 (الى الان صار عمر الشركه 3 سنوات). وقد وصل عدد المشتركين بها إلى أكثر من 40000( اربعه مليون شريك ) حول العالم في هذه الفترة الوجيزة (قول ماشاء الله).

    وقد دخلت الشركة منطقة الخليج قبل أشهر قليلة ولاقت نجاحاً منقطع النظير نظراً لحب أهل الخليج للسفر وكثرة أسفارهم مع الرغبة في توفير مصاريف السفر , وكذلك بحثنا جميعاً عن طرق للحصول على دخل إضافي.

    شركة TVI ستساعدك للحصول على أفضل عطلة حصلت عليها في حياتك, ستأخذك إلى المكان الذي شاهدته فقط في أحلامك حتى الآن, وتمنحك الفرصة للحصول على آلاف الدولارات . لا يهم من أنت, أو ماذا تعمل, أو ما هي خلفيتك. أي شخص في هذا العالم بإمكانه أن يربح مع سفريات شركة TVI العالمية وبرنامجها الربحي.

    لماذا تدفع الشركة هذه المبالغ الضخمة للأعضاء:

    إن الشركة تتبع نظام "قليل دائم خير من كثير منقطع". حيث تقوم الشركة بدفع ما نسبته 72% من أرباحها العالمية على الأعضاء. مما يعني مبلغاً ضخماً من المال يوزع على الأعضاء المستحقين. بينما تكتفي الشركة بما نسبته 28% من الربح.

    هناك الكثير من الشركات حول العالم (على سبيل المثال شركة بيبسي) والتي تدفع مئات الملايين من الدولارات شهرياً على الدعاية والإعلانات في التلفزيونات والمجلات والجرائد والمنشورات والملصقات وبدل اللاعبين (ملابسهم) ورعاية البرامج والأفلام وصفحات الإنترنت...الخ . بينما كل وسائل الإعلام تلك لا تضمن للشركة المعلنة جذب أي زبون لشراء منتجاتها, فقط تقبض هذه القنوات التلفزيونية الملايين ثم تبث الإعلان حتى نهاية الفترة الترويجية.

    بينما نظام شركة TVI هو نظام ذكي يعتمد على توفير جزء من هذه الملايين وإنفاق الجزء الآخر على الأعضاء مقابل الدعاية للشركة وأيضاً لجذب أعضاء جدد للانضمام للشركة بدلاً من إنفاق كل هذه المبالغ على وسائل الدعاية السابق ذكرها والتي لا تضمن جلب أي عضو جديد.

    من هنا يتضح السبب وراء عروض الشركة المغرية والرخيصة ودفعها الكثير مقابل تسويقك لمنتجاتها.

    هل النظام التسويقي للشركة يعد مخالفاً للشرع؟

    طبعاً لا, فنظام التسويق الذي يقوم عليه مبدأ الشركة هو التسويق السلمي (حتى وإن كانت اللوحات تبدوا بشكل مثلث). حيث يتساوى الجميع بعدم الربح في كلى اللوحتين. ثم هناك فرصة للجميع للحصول على المكافئات المالية بعد تجاوزهما. وفي كل لوحة يشترك الجميع لكي يربح الجميع, ويتساعد الجميع لكي يربح الجميع. والمبلغ الذي تحصل عليه يمثل راتبك (عمولتك) تقديراً لما قمت به من مجهود وتسويق ودعاية للشركة.
    وقد إنتفت جميع المعوقات الشرعية (التي لوحظت على شركات تسويق أخرى) من هذه الشركة. وللعلم فإن أحد كبار المؤسسين في الشركة رجل مسلم من جنسية غير عربية.

    طريقة الإنضمام للشركة:

    بالنسبة للأشخاص اللذين يرغبون في الحصول على المنتج السياحي فقط دون العمل كمسوق للشركة.

    هناك طريقتين للتسجيل لدى الشركة:

    الطريقة الأولى: للأشخاص الراغبين في تسجيل أنفسهم بأنفسهم (من لديه القدرة على فهم اللغة الانجليزية والتعامل مع النت) فالمطلوب منهم:

    1-إما تحويل مبلغ 950 ريال إلى الحساب البنكي لمن هم داخل السعودية (راسلني على الخاص أو الايميل للحصول على رقم الحساب). أو يمكنك استخدام بطاقتك الإئتمانية للتسجيل في حال رغبت في ذلك. (سيكلفك نفس المبلغ بالريال مع سعر التحويل وعمولة البنك). راسلني للحصول على رابط التسجيل.

    2- سيتم إرسال رابط التسجيل, وكذلك الكرت الإلكتروني لقيمة الإشتراك (وهو ما يمثل قيمة التسجيل مثل نظام بطاقة الشحن مسبقة الدفع) لهم على عنوانهم الإلكتروني أو على الخاص, مع خطوات التسجيل. علماً بأنه لايمكنك التسجيل بدون معرف.

    الطريقة الثانية: للأشخاص اللذين يرغبون في الحصول على حسابهم جاهزاً بدون أي مجهود أو عناء. فالمطلوب منهم:

    1- تحويل مبلغ 950 ريال إلى الحساب البنكي (راسلني على الخاص أو الايميل للحصول على الحساب).

    2- إرسال بياناتك التالية على الخاص أو على البريد الإلكتروني وهي:

    - اسمك الثلاثي بالإنجليزي.
    - تاريخ ميلادك (يستحسن بالميلادي) فإن لم تعرفه فبالهجري.
    - رقم بطاقتك.
    - بريدك الإلكتروني (ويستحسن أن يكون بريد خاص بالبزنس حتى لا تختلط رسائل الشركة برسائلك الخاصة).
    - رقم جوالك.
    - اسم المستخدم الخاص بك الذي ترغب به (والذي سيظهر للجميع).

    وسأقوم بإرسال بياناتهم كاملة بعد انتهاء التسجيل على الخاص أو على بريدهم الإلكتروني بعد الانتهاء من تسجيلهم مباشرة.

    وبالنسبة لمن يرغب في الحصول على العرض وكذلك العمل في مجال التسويق الإلكتروني للشركة فبإمكانهم إتباع نفس خطوات التسجيل أعلاه. والحصول على المزيد من المعلومات عن التسويق من ملفات الشرح المرفقة في أسفل الموضوع.
    حيث أرفقت ملفين شرح عرض تقديمي (باور بوينت) أحدهما باللغة العربية والآخر باللغة الإنجليزية. الرجاء تنزيل الملف المناسب والإطلاع عليه.

    طريقة الكسب (الربح) عن طريق الشركة:

    هناك أربع طرق للربح لدى شركة TVI . وسأقوم بشرحها بشكل سريع ومبسط. وهي:

    1- الربح عن طريق الشبكة.
    2- الربح عن طريق النسب المئوية.
    3- الربح عن طريق أسهم الشركة.
    4- الحصول على الحوافز التشجيعية.

    طريقة الربح عن طريق دعوة الأعضاء:

    إن شبكة الشركة تتكون من لوحتين: لوحة مبتدئين ولوحة متقدمين.

    بعد التسجيل تقوم الشركة بفتح حساب بإسمك في شبكة الشركة في لوحة المبتدئين, ثم وعن طريق دعوتك لعضوين أو أكثر تتأهل للوصول إلى قمة اللوحة, ثم انتقالك للوحة المتقدمين حيث تحصل على مبلغ 500 دولار بمجرد وصولك للوحة المتقدمين.
    وبعد تجاوزك لوحة المتقدمين تحصل على مبلغ 10,000 دولار وكذلك تدخل إلى لوحة المتقدمين من جديد لتحصل على فرصة أخرى للحصول على مبلغ 10,000 دولار مرة ثانية وهكذا...

    وللحصول على الشرح الكامل ولمزيد من المعلومات أرجوا الإطلاع على ملف الشرح المرفق في أسفل الموضوع. هناك شرح باللغة العربية وباللغة الإنجليزية.

    إذن مــــــــــاذا تنتظر؟!

    المبلغ الذي تدفعه ليس بالمبلغ الكبير مقابل حصولك على هذا العرض الرائع. أيضاً حصولك على فرصة لتعويض المبلغ الذي دفعته في الإشتراك خلال فترة وجيزة.

    عندما ترغب في إنشاء أي مشروع فإن أقل تكلفة لن تقل عن مبلغ 30000 ريال, بينما هنا الفرصة تتاح لك في الحصول على مشروع العمر والذي سيدر عليك المئات من الآلاف مقابل مبلغ بسيط 950ريال فقط.

    لن يطلب منك أحد شراء منتج غالي السعر أو إقناع الناس بشراء منتجات هم ليسوا بحاجة لها. بل كل ما في الأمر هو أنك توفر للناس سلعة هم بحاجتها وبأرخص سعر لينتهي الموضوع بنتيجة مناسبة ومبهجة لكلى الطرفين.

    هناك العديد من الناس اللذين يرغبون في السفر كما ويرغبون في توفير مصاريف السفر على أنفسهم, هنا يمكنك أن تدلهم على هذه الشركة وعلى منتجاتها الخاصة بمجال السياحة وذلك ليوفروا الكثير من ميزانية السفر ولتتاح لهم الفرص للحصول على رواتب ومكافئات مالية مدى الحياة.

    لن يطلب منك أن تبيع أو تخزن أو توزع أي سلعة! كل ما في الأمر هو أنك ستدل الناس على الشركة مقابل عمولة تحصل عليها عند تجاوزك كل مرحلة.

    الاستثمار إمكانية متوفرة بالقليل من المال!!

    كلمة استثمار قد تعني للبعض من الناس أنها كلمة أو نشاط تجاري لا يعنيهم وليس في مقدورهم، فهو للمرفهين وللأغنياء فقط، وهذا مفهوم خاطئ، فالاستثمار لا يحتاج بالضرورة إلى رأس مال كبير أو ثروة طائلة لكي يبدأ الإنسان مشوار الثروة والغنى، فبالقليل من النقود يستطيع الإنسان أن يبدأ في دفع عجلة الاستثمار.

    فلو فكرت بينك وبين نفسك كم سيكلفك أقل مشروع تنوي البدء فيه؟ فستجده حتماً بعشرات الألوف. بينما معنا بإمكانك أن تبدأ مشروعك فقط بمبلغ بسيط وفي مقدور الجميع (1060 ريال) والذي سيدر عليك بعد فترة ضعف هذا المبلغ مع أول مبلغ تحصل عليه. كما وبإمكانك أن تحصل على أضعاف هذا المبلغ في فترة وجيزة.

    لماذا تبقى تحت مسمى "ذوي الدخل المحدود"؟

    إن أصحاب الدخل المحدود هم فئة العمال والموظفين بكل فئاتهم، ويوصف هذا الدخل بأنه محدود لأن الزيادات الطارئة عليه قليلة، ولا ينمو هذا الدخل إلا نموا بطيئا بالعلاوات أو الترقيات التي لا تتم إلا كل عدة سنوات.

    وأكثر الناس مهما زاد دخلهم فإنهم لا يشعرون بهذه الزيادة، فهي تتسرب من أيديهم، وكأنها ماء في منخل، ويتمنى كل منهم أن يتمكن من توفير أي مبلغ، ولكنه لا يستطيع ذلك، فان الحاجات والمصاريف أكثر من الدخل كما يعتقدون.

    هنا مع شركة TVI سيكون بمقدورك الحصول على وظيفة أخرى من منزلك بل وراتب آخر قد يفوق راتبك الوظيفي الحالي بأضعاف المرات!

    كل ما ستحتاجه هو التسجيل في الموقع وشراء المنتج (الليالي المجانية) لتصبح عضواً لدى الشركة وتتاح لك الفرصة لتعويض المبلغ الذي دفعته مقابل الاشتراك, بل والحصول على ربح يساوي ضعف المبلغ الذي دفعته. هذا في الخطوة الأولى, بينما في الخطوة

    الثانية فستتاح لك الفرصة للحصول على مبلغ كبير يقدر بأضعاف مبلغك الأساسي الذي دفعته.


    للأستفسار :
    عندكم الخاص والعام و..
    [email protected]
    خارج السعوديه 00966566252542
    داخل السعوديه 0566252542
     
  2. ابوماجد.

    ابوماجد. بالتوفيق للجميع

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    354
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعي( E)
    الإقامة:
    0541339869
  3. المشتاقه للفردوس

    المشتاقه للفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2010
    المشاركات:
    433
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أستغفــر اللــه
    سبحــان اللــه وبحمده
    سبحــان اللـه العظيـــم
    عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
     
  4. ابوماجد.

    ابوماجد. بالتوفيق للجميع

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    354
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالب جامعي( E)
    الإقامة:
    0541339869
    أستغفــر اللــه
    سبحــان اللــه وبحمده
    سبحــان اللـه العظيـــم
    عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
     
  5. إحساسي غلاب

    إحساسي غلاب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيييييييييييق
     
  6. mango30

    mango30 تاجر يراعي النواحي الصحية

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2010
    المشاركات:
    22,490
    الإعجابات المتلقاة:
    1
  7. سموة الألم

    سموة الألم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فبراير 2010
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام
    اخوي أنا مشتركة في هذي الشركة من زمان بس أبي أحجز فندق ف الخبر أو الدمام تقدر تساعدني؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة