1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قــصــه حــقــيقــيــه أذهــلــتــني >>>>>>>>>>>>>>>>>

الكاتب: نجمة ستااار, بتاريخ ‏1 فبراير 2011.

  1. قصه حقيقية
    إمام مسجد يقول :كنت أصلي الفجر وبعد ان انتهيت من الصلاة جاني طفل يركض باإتجاهي
    أبوي يبيك في البيت
    فذهبت
    فإذا بفتاه عمرها 22 سنه تحتضر وتغني ( ويلاه ضاق الصدر )
    يقول قولي لا إله إلا الله
    فتقول ويلاه ضاق الصدر
    سااااعــــه كامله تصرخ
    لا تأخذوني لا تأخذوني
    والإمام يهديها
    قالت : والله إني أشوف مقعدي من النار
    مع العلم إنها تصلي
    ولكنها
    تسمع الأغاني بشكل يومي أو شبه يومي


    إنشرها لعلها تصل لاأحد فيتوب من سماعها
    وتكون توبة على يديك
     
  2. إحساسي غلاب

    إحساسي غلاب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
    جزاك الله خير
     
  3. سعووووود

    سعووووود ،،،،،،،،

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    1,294
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله
    يارب احسن خواتيمنا
     
  4. MrGentleman

    MrGentleman تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    أم القرى
    بسبب موضوعك الأخير دفعني فضولي الى أن أقرأ مواضيعك وأوقفني هذا الموضوع كثيرا

    وموضوع الساحرة التي تتصل على الناس

    واستنتاجي انك ملتزمة حديثا وتريدين فرض هذا الالتزام على الجميع

    ما تذكريه أعلاه يخالف الحديث والسنة

    فهل نصدق ما ترويه من قصص أم نصدق ما رواه أفضل الخلق عن الانسان لا يرى مقعده الا بعد سؤال الملائكة

    اختاري انتي من تصدقين

    أما أنا فأصدق حديث رسول صلى الله عليه وسلم ولا أصدق أي روايات أخرى أو قصص يبثها البعض وهم يظنون أن بهذه الطريقة يردعون الناس عن الأثام والمعاصي .

    وقد أنتشر في النت وفي الفضائيات وفي كل مكان بعض الروايات والقصص التي تهدد وتتوعد

    فمثلا هناك شريط لرجل التزم حديثا بعد أن كان تاجر مخدرات وفجأة أصبح داعية ويبكي ويهدد ويتوعد

    غريب فعلا

    أتذكر حادثة بسيطة لأخي عندما أقلع عن التدخين وبدأ يتهجم على كل مدخن بأسلوب سخيف أستنتجت منه أنه يريد أن يفرض على الكل ما اقتنع به أخيرا ليس لضرره لكن لأنه امتنع عنه ويجب على الكل أن يصبح مثله .


    اختم بالمثل الشهير الذي يقول :

    ما هكذا تورد الابل
     
  5. الـعـسـل

    الـعـسـل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير

    بس وين موضوعك اللي قبل شووي
     
  6. مـسـتـشـارك الـعـقـاري

    مـسـتـشـارك الـعـقـاري مجموعة بن ميار القابضة

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حاب اعلق على كلامك اخي الكريم ,,

    كلامك صحيح بالروايات عن النبي عليه الصلاه والسلام ولكن علمائنا الله يحفظهم مثلا بيكذبون عشان يبهرونك بالدين !!
    ديننا غني عن القصص المفبركه على قولتك ياخوي ولكن مانقول انهم يكذبون علينا والاخت حتى لو انها ملتزمه او مبتدئه بالالتزام الله يوفقها بدينها بس هي تنقل لنا قصص لا اكثر وبالعكس جزاها الله خير لو تبينا نلتزم ماطلبت منا اننا نكفر او نعصي الله سبحانه ,,
    وعلى قولتك اللي كان تاجر مخدرات وصار يهدد ويتوعد !! هو ماهددنا ولا توعد فينا ولكنه كان في دنيا المعاصي وهداه الله ونور قلبه بالايمان ويبي يقولنا عن طريق الايمان وجزاه الله خير انه ينصحنا والا ودك مثلا محد ينصحنا لان الرسول عليه الصلاه والسلام توفي والباقي كذابين وكلامهم ماله عنى وقصصهم خرافات !!!

    بالعكس احنا نأخذ بكلامهم لانهم وش يبون منا مثلا فلوس او نعطيهم شيء ؟؟
    مايبون منك الا انك تصلي وتصوم وتعبد ربك مايبون منك شيء لا انت ولا انا ولا غيري وجزاهم الله خير ولا لو الدنيا مافيها حد ينصحنا ويوجهنا لو غلطنا ويقولنا قصص لللعبره والرجوع الى الله لفسدت الارض ياعزيزي ,,
     
  7. MrGentleman

    MrGentleman تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    أم القرى
    أخي الكريم مستشار

    سررت بتعليقك على تعليقي وانتقادي فيما ذهبت اليه

    اشكرك
     
  8. اللهم احسن خواتيمنا
     

مشاركة هذه الصفحة