1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شغاله اندونسيه للبيع

الكاتب: فديت ابوي, بتاريخ ‏31 يناير 2011.

  1. فديت ابوي

    فديت ابوي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عندي شغاله اندونسيه نقل كفاله لها اربع شهور ابيها 16000الف للجادين تجيد اعمال البيت
     
  2. دروب الحلم

    دروب الحلم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    46
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السعر غالي مرة !
     
  3. فهـــــد الشمري

    فهـــــد الشمري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  4. ابو مهند4

    ابو مهند4 خبير اعشاب

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    21,225
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    لا حول ولا قوة الا بالله
    16 الف ليه
    الطمع مو زين
    رهيب الشعب السعودي دايم يصطاد في المويه العكره استغلال واضح
    لكن ابشركم المكاتب بدأت في ارسال االعاملات الى السعوديه وبعد شهر بالكثير سينحل موضوع توقف الخادمات و انصح من اراد بعدم الاستعجال والصبر شهر واحد رفقط وسوف تستقدمون ا لشغالات ب 8000 فقط مع االتاشيره
     
  5. ريمالحفر

    ريمالحفر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يستر شاريه سياارة
    الاسنغلال طبع البشر
    الله يغفر لنا
     
  6. صالون بنات وبس

    صالون بنات وبس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2011
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عسى ماشر

    انا اشتريها 12 الف اذا بغيتي راسليني على الخاص
     
  7. الرحيبي

    الرحيبي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا جاده ارجوا الاتصال بي 0554996552 ابو سعيد
     
  8. nader2841

    nader2841 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله لو اني ابي اتزوجها ما اشتريها بهذا الثمن ,,,,, السعر مو غالي الا اكثر من غالي
    خافوا الله في كل شيء ,, والطمع ضيع ما جمع ,,,,,, الله المستعان
     
  9. شموع ورديه

    شموع ورديه ملكه بااخلاقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2009
    المشاركات:
    742
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    راس تنوره
    خافي الله الدنيا دواره
     
  10. nader2841

    nader2841 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله شوي وتوصل مهر بنت ام 19 سنة والله لو اني اريدها زوجه ما اخذها بهذا الثمن
    وبعدين مو غالي بل اكثر من الغالي ,,,, صحيح المثل يقول الطمع ضيع ما جمع ,,,
    خافوا الله يالناس بالاسعار سوف تحاسبون عن كل صغيرة وكبيره والله لا ينصر الظالم
    الله المستعان
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة