1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الآن سيديات تمارين تنحت جسمك نحت - اي شي تبونه من امريكا احنا حاضرين

الكاتب: chocolate, بتاريخ ‏31 يناير 2011.

1. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا فيكم .. حبيت اقولكم السبب الي خلاني ابيع هنا .. اول شي انا طالبه مبتعثه لأمريكا .. نظامي تختوخه حبتين .. وكنت اسوي دايت ورياضه في السعوديه وانزل لحد 8 و10 كيلو لكن ارجعهم بعد كم شهر .. والسبب معروف
    - رجيم قاسي ونزول في مده قصيره
    طبعا نفسيتي تكون دمار .. وشعري ووجهي يتعبون وأتأزم نفسيا بشكل مو طبيعي ..
    ولما جيت لأمريكا بصراحه انصدمت من شدة اهتمامهم بالأكل الصحي والرياضه .. الكل يسوي رياضه الكبير والصغير السمين والنحيف .. انزل الشارع الاقي ناس تجري ..اروح الشاطيء اشوف انواع الرياضات .. الجيم دائما زحمه ...

في الأخير نقول ليه يوصلون لأعمار كبيره ويقدرون يمارسون حياتهم أحسن من شبابنا ..؟!!
    بصراحه تحسفت على نفسي وقلت ستوووب خلاص لمتى وانا حارمه نفسي من الأكل الصحي ومن الرشاقه الصحيحه ..وكل مااشوف الفساتين هنا والبدل والبلايز الي تذبببببح اقول لمتى وانا ما اقدر البسهم واي شي البسه ما يطلع مرتب زي في المحل ..
    والاكثر لما كنت اتابع برنامج (biggest loser) الي تقلد على قناة الام بي سي (الرابح الاكبر ) واشوف الي اوزانهم اكبر مني بكثير وصلوا لوزن اقل مني في مدة قياسيه !
    وقتها انا اخذت قرار اني اغير من حياتي .. وحجزت ورحت لطبيب تغذيه مشهور هنا .. أخذ أفضل طبيب تغذية في المدينه الي انا فيها عام 2007 ..
    بصراحه انا رحت له وفي بالي عملية الحلقه .. لكن هو رفض تماما الفكره وقالي ان عمري صغير ووزني ما يستاهل واقدر بنظام غذائي وبرياضه انزل وزن مستحيل يرجع مره ثانيه ..
    اعطاني دايت .. وعشان اكون ادق في كلامي هو مو دايت هو تنظيم للأكل الي يدخل الجسم ويعطيه كل مايحتاج من فيتامينات والياف وطاقه بدون زياده في السعرات الحراريه
    في البدايه انا ما كنت راضيه لأني تعودت على الرجيم القاسي ..بس قالي كلمه رائعه ( قال لو انتي عملتي نفس الشيء الي كنتي تعملينه اول راح تلاقين نتائج انتي تعرفينها .. لكن لو جربتي طريقه جديده راح تلاقين نتائج جديده ومختلفه )
    وفعلا بدأت وكان طريقتي ( مشي – جري - نظام غذائي – تمارين)
    المشي / لمدة نصف ساعه سرعه السير (30-35)
    الجري / بعد المشي لمدة 15 دقيقه وقابله للزيادة سرعة السير (45-60)
    النظام الغذائي / نفس الي عطاني الدكتور
    التمارين /

كتبت كل هذا عشان اوصل لمرحلة التمارين .. بصراحه التمارين اقدر اسجل في نادي لكن الكل عارف ان هنا الوضع مختلط وصعب علي شوي كمحجبه فسألت الدكتور أعطاني أسماء لسيديات تمارين رااااااااائعه ونصحني فيها وقالي الأغلب هنا يشترونها لانها اوفر ولأنها موجوده عندك بكل وقت ما تحتاجين تروحين لنادي .
    أنواع السيديات الي عندي
    1- تمارين للمدربين الثلاثه في برنامج (biggest loser) مع المتسابقين وتشمل (البطن – الارداف – الزنود – المؤخره )
    2- تمارين الجزء العلوي (وهي تمارين خاصه للدهون المتركزه في الجزء العلوي من الجسم )
    3- تمارين الجزء السفلي (وهي خاصه للدهون المتركزه في الجزء السفلي من الجسم )
    4- تمارين المدربه الرائعه (jillian) الي في برنامج biggest loser (هذي التمارين ثلاث مستويات مستوى (مبتديء –متوسط-متقدم) تمشي/ن على السيدي لمدة شهر وخلال شهر تنقص/ي 20 باوند تقريبا (8-10)كيلو لو إنتظمت/ي على التمارين.. اول عشره ايام تمارين المبتديء والعشره الثانيه تمارين المتوسط والعشره الثالثه تمارين المتقدم => وهذي التمارين هي الي نصحني فيها الدكتور لأن جسمي متناسق مافي دهون متركزه في جزء معين من الجسم .. والنتائج الى الآن مذهله
    5- تمارين اللياقه والآروبيكس
    6- تمارين اليوقا والاسترخاء

هذي هي انواع السيديات الي عندي ... ولو اشتريت/ي من عندي اي سيدي راح اترجم لك النظام الغذائي الي اعطاني الدكتور وبكل دقه وامانه وارسله لك مع السيدي (هديه )

طبعا لو اشتريتي السيدي ما تحتاج/ي ابدا تسجل/ي في نادي كل ماعليك انك تتبع/ي نظام غذائي من طبيب مشهور عالميا وتمارس/ي الرياضه من السيدي والمشي والجري عليك يا عن طريق سير او تمشين بأي مكان .

الأسعار الموحده للسيديات هو (180) ريال سعودي والشحن عليك عن طريق البريد الامريكي بـ 32 دولار توصلك من 6 الى 10 ايام بالكثير

الطريقه : تطلب/ي اي سيدي ارسلك رقم حسابي ترسل/ي فلوس السيدي والشحن وتوصلك الاغراض ان شاء الله
    للطلب ع الايميل التالي :[email protected]
    او ع الخاص

ملاحظه : اي شي تبونه من امريكا (شنط ماركات اصليه – اكسسوارات – عطور - اليكترونيات...)
    اي شي ان شاء الله اقدر اجيبه لك بالسعر الي يرضيك

فمان الله

2. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله

3. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله واتوب اليه

4. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

5. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله

6. ابو فهد

ابو فهد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعني الكل كله 300ريال زين ممكن اعرف اسم السي دي وكم سي دي راح ترسلين يعني الاربعه كلها انتظر ردك

7. chocolate

chocolate تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا اخوي اسفه والله ع التأخير طبعا راح ارسلك السيدي الي انت تختاره ولو تبي اي سيدي زياده انا حاضره بالي تبيه

8. اول المشوار

اول المشوار تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن التفاهم على الخاص لأني ابغا شغلات من امريكا

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب مطلوب خادمات من جميع الجنسيات ‏10 نوفمبر 2016
الالكترونيات جراوند نافيجيتور جهاز كشف المعادن والذهب بالنظام التصويري الآن في السعودية ‏10 نوفمبر 2016
خدمات اخسر وزنك بٲقل من شهر مضمون %100✓ ‏6 نوفمبر 2016
خدمات استقدام من فيتنام خلال ٢٠ يوم ‏5 نوفمبر 2016
مطلوب يوجد خادمات من الفلبين واثيوبيا ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة