1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الرجــــــــــــــل الذي لا تنـــــســـــاه المــــــــــراه

الكاتب: توام رووحي, بتاريخ ‏30 يناير 2011.

  1. توام رووحي

    توام رووحي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الرجــــــــل الذي لا تنســــــاه المـــــرأة



    1- الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .


    2 - اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .

    3 - الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .

    4 - اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولاتمله .

    5 - الذي يدللها ويرويها عشقاً.

    6 - الذي يتقن فن النظرات تجاهها

    7 - الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.

    8 - الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.

    10 - الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه .

    11 - الذي اذا كانت أخطائها بسيطه يسامح ويعفو عنها .

    12- الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .

    13- أن يطرب مسمعها بكلمات دافئه مليئه بالحب و الغزل.

    14 - أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك .

    15 - أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها.

    16- الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .

    17- الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينه .

    18- الذي تهبه عمرها لثقتها به وتعتمد عليه .

    19- الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لايرى غيرها .

    20- الذي يشركها بمعرفتة أسراره .

    21- الذي ترى دموعه ولايخفيها عنها .

    22- الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.
     
  2. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .
    الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .
    الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينه .
    الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لايرى غيرها .
    الذي يشركها بمعرفتة أسراره .
    الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.
    الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.

    هذه اكتر صفات بتمناها في زوج المستقبل
    وطبعا للبقيه اهمية برضو
    تسلمي حياتي موضوع عجبني
    تشكرات
     
  3. توام رووحي

    توام رووحي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العفو اختي
    وان شاءاللة ربي يرزقك الزوج الصالح
     
  4. لاتتفرجين كثير على mbc
     
  5. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    سلمت أناملك
     
  6. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    هذا ملاك مو انسان ومستحيل نادر الوجود
    وهذا من ظمن الاحـــــــــــــلام الورديه :(
    يعطيك العافيه حلوتي
     
  7. بارشيكا

    بارشيكا تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    8,617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههه حلوه لاتتفرجينكثير على ام بي سي مو اقولكم رجالنا مفتقرين. للعاطفه مو الكل الكلام موجه لفئه معينه بس الله يرزقنا بواحد بها المواصفات وأحسن يعطيك العافيه
     
  8. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:

    باااااااااارشيكا هلا والله وغلا بفزعتي فديتك يابعدهم
    انتي قرنداااااااايزر حقي
    خخخخخخخخخخخ
     
  9. بنت القصيم

    بنت القصيم يارب

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2011
    المشاركات:
    148
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :cnf3::cnf3::cnf3::cnf3:
     
  10. الرجل الذي لن انساه ماحييت
    ولااعتقد انه راح يتكرر
    لان ررجال هذا العصر لن ولن ولن يقارونو بزمن ابائنا واجدادنا
    والدي رحمه الله لن انساه ماحييت
    تعجز الكلمات ان توفيه حقه
    كرم وطيبه وحنيه وذاكر وشاكر لربه لم يظلمنا ولاوالدتي لابحياته ولا بعد وفاته
    حتي من عرفه بكاه من قريب وبعيد
    رحمك الله وغفر ذنبك وجعلك بالفردوس الاعلي
    اما الان فماذا نري رجال نستحي ان نراهم
    طيحني وكدش وخراب بيري )بلاك والخافي اعلم الله يستر علي عيالنا
    انا لاعمم ولاكن ملئت شوارعنا واسوقنا بتلك الاشكال
    ولاحول ولاقوه الابالله
    عيشوا حياتك واطلبوا العافيه والستر
    الحب والحنان والكلمه الحلوه نسينها بربي عيالنا وان شاء الله يعوضونا
    كل رجال العالم عندهم الاسعودين الا من رحم ربي وطبعا السبب الحياه اللي عاشوها وحتي البنات نفس الشي تفتقد كل ذالك البيئه السبب
     
  11. المشكلة لو قلت لكم كل الأشياء اللي فوق موجودة

    بس وين اللي يحس واخرتها خيانه
     
  12. بارشيكا

    بارشيكا تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    8,617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فجووووووووووووور انتي هنا يااابت ....ولله يقعدووون يقهرونا وهم كانهم ملائكه منزهين من كل شي...
     
  13. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:

    ايه آم هيررررررر منذو مبطي من حذفوه خخخخخ
    لا يقهرونك ولا شي ياطنشي ولا اذا مره عصبتي وماقدرتي ردي عليها بس باسلوبك المؤدب
    وخليهم يزبدون ويرعدون :d
    على قولة المثل اللي بيته....
    وليت بيتهم من زجاج الا اضعف من بيت العنكبوت خخخخخخ
    هذا اذا لهم بيت خخخخخخ

    توأم السموووووووووحه يابعدهم
     
  14. ~الـ ح ـلم الأخ ـير~

    ~الـ ح ـلم الأخ ـير~ الأمل البعيد111 سابقاً

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2011
    المشاركات:
    1,079
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكركـِ غاليتي توام رووحي لروعه كلاماتكِ ومواصفاتكِ الرائعه
    حبيبتي كلماتكـِ تجعلنا نعيش احلام خياليه واحلام رائعه ليس لها وجود بالحياه!!!
    لانه لايوجد بهذا الكون كله انسان كامل ومثالي بكل المواصفات ماعداالرسول صل الله عليه وسلم مهما وصل من درجات ومراتب عليا ومهما بلغ وايضا لاتوجد امراه كامله .
    لذلكـ دعينا نعيش الواقع بسلام وندع الاحلام الورديه كما قالت عزيزتي فجوره
    فقط لئلا ننصدم من الواقع .

    لكـِ ودي واحترامي وتقديري.

     
  15. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    أكثر الردود توضح مدى العقدة من الرجل فالمتزوجة ليس راضية بزوجها والغير متزوجة تخاف من المغامرة بالزواج الله المستعان
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة