1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تجربتي بالصور مع زيوت مهاجرة احساس لعلاج الصلع والتساقط

الكاتب: سفانة, بتاريخ ‏30 يناير 2011.

1. سفانة

سفانة Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأحبة والأخوات العزيزات على قلبي..
    هذه تجربتي مع زيوت مهاجرة احساس..
    أولا بعد حمد الله وشكره أشكر التاجرة مهاجرة احساس كانت انسانه مررره ذوق وتحب لزباينها الفائده اكثر من الكسب المادي بالاضافه انها متابعتني ل أول بأول..بالجوال والرسايل الخاصه

ثانيا:اشتريت منها نوعين من الزيت نوع خاص بالتساقط ونوع لعلاج اغلب مشاكل الشعر وراح افصلكم كل شي من ايجابيات وسلبيات.

ثالثا : انا طلبت نوعين من الزيت لكني تفاجأت بمجموعة هدايا اخرى رااائعه مجموعة للعناية بالبشرة وصابونة تخسيس.

رابعا: نسيت التاجره ترسلي طريقة الاستخدام لكنها دقت علي وعلمتني ونصحتني بأشياء اسويها لشعري وانا اقولكم لو طبقتوا اللي تقوله مهاجرة احساس للشعر راح تنسوا مشاكل الشعر كلها ..

خامسا: الزيوت قمه في الروعه
    معليش التصوير سيء لانه بالجوال

انا اشتريت الزيت بتاريخ 29-12-1431هـ

التاريخ على فاتورة الشحن

وماقدرت استلمه من الصاعدي للنقل الا 2 محرم تقريبا بسبب اخواني

تجربتي للزيت بدأت بتاريخ 5أو 6-محرم تقريبا
    صورة زيت الصلع وكان سعره 300 ريال كانت القارورة معبئه بالكامل بس خلصت بسبب الاستعمال:)

استمريت عليه حتى تاريخ 20 صفر 1432 وبعدها وقفته لليوم لاني امر بشوية ظروف نفسيه
    يعني استخدامي له كان بالضبط شهر ونصف.
    ملاحظاتي :
    الطول تقريبا اصباعين وشويه يعني بحدود 4 سم
    ظهور شعر نابت لكنه كان يضايقني خاصه اني احب اصبغ شعري
    خف التساقط بنسبة 80 %في شهر محرم لكنه رجعلي بشكل بسيط بسبب النفسيه اللي امر بها هالايام
    الزيت الاول(زيت الصلع) من اول ما تغسلي شعرك منه بتلاحظي لمعه بالشعر من اول تجربه راح تلاحظي هالشي ومع الاستمرار راح تلاحظين النتيجه اللي تعجبك او بالاصح راح تتفاجأي بالنتيجه بعد شهر شهر ونصف وريحته مقببوله
    الزيت الثاني (زيت التساقط)نتيجته مره حلوه في علاج التساقط لكن لابد تستمري بانتظام حتى تلقين نتيجه مثلي >>>>>ووووقوي قلبك على تحمل الريحه او سدي خشمك >> ريحته كانت تجيبلي صداع .. لكنه مفيد
    كنت ادهن شعري يوم بها الزيت وثاني يوم بالزيت الثاني وانا من النوع اللي ما اركز وانسى كثير وصراحه ما كنت اتحمل ريحة وكنت ابي نتيجه سريعه لاني عروس فنصحتني مهاجرة احساس اخلط الزيتين مع بعض حتى القى نتيجه افضل وحتى تخف ريحة زيت التساقط وهذا اللي صار ولله الحمد
    كميةالزيت كبيره اتوقع تكفيك لشهرين او شهرين ونصف هذا وانا مسرفه فيه كثير.
    الحمدلله (طول شعري +نعم+خف التساقط+بدأ ينبت)لكني لليوم اعاني من تشابك الشعر يارب القى له حل. يتعبني كثير لمن امشطه مع انه صاير ناعم لكن ينعقد ويتشابك كيف مدري .
    ان شاء الله باستمر عليه ونهاية الشهرالثاني بقولكم تجربتي بس ماراح اوريكم شعري ههههه اخاف بس ممكن اقص شعره وحده واصورها بجانب مسطره تشوفون النتيجه قبل وبعد في فرق الطول والله يقوي قلبي واسويها لاني موسوسه من موضوع العين والحسد.ماشاء الله تبارك الله
    ...........
    طريقتي كانت كالتالي
    اصحى الصبح >> احيانا اكون سهرانه للصبح فأصحى الظهر << المهم اخذ ملعقتين من السدر المطحون وانقعها في ماء مغلي لمدة ساعتين واحيانا من العجله انقعها ساعه واحيانا من الكسل اتركها لليل ..
    صورة السدر المطحون + صوره للزيت

المهم اصفي السدر وادهن بمويته شعري واتركه لين ينشف شعري بعدها ما اغسل شعري(من زود الكسل ) ادهن الزيت على شعري والفه واقعد على النت او اخرج اتسوق او العب رياضه او انام والصباح اغسله بالشامبو (شامبو صانسيلك مثل ما قالت لي مهاجرة احساس قالت لي شامبو فاتيكا بالشاي الاخضر والليمون قلت لها مالقيته قالت لي صانسيلك ..)

ملاحظه: هي قالت لي اخلط الشامبو ببيضه وخل تفاح لكني اتقرف من ريحة البيض وخوفت تلصق بشعري ما تطلع فكنسلت هالفقره) يعني ما اضفت للشامبوا بيض ولا خل

بس بعد ما انتهي من غسل شعري اضيف خل تفاح لمويه واخر غسله لشعري تكون بموية خل التفاح لانه الخل يزيل اثار الصابون وينظف الشعر وبنفس الوقت مفيد وربي يسعدها مهاجرة .
    ...........

هذه تجربتي وان شاء الله احدث الموضوع بعد شهر او نصف شهر او قبل زواجي بكم يوم اخبركم باخر النتايج .

---------------------------------

هذا بالنسبة لزيوت التاجره لكنها فاجأتني بهدايا اخرى من منتجاتها وكميتها حلوه ونتيجها بعد حلوه

............
    خلطة صابون لتبيض الجسم والصنفره وهذه صورتها بس بعد ماخلصتهم:D

هذه الصنفره

............
    الصابونه يابنات نفس الصابون المغربي لكن مضاف لها اعشاب اخرى وريحتها حلووه مو مثل ريحة الصابون المغربي تنظف وتحسين بنعومه لكن لوني كماهو ما تغير يعني ما صرت بيضا عناللون اللي خلقني ربي عليه
    النتيجه اللي حصلت عليها نظافه نعوووومه والاثار البنية اللي تكون مكان الحماله او مكان حزام التنانير راحت (يمكن تسمونه تنظيف او توحيد لون)
    استخدمتها هي والصنفره حقتها على جسمي كامل الاثار البنية مكان الحماله والتنانير راحت تماما لكن الركب وماجاورها هذي ماظهر فيها اي تحسن ..>> :)

..................

اهدتني بعد صابونة الفلفل الحار من بانترلوف ربي يسعدها

استخدمتها لكن كثرت الصوابين علي والمفترض استخدمها مره صباح ومره مساء مثل ماهو مكتوب عليها لكن الدنيا برد وصعب اتروش مرتين في يوم واحد

استخدامي لها كان مره بالاسبوع
    وماركزت على النتايج

......................

التاجره نصحتني استخدم نوع من حبوب الزنك اسمه الزنك بلاس او شي زي كذا حتى يغذي الشعر من داخل الجسم لكني مالقيته والصيدلي نصحني اخذ علبه فيتامينات للجسم كامل واشتريتها واخذتها و كنت اخذ حبوب تخسيس ويبدوا انه صار فيه تعارض بين حبوب الفيتامينات وحبوب التخسيس وجاتني حاله مثل الاغماء رجفه في الجسم+دوخه +عرق بارد فتركت الفيتامينات واستمريت على حبوب التخسيس اللي نزلت تجربها ولله الحمد زال الضرر..

هذه خلاصة تجربه وجاري تحديثها بعد فتره

وانتظروني مع تجربة اخرى >>كريم ترتيوسبوت المصري للركب

تحديث الموضوع

صبغت شعري

وجربت طريقة الثوم مع خل التفاح+ السدر + زيت الصلع حق مهاجرة احساس

بنات والله من اول اسبوع من تجربتي الثانية (المضاف لها ثوم وخل) انه شعري طول تقريبا نصف سانتي

نفسي اصوره لكم لكني اخاف العين وغير كذا مااعتقد يجوز لانه الموقع به رجال

ملاحظه : ريحة الثوم بقيت بشعري اسبوع وموبشعري بس الا بجميع ملابسي والبطانية والسرير والمخده ودولابي ااااخ علا التعب

اصبروا على ريحة الايدام اسبووووع كامل واسبوووووع بعد ترك الثوم واشتروا بخور طبيعي مو صناعي ضروري

ملاحظة: هذا اخر تحديث للموضوع اتمنا كل ما تذكرتوني ترفعوا الموضوع لاني احتمال ما ادخل النت خلاص لظروف حياتي المستقبلية وادعولي بالتوفيق والذكرى الحسنة

2. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا وغلااااااااااااا اختي سفاااااااااااااااانه

منوره فديتك ....اسعدتني النتايج اللي حصلتي عليها

والله وهذا هو المراد من ها الزيت...حل مشاكل الشعر بشكل جذري

عاجزه عن الشكر اختي لكل ماقمت به من جهد علشان توصلين الصوره الحقيقيه

وانا اتشرف بالتعامل معك وكسبك اخت وصديقه سعدت جدا بمعرفتها قبل ان تكوني زبونه

دائمه لي ان شا الله

انا في الخدمه باي وقت ....وتاكدي اني باكون متابعه لك حتى بعد زواجك

ولو سمحت الظروف كان حضرت زواجك ..الله يسعدك ويوفقك يا احلى عرررررررروس

بانتظارك النتايج الاخيره ...

كل التقدير يا اميــــــــــــــــــــرة الذوووووووووووووووق

3. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ررررررررررررررفع

4. abo joore

abo joore تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اعلان بطريقه اخرى ؟؟؟؟

5. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

اشلون مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cnf3::cnf3:

6. فجر الشمري

فجر الشمري تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تجربه رااااااااااائعه
    الله يعطيكي العافيه إنتي وأختنا مهاجره
    ويتمملك زواجك على خير

7. سفانة

سفانة Guest

احترم رأيك لكني والله ما اعرف التاجره مهاجره احساس ولا اقربلها لامن قريب او بعييد ولاصديقتها..

هي بنجران وانا بالمدينه...

فلتحسن الظن اخي

راجع مواضيعي راح تلقى اي تجربه اجربها بنزلها بخيرها وشرها بوضوح وشفافيه

الشي اللي فيه فائده لاخواتي بقوله واللي فيه تحذير بقوله

شكرا لك مجددا

8. سفانة

سفانة Guest

امين يارب

ويسعدك في الدنيا والاخرة

9. سفانة

سفانة Guest

الله يسعدك مهاجره وانتي اهل ثقه.

بسألك

لو جربت احط قبل الزيت او السد خلطة الثوم المنقوعه في خل التفاح ممكن تعطي فائده اكثر اقصد تطلعلي بصيلات جديدة ولا كل انسان وخلقته :cnf3:

ومتى ادهنه افضل قبل السدر ولا قبل الزيت

وشكرا لك يالغاليه

10. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلموووو يا الغلا على تعديل الصورررر...محترفه يااقمر:)

شوفي خلطة الثوم والخل حطيها قبل الزيت بعشر دقايق وبعدين حطي الزيت وخليه من3 الي 4 ساعات

وبالنسبه للسدر عادي اختاري يومين بالاسبوع ومشطي شعرك وخليه لليوم الثاني وغسليه

راح ينفعك باذن الله بوقت قصير

وانا متابعه لك ....وبجبنك لو احتجتيني

11. اتصل لنصل

اتصل لنصل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من لايشكر الناس لايشكره الله وانتي اختي سفانة قمتي بما يمليه عليك ضميرك الحي تجاه الاخت مهاجرة باحساس وهذا ليس بالغريب على اهل طيبة الطيبة .

12. سفانة

سفانة Guest

الله يسعدك

نقعت الثوم بخل التفاح من الجمعه لليوم وبصفيه واستخدمه الحين:clapinghand:
    بس راح البس كمامه ريحة الثوم لاتطااااق :214:

اتوقع امي تحطني بحجز طبي:D

13. سفانة

سفانة Guest

الله يسعدكم وهي تستاهل والله

14. سفانة

سفانة Guest

تحديث الموضوع

صبغت شعري

وجربت طريقة الثوم مع خل التفاح+ السدر + زيت الصلع حق مهاجرة احساس

بنات والله من اول اسبوع من تجربتي الثانية (المضاف لها ثوم وخل) انه شعري طول تقريبا نصف سانتي

نفسي اصوره لكم لكني اخاف العين وغير كذا مااعتقد يجوز لانه الموقع به رجال

ملاحظه : ريحة الثوم بقيت بشعري اسبوع وموبشعري بس الا بجميع ملابسي والبطانية والسرير والمخده ودولابي ااااخ علا التعب

اصبروا على ريحة الايدام اسبووووع كامل واسبوووووع بعد ترك الثوم واشتروا بخور طبيعي مو صناعي ضروري

ملاحظة: هذا اخر تحديث للموضوع اتمنا كل ما تذكرتوني ترفعوا الموضوع لاني احتمال ما ادخل النت خلاص لظروف حياتي المستقبلية وادعولي بالتوفيق والذكرى الحسنة

15. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رررررررررررررررفع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة