1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هنا حصيلة خسائر كارثة جدة الثانية 1432هـ ولازال البحث جاري وماخفي كان اعظم يارب رحمتك

الكاتب: مؤسسة الموسى التجارية, بتاريخ ‏29 يناير 2011.

  1. مؤسسة الموسى التجارية

    مؤسسة الموسى التجارية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    6,007
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكـ 0542192179 ـة جوالي الجديد "للنساء فقط" أم باس
    <CENTER>بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    [​IMG]
    <TABLE id=ncode_imageresizer_warning_1 class=ncode_imageresizer_warning width=550><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]
    الكل يعرف بكارثة جدة ولا أظن انها تخفى الكارثة على احد


    هذه حصيلة بسيطة مما حصل و عاينته على الواقع

    #مصرع 8 اشخاص صعقا بالكهرباء عند تقاطع طريق المدينة مع شارع صاري بسبب دخول المياه إلى السيارات

    #مقتل 106 اشخاص

    #احتجاز المئات بل ربما الآلاف على الجسور و البيوت و المباني لأكثر من يوم كامل و لا زال البعض محتجزا حتى هذه اللحظة

    #انهيار السد الإحترازي لبحيرة المسك و غرق معظم الشوارع العرضية

    #جميع أنفاق جدة تحولت إلى مسابح و تم إغلاق الشوارع المؤدية إليها

    #طريق المدينة الطالع تحول إلى نهر حقيقي في المنطقة قبل تقاطعه مع شارع التحلية

    #و في شارع التحلية مهازل لا تقل عن باقي المناطق بعد غرق شارع حائل و امتلاء شارع التحلية بالمياه لأعلى من مستوى الرصيف و الحفر

    #بفعل الامطار حصلت صدوع في الطرق و ظهرت حفر جديدة و تحدبات في اسفلت الطرق

    #شارع الامير سلطان المتجه نحو الجنوب كان دون إسفلت لما قبل أكثر من اسبوعين

    #غرق معظم الأحياء الجنوبية و استنجاد سكانها بشركة الكهرباء السعودية كي تقطع الكهرباء عن المحولات التي بدأ الدخان يتصاعد منها

    #تعطل كثير من خطوط الهاتف الثابت و الجوال و تداخل بعضها مع بعضها البعض

    #و لا أستبعد التعتيم على العدد الحقيقي للضحايا كي يتم تجنب غضب الشعب كما حصل في تونس و مصر

    و للتذكير

    معونات و تعويضات سيول جدة الماضية لم يتم صرفها كاملة و ستتراكم معونات السنة الحالية إلى المعونات الماضية



    علينا نشر تلك المعلومات كي يراها العالم

    وجعل المسؤولين هنا يشعرون بالخزي و الفضيحة فيتحركوا تجنبا لسخرية الآخرين

    حسبي الله ونعم الوكيل

    أتمنى النشر في كل منتدى ومدونة وموقع

    </CENTER>
    <!-- / message -->
     
  2. نشوان

    نشوان VIP متسوق

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    وزارة الداخلية
    الإقامة:
    جدة
    يالله رحمتك


    لو اصدم شجرة على الرصيف قيمتها ماتسوى 40 ريال خلينا نقول 200 ريال كحد مبالغ فيه

    الامانة تغرمني اضعاف اضعاف اضعاف والله مو خيال هذي حقيقة

    اعرف شخص غرموه 6000 ريال عشان صدم شجرة في حادث عرضي

    وسيارته فيها تلفيات بالالوف حاول قالهم اجيبلكم (عشرة اشجار) من نفس النوع واحسن

    رفضوا قالوا لاااااااااااا الا لازم تعويض


    ( الشاهد من الكلام) ان الامانه ماتسامح في عود شجرة لها وبنفس الوقت تتساهل بحقوق الناس

    سياراتنا تكسرت من الحفريات (لاتعويض) وغرقت بسبب التصريف (لاتعويض)

    واللي بأمه خير ونفسه طويل يروح يطالب بريال
     
  3. الشاطري

    الشاطري تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يقول المثل :- ( الضرب في الميت حراااام ) شعب ميت مع الآسف
     
  4. sindy

    sindy .Multitasking Lady

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    المشاركات:
    897
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    .. Independent Chef,Makeup artist And Hair Stylist
    الإقامة:
    المدينة المنورة
    لَقَد أَسمَعتَ لَو نادَيتَ حيًّا ** وَلكِن لا حَياةَ لِمَن تُنادي..
     
  5. زينها مع الله تزين

    زينها مع الله تزين تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    حـــســـبــــي الله ونــــعـــم الـــوكـــيــل
     
  6. الشاطري

    الشاطري تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  7. مؤسسة الموسى التجارية

    مؤسسة الموسى التجارية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    6,007
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكـ 0542192179 ـة جوالي الجديد "للنساء فقط" أم باس
    ااااااااااااااااه ياجدة

    شاكرة مروركم اخواني
    ويارب اكشف الضر يارب
     
  8. المنفرده

    المنفرده تاجـــــــره مميزه

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يوليو 2010
    المشاركات:
    5,677
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولاقوة الا باالله حسبي الله على كل انسان لم يقم بعمله على اكمل وجه وراحت ارواح الناس نتيجة اهمالها


    واهتمامه بنفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحبه لجمع الاموال دون عمل يذكر ؟؟؟
     
  9. مؤسسة الموسى التجارية

    مؤسسة الموسى التجارية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    6,007
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكـ 0542192179 ـة جوالي الجديد "للنساء فقط" أم باس
    حسبنا الله وكفى
     
  10. نرجس انا

    نرجس انا الحمد لله دائما" وابدا"

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    2,371
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    بعيدة عن حضن مامي
    حسبنا الله وحده وهو نعم الوكيل
    لهذي الدرجة ارواح البشر رخيصة والله
    شفنا مناظر يدمع لها القلب قبل العين وعلى الطبيعة
    الله المستعان
     
  11. مؤسسة الرونق المميز

    مؤسسة الرونق المميز متجر جمال حياتي سابقا

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    11,677
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حصيلة الوفاة 10 اشخاص

    حرااااااااااام عليهم هالكذب الي توفوا اكتر من ها العدد
    اضرب ال10 في 100 معروف الكدب واللف والتزوير في الحقائق

    الله يورينا فيهم يوم وفي كل من تسبب في هالاالكارثه
     
  12. ياربيه

    ياربيه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    442
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم لنا من كل فااسد وضيع الاماااانه
     
  13. ابورولا2

    ابورولا2 اتحادي صميم

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله على كل حال وحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  14. مؤسسة الموسى التجارية

    مؤسسة الموسى التجارية تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    6,007
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكـ 0542192179 ـة جوالي الجديد "للنساء فقط" أم باس
    اب
    جزيتم خير
     
  15. سهم20

    سهم20 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فيس حزين جداً
    لا حولا ولا قوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ...............................................
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة