1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

علمني صمتي

الكاتب: ss.66ss, بتاريخ ‏28 يناير 2011.

  1. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    -*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-


    أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

    إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

    فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )

    [​IMG]

    -*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

    إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع


    أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

    تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها


    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه

    [​IMG]

    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

    ذهب


    أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

    منهم بسبب القهر والغضب


    ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

    ( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )


    [​IMG]

    -*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

    إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

    أو بالحركات


    أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

    وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

    أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد

    [​IMG]

    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

    أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان

    [​IMG]

    -*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

    أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

    وأن أفرض على الجميع إحترامي

    أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على

    أكمل وجه


    إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

    وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها

    [​IMG]

    -*- علَّمني صمتي -*-

    إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

    فى أدنى المستويات


    أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

    لكسب إحترامهم لي أيضاً


    [​IMG]

    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

    إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون

    رحمةً لنا


    فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع

    الذهب


    [​IMG]

    -*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

    أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

    يستحق


    ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

    فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت

    [​IMG]

    -*- علَّمني صمتي -*-

    أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

    فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت

    [​IMG]منقول
     
  2. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    أبداع فوق الخيال وأختيارك يدل على رقي تفكيرك تقبلي مروري
     
  3. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرمرورك العطر
     
  4. سحائب المزن

    سحائب المزن تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,313
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً


    أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه


    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان

    نص رائع يستحق الوقوف
    على أطلاله نصائح ودرر
    ووقفت على هذا المقطوعه
    الرائعه فعلآآآ أغلى ما عند
    الأنسان بعد دينه هو قلبه
    فلا يضيعه او يعطيه من لا
    يستحقه فهي معضله للنفس
    وجرح دامي يظل ينزف أبد
    الدهر شكرآآآ لك على ما طرحتيه لنا,,,,,,,
    قلب معذب والهوى الذرب ماليه؟؟كانك مكذبني بعينك تحلاه
    شرط ان تشوفك فيه منت بحواليه؟؟ويمكن تشوف اديار واماكن ارعاه
    وتشوف جرح فيه سكين راعيه؟؟راح ونسى السكين والجرح ينخاه
    وتشوف حصن عجل أقدار سافيه؟؟وتشوف باقي بيت راعيه خلاه
    لاتنزعج هذا خفوقي وباقيه؟؟ولا تضايق من تصدع زواياه
    قد زلزله ذكرى وهزت عروايه؟؟والله سترر والحظ عانه وعافاه
    سحآآآآب
     
  5. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسترك
    صراحه ردودك رائعه
    اشكر مرورك وردك
     
  6. توصيل معلمات ممرضات بمكة

    توصيل معلمات ممرضات بمكة عطــــر الليــــل

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    روووووووووووووووووووووووووووعة ويعطيك العافية ....

    بـــــــــصــــــــــــراحـــــــــة كــــلامك درررررر مرررررررررررررررة نايس
     
  7. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرلك كلامك
    ومرورك العطر
     
  8. انطفت شمعة حياتي

    انطفت شمعة حياتي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2010
    المشاركات:
    1,054
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيك
    كلام جدا رائع
     
  9. شامخة في زمني

    شامخة في زمني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يناير 2011
    المشاركات:
    305
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  10. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك الف عاافيه
     
  11. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انت الاروع ياعسل
     
  12. @الوسمي@

    @الوسمي@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2010
    المشاركات:
    769
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    أعمال حرة
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ماشاء الله

    بارك الله فيك

    وسلمت يديك
     
  13. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعافيك
    ويسلم مرورك
     
  14. منسقة استديوهات

    منسقة استديوهات تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة


    تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

    جميل جدا
    وموقف صادق
    شكرا لك اختي
     
  15. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرالك عزيزتي
     

مشاركة هذه الصفحة