1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

موسيقى يريد التوبه

الكاتب: musicnote, بتاريخ ‏27 يوليو 2009.

1. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني في الله.والله والله والله انا جاد جدا انا فنان موسيقى بيانو وعود درست النوته الموسيقيه واريد ان اتوب ولكن جميع اصحابي مثلي ومتقاعد مبكر حديثا من سابك واحس بالفراغ الرهيب والشعور بالذنب كاد ان يدفعني للانتحار.فانا دائم البكاء ومكتئب من وضعي وخايف اموت على هذه الحال.الان من يومين ابتدات بالصلاه بعيد عن مسجد الحاره لاني استحي من الجتمع كثيرا حيث يوم صليت في مسجد الحاره الكل ينظر الي.وانا بطبعي عندي مبادي حميده ولكني غير دين.فماذا تشورون علي.
    ارجوكم مساعده اخيكم التائه.

2. هامور الجبيل 2009

هامور الجبيل 2009 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخي العزيز الحل بسيط جداً وبين يديك الانسان الا يحب هوايه يسعى دايم لتعلمها وممارستها

انتي الآن تقول ما هو الحل انك تسعى مثل ما بديت بأن تترك او تتلف جميع هذه المزامير وتعود إلى الله بقلب

صاااااادق وتعزم عدم العودة لهذا الأمر مجدداً رفاقك حاول تذكرهم بالعذاب الذي سوف يلحق بهم اذا استمروا

جاهد نفسك لأنك راح تتعب في البداية وصدقني للدعاء لذة سوف تحس فيه اذا صممت من داخلك وفكرت

بأن الانسان في هذا الدنيا ما خلق الا للعبادة انت اكيد اب لأبناء وسوف ينشاء عندك جيال لا بد ان تزرع فيه

روح الايمان والعمل الصالح لكي ترا نتائج هذا الزرع فيما بعد ...

ضع هدف وخطط للهدف وارسم صورة وتخيل لهذه الصورة ولا تقول والله ما اقدر حاولت ولا قدرت كثير

منهم كانوا في ضلال وبعد عن الله وعن الصلاة والتي هي عمود الدين والطريق المؤدى الى النور

صدقني اخوي لو تجلس مع نفسك اليوم وتفكر في كل كلمة راح تشوف انك مقصر كثير مع نفسك

اانت على مطلع شهر كريم اسأء الله إن يبلغاً ايه صيامه وقيامه وهذا باب جديد لانك تجدد في هذا الشهر

كل ما قد ارتكبته مع نفسك من بعد عن الله وابذل الجهد وسوف تجد النتائج امامك ..

عزيمــة

و

إصرار

و

توكل

و

صدق نية

راح تحقق كل ما ترجوه وتصل إلى طريق الصحيح .

أسأل الله العلي القدير ان ييسر امورك ويثبتك على الحق ويهديك إلى الصراط المستقيم ..

مع تمنياتي لك اخي بدوام التوفيق .. وابي النتيجة بعد التجربة . وتحكيه لنا عبر هذا المنتدى.

3. ahmed63

ahmed63 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الأخ الكريم

سؤالي لك إذا سمحت لماذا اخترت أن تطرح مشكلتك هنا في هذا الموقع التجاري ؟

أهل التجارة عندما يريدون أن يتاجروا ببضاعتهم لا ينشرونها في المواقع الدينية مثلا ..

نصيحتي لك هي : مقابلة إمام الجامع الذي تصلي فيه وعرض مشكلتك له لأنه هو الذي سيحل لك هذه المشكلة وسيكون أمينا على سرك ..

إن لم تستطع أن تتواصل مع الإمام فأرجو مراسلتي على الخاص .. وفقك الله ورعاك

4. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي الكريم شكرا على النصيحه القيمه
    نشرت موضوعي هنا لاحساسي بقرب المشاركين مني لاني من الجبيل الصناعيه.اقسم بالله الواحد الاحد ليس لي اي قصد اخر كا الشهره او التعرف على احد.

5. ahmed63

ahmed63 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الأخ الكريم

لا .. ليس هذا قصدي بارك الله فيك .. أنا أقصد بأنك اخترت المكان غير المناسب .. هذا كل ما في الأمر .. نسأل الله لنا ولك الثبات ..

عموما كما ذكرت لك سا بقا وأنا على الإستعداد للمساعدة .. وفقك الله ورعاك

6. الله يتوب عليك ويثبتك على الهداية ويهدي شباب المسلمين

7. ahmed63

ahmed63 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عموما أنا في الخبر .. وفقكم الله

8. فتتوا

فتتوا تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏22 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  9. النجم

النجم تاجر متميز العضوية الفضية

إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حقيقة أستغرب من الأخوة الذين قالوا بأن المكان غير مناسب

الرجل يطلب استشارة من اخوانه وأنا أجزم بأن الموقع به الكثير من أهل الخير وأنتم منهم.

لعلي أخي العزيز اختصر لك بعض النقاط في سطور:

1- بداية احساسك بالذنب ورغبتك في التوبة يدل على بذرة الخير التي في قلبك وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائيين التوابيين كما قال النبي صلى الله عليه وسلم.

2- الأمر الثاني يجب عليك البحث عن رفقاء صالحين يعينونك على الخير وحاول قدر المستطاع الابتعاد عن الرفقاء السابقين لأنهم في الغالب لن يعينوك على التوبة وإنما ربما يثبطون همتك.

3- تذكر أن من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه ، وأن السعادة الحقيقة في طاعة الله.

4- اهتم بالمحافظة على الصلوات في المسجد وتذكر أن جماعة المسجد خير معين لك على ذلك فكون صداقة معهم.

5- أكثر من الدعاء والاستغفار واطلب من الله تعالى العون فقد قال تعالى : ومن يتق الله يجعل له مخرجا

10. ابو خالد الجبيلاوي

ابو خالد الجبيلاوي تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    شوف ياخوي .. حط في بالك شي واحد ..
    انك تصلي لرب العباد وليس للعباد ..
    لاتهتم بنظرات الناس بل اهتم بنظرة الله سبحانه لك ..
    صدقني ستلاحظ الفرق في نفسك ونفسيتك وحياتك كلها ..
    طريق الفن والله مافيه الا ضيقة النفس والحال ..
    ومافيه الا الفساد والبعد عن الله وانت جربت الوضع وعارف كل شي
    نصيحه من اخ محب اقدم على الله ولاتهتم بسواه وسترى الفرق عاجلاً غير آجل

11. نوينه

نوينه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام ما اقول الا الشكوى لغير الله مذله اتجه بس الطريق ربك فقط تذكر ان الله يراك تعرف وش يعني يراك يعني انه هو سبحانه فقط له التحكم بثبات القلوب ودعو دائما بان الله يثبت قلبك على الايمان يامقلب القلوب ثبت قلبي على الايمان وتذكر قوله سبحانه : انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء

12. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله والحمد لله وجزاكم الله الخير.
    ولقد شاهد ردودكم صديق لي عازف قانون وماجستير مهندس كيميائي وقرر التوبه معي وامرني بتصحيته الليله لصلاه الفجر سوا بعد ما كنا نسهر على المعازف.واقترح على ان ندعوا اخ ثالث لنا(عازف كمنجه) لانه اي الاخ الثالث دائم التشكي من الوضع الغلط...اي مثلي تماما غير مرتاح.
    سوف ادعوا لكم في دجى الليل باذن الله واسمحوا لي بان يكون هذا اخر الردود.لا اريد مضايقه احد.او القائمين على الموقع.

13. عيون مكة

عيون مكة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حاول انك لاتترك ولا فرض من الصلاة
    سوف يبدل الله سيئاتك حسنات ان شاء الله
    واستغفر علي طول

14. aswaqcity.com

aswaqcity.com مشرف

إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نسأل الله لك الثبات على الحق ..ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه وتذكر قول الله :إلا من تاب وآمن وعمل عملاً صالحاً فأولئك يبدل الله سيائتهم حسنات وكان الله غفوراً رحيماً*

وأبشر بفرح الله عز وجل بتوبتك كما في الحديث : ولله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة , فانفلتت منه , وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها – قد أيس من راحلته – فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وان ربك – أخطأ من شدة الفرح –

15. أم الجوهرة2009

أم الجوهرة2009 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخوي أسأل الله لنا ولك الثبات اللهم أمين
    أنصحك أن تتوجه إلى الندوة العالمية للشباب الأسلامي عندكم بالجبيل وتجلس معهم وتحكي لهم حكايتك وتقول لهم أنك حاب تكون معاهم كمتطوع يعني تساعدهم في الأنشطه الدعويه اللي عندهم وبكذا بتحصل على صحبه صالحه وتملأ وقت فراغك بما يعود بالنفع لك وللمسلمين وبالنسبه للمسجد فأنصحك بالصلاة جماعه ولا تخجل من نظرات الناس سبحان الله لم تستحي من الناس لما كنت على الباطل وإستحيت لما أصبحت على الصواب يا أخي هذا الشيطان يوسوس لك حتى يحرمك من الخير فلا تطعه وتعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقل في كل حين((اللهم أهديني الصراط المستقيم))اللهم أمين أسأل الله أن يوفقك ويثبتك ويعينك ولا تضن أنك لما تتوب الله ماراح يختبرك اللي تمر فيه هذا أختبار من الله حتى يعلم من الصادق من الكذاب كما قال تعالى في سورة العنكبوت
    ((بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    ألم(1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2)وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)))صدق الله العظيم

مشاركة هذه الصفحة