1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الحقو العروض على مركز الشيخة

الكاتب: تاجرة الأحساء, بتاريخ ‏26 يناير 2011.

  1. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    تم افتتاح مركز الشيخة النسائي
    كل ما تحتاجه المرأه بأحدث الأجهزة
    (آيروبيك-رياضه على أحدث الآلات الرياضية-ساونا-جاكوزي-مساج-مسبح-بالإضافة الى جهاز تكسير الدهون و نحت الجسم + أخصائية تغذية للمتابعة مع المشتركات )
    يوجد لديهم اشتراك شهري و سنوي و 3 شهور و 6 شهور للي حابه تسجل
    و المفاجأه حاليا هي رياضة لمدة شهر على الآلات و مع المدربة ايضا و متابعة من اخصائية التغذيه بالاضافه الى جلستين جاكوزي و جلستين على جهاز تكسير الدهون و نحت الجسم
    كله بـ 400 ريال فقط

    اللي حابه تسجل تلحق على العرض لان العرض لفتره محدوده



    الموقع : شارع الظهران-برج العليو-الدور الثاني

    0593026929
     
  2. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .......................
     
  3. اشجان@

    اشجان@ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماشاء الله مبروك الافتتاح

    بس متى تم الافتتاح.؟؟
     
  4. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاسبوع هذا حبيبتي كان الافتتاح

    حياكم
     
  5. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .......................
     
  6. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    .......................................................
     
  7. مهره2

    مهره2 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    81
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا بايدك أختي الكل المسويه دعايه في المشاغل والكل البيروح لها ولا شفنا الي التقوليه وبعدين انت تبقون في مشاغل ماتعرفونها لنصف الليل وهذي المكان بطلعون عليه وبعدين فيكم تتأكدون وانتم التسجلون لان بيكون كله حريم ولا تقولين لي انك مادخلتي مشغل الا لازم تعرفين اصحابه وبعدين هي قالت خلوا اهلكم يجون يعني يوقفون على الباب ولي ساتره نفسه وذكيه البتفهم والي متربيه ماراح اهلها يتركونها التسجل البنفسها والله يستر على الكل

    أنا اسفه اني الدخلت بس لاتظلمون ناس ماتعرفونهم ولا تقطعون أرزاق والمثل يقول قطع اعناق ولا قطع ارزاق
     
  8. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره اختي
    يعطيكي العافيه
     
  9. ام بصلوحي

    ام بصلوحي تاجرة ثقة بإذن الله

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2,523
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقين يارب......

    وممتازة جدا الفكرة..


    ممكن اشوف تصريح المكان علشان نطمن اكثرررررررررر وصدقيني لو مازال العرض مستمر راح اجيب لك عضوات للاشتراك..
     
  10. مسك2

    مسك2 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجره واعمل توزيعات للمناسبات
    الإقامة:
    الاحساء
    انا امس رحت للمركز هو مو مشغل يابنات لا مركز لياقه يعني نادي لاول مره بالاحساء

    والله مره حلو ودخلت ع الهول وشفت يمكن

    مايقارب ال20 سيده يتمرنون مع المدربه وهذول بفتره وحده لان المركز يقدم 5 فترات باليوم

    وما شاء الله حماس والهول شرح يعني واسع وهذه اهم غرفه لان فيها اللالات والتمارين

    وشفت باقي الغرف وصعدت للطابق اللثاني وتفرجت ع بركة السباحه ما شاء الله كبيره مره لكن ما بعد

    تنتهي من التشطيب ان شاء الله ع الاسبوع الجاي

    ويابنات المكان محترم وفيه ع الباب 2 رجال امن مع العلم ان المركز داخل العماره مو بره يعني الامن مدبل

    ع العماره من بره وعلى باب المركز اللي هو بالدور الثاني وهذه شهادتي وانا مالي فايده فيه لكن شي شفته

    بعيني حبيت اشهد به
     
  11. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مسك شهادتك كلنا نعتز فيها
    و تاج على راسنا
    و الحمد لله انك جيتي المكان و شفتي بعينك

    واللي حابه تشوف تصريح للمكان ماعندنا مشكله
    و قلت لكم هو مش مشغل
    هذا مركز صحي نساااائي
    اتمنى ماحد يغتاب المكان من غير ما يشوف بعينه
    و اكيد الدعوه عامه للجميع
     
  12. هاااااااااادي

    هاااااااااادي تاجر مميز وثقه

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يناير 2010
    المشاركات:
    3,284
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مسؤول قسم التوظيف بشركة بالرياض
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    <O:p
    للـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع<O:p
    <O:p
    ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ <O:p
     
  13. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يرفع قدرك اخوي
     
  14. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره
    كلك ذوق
     
  15. تاجرة الأحساء

    تاجرة الأحساء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    المشاركات:
    814
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعينك على نفسك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة