1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شغالة أندونيسية تطبخ جميع أنواع الطبخ وتعد جميع المأكولات للتنازل خلال15يوما

الكاتب: سفير النوايا الحسنة, بتاريخ ‏26 يناير 2011.

  1. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شغالة اندويسية سبق لها العمل مرتين بالمملكة ولديها فن طبخ وإعداد جميع المأكولات والقهوة والشاي
    تحمس القهوة تعد الفطائر والبيتزات كبسات السمك والدجاج ماهرة جدا
    ليس هناك أي سبب للتنازل يخصها
    إقامتها جديدة تعمل على الأقل لمدة سنتين مواصفاتها عالية جدا

    هي فرصة وعلى الضمان

    للتواصل عبر رسالة على الجوال 0505961378
    الانتظار على الأقل يوم للرد على الرسائل
    أو من خلال هذا الإعلان
     
  2. همووسه

    همووسه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم سسعرها اخووي وتصلح للاطفال وهو طفل واحد بس

    انتظر رددددكـ
     
  3. اميره باخلاقي

    اميره باخلاقي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2010
    المشاركات:
    3,281
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بكم التنازل؟
     
  4. حسنيه خاتون

    حسنيه خاتون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    464
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بكم التنازل ؟
     
  5. الوافي بزنس

    الوافي بزنس تنحيف ورشاقه وجمال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2010
    المشاركات:
    5,387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    السعودية - الخبر - ابوعبــدالعـزيز 0543332440
  6. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أعتذر للأخوة الذين أرسلوا لي على الخاص لم أتمكن من الرد وقد حذفت رسائلهم وكانت كلها تسأل عن المبلغ المطلوب للتنازل عن الشغالة وبعض الأسئلة التي أرد عليها هنا
    الشغالة تجيد الطبخ والغسيل والكوي وهي ماهرة
    تحب الأطفال وتتلاطف معهم
    لامانع لديها من العمل بأي منطقة
    لها عندي حوالي 3أشهر ولها تجربة عمل سابقة بالشرقية ( القطيف)
    ليس هناك أسباب تجعلني أتنازل عنها فالأمر خاص بي أنا
    إقامتها جديدة لائقة طبيا
    المبلغ المطلوب أتمنى أن يكون العرض من قبلكم
    هي ترغب العمل لمدة لاتقل عن سنتين
    لاأر يد أدخل في الضمانات وأفتح الفرصة لغير الجادين ولكن أقول للجاد وبخاصة من هم بحاجتها عليهم المسارعة ولن يندموا بإذن الله وهي فرصة وأتمنى أن يأخذها من يستحقها
     
  7. بنت ابوها الشمالية

    بنت ابوها الشمالية تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا ب8000 مع نقل الكفالة انا ابغاها
     
  8. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    العرض دون المستوى بكثير
     
  9. أم الوليد 2009

    أم الوليد 2009 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي ممكن تحط سعرك انت الافضل طيب انا بغيتها ب 9000 ريال اعتقد قيمة استقدامك بالفيزا والاقامه
     
  10. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا المبلغ استقدمي فيه شغالة لاتحمل أي مواصفات هذا إذا مارفضت العمل أو بها مرض
    بعد انتظار 6شهور
    أعتقد اتضح الفرق
    والله أنها مكلفة أكثر من هذا المبلغ

    العرض دون المستوى واللي محتاج الشغالة يعرف قيمة المواصفات هذه
    والمثل يقول من يخطب الحسناء لايغلوها المهر
     
  11. مزعلةالنساء

    مزعلةالنساء تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    معلمة
    الإقامة:
    الرياض
    عسى ماشر ياالنوايا الحسنة ما صارت شغالة طال عمرك

    قاعد تساوم فيها من يزود تراهم فكو الحصااار عن اندونيسيا وبدن الشغالات بالتوافد لاتطمع تبلش
     
  12. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مزعلة النساء والرجال لو أنها عندك كان لقيتي لنفسك عذر بالطمع

    للحين ماأحد وصل تكاليف استقدامها وتعب الانتظار وتبينها باردة مبردة

    نريد قيمة تعبنا وأنت غير مقصودة بهالإعلان لأنك غير محتاجة لها

    حينما كنا محتاجين للشغالات دفعنا لهن شهريا ثلاثة آلاف

    بعدين أي حصار اللي فتحوة يبيلك 6 شهور انتظار وأعتقد أنهم وقفوا استقدام الاندونيسيات
     
  13. محترفة تسويق

    محترفة تسويق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    المشاركات:
    96
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب دفعت فيها مبلغ وقدره ولا راضي تقوله ماقلنا شي بس عطنا بداية السوم عشان الكل يحط سومه مو كل من قالك سوم تقول غير المستوى

    وبالتوفيق
     
  14. سفير النوايا الحسنة

    سفير النوايا الحسنة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نترك العرض لكم
     
  15. جورية123

    جورية123 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    131
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ب1500 الف مثلا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة