1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

يااااهوووووو ياعالم احد يساعدني

الكاتب: التفاحه النائمه, بتاريخ ‏26 يناير 2011.

  1. التفاحه النائمه

    التفاحه النائمه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يناير 2011
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبااااااااااا
    اعرف مللتوو من طلبي بس سامحوني محتاجه شغاله للتنازل او تنصحوني استقدم احسن وكم مره اكتب موضوعي ويردو علي ناس بصراحه موجادين يقولولي عندي طلبك وبعدها مايردوو عشان نتفاهم الجاد يرد
     
  2. قصر فوق الرمال

    قصر فوق الرمال حضانة بتبوك ( بيبي ستر)

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2010
    المشاركات:
    166
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    الافضل انك تستقدمي اذا عندك سيولة من المكتب وتطلبيها ما اشتغلت قبل كذا وانتي تطبعيها بطبعك ولا تنسي تشرطي مايكون معها جوال علشان لا تجننك كل يوم بابا تعبان ماما تعبان !!

    ولا شغالات نقل الكفالة تأكدي ان الاسعار مبالغ فيها ولا تنسي المثل الي يقول ماعافة الطير وفيه خير ..

    واذا شغلك قليل وبيتك صغير اتفقي مع اي وحده عندها شغالة من جاراتك او قرايبك تاخذيها يوم بالاسبوع مقابل مبلغ معين ..

    والله ييسر لك الي فيه الخير ..
     
  3. ملاك تبوك

    ملاك تبوك تاجره نت

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2009
    المشاركات:
    802
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايه صدق الاستقدام ارخص تجيك اذا مره غاليه 9000 او 8000
    والتنازل12 الف على ايش
     
  4. الأمل القادم

    الأمل القادم تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    10,917
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. لحظات طفولة

    لحظات طفولة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2010
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استقدمي افضل وماخاب من اشتشار
     
  6. ابونايف711

    ابونايف711 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    77
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المفوض الدولي الاسنقدام 8000 الف اذكنتي من الاحساء والمدة 3اشهر وتكوان عندك وشكررررر
     
  7. saudi-saw

    saudi-saw Guest

    بالتوفيق ان شاء الله ~
     
  8. توصــيل مشاوير خاصه

    توصــيل مشاوير خاصه وماتوفيقي الا بالله

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يناير 2011
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    التفاحه النايمه ودي لو بيدي حل كان افدتك

    لاكن الله يفرجها لك

    واستغلي الوقت استقدمي افضل لك لأن ماحد يتنازل عن شغاله ممتازه وخدومه التنازل دايم يكون للشغال السيئات والي فيهن عيوب بالتوفيق
     
  9. الحور العين

    الحور العين نشحن لكل المدن 0569521478

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يناير 2011
    المشاركات:
    10,609
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    تاجرة
    الإقامة:
    الطائف
    مووووفقة اختي
    رررررررررررررررفع
     
  10. عبير تبوك

    عبير تبوك تاجرة مميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2010
    المشاركات:
    5,220
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تبوك
    الإقامة:
    0531513621
    الاستقدام أفضل أنا تعبت قبلك أدور وبعدها فكرت ليش أجيب تنازل لوحده ما عافها اصحابها الا فيها شي

    لو في خير ما عافه الطير

    أنا قدمت عند مكتب نجد للأستقدام ب 8500

    وانا الان أنتضر تجيني اطبعها زي ما انا ابغا ما اخذها مطبعه ننعبي

    وراتبها 800


    موفقه مجرد رأي
     

مشاركة هذه الصفحة