1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل تريد ان توسع اعماك و تصبح مستثمرا في السودان

الكاتب: تاجر جنوب النيل, بتاريخ ‏25 يناير 2011.

1. تاجر جنوب النيل

تاجر جنوب النيل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فرصة ذهبية لكل المثتثمرين في الدول العربية
    لكل الراقبين في توسيع اعمالهم والدخول كمستثمرين في السوق السودانية ولكل من لدية فكرة عمل
    مشروع ايا كان مجالك :sm56:فلا تتردد ولا تحتار
    فنحن نوفر لك الوقت والجهد فقط ارسل لنا عن فكرة مشروعك فنحن نملك الخبرة الطويلة في السوق السودانية ولنا دراسات في مختلف المشاريع الاستثمارية مثال ؛-
    لمشاريع الزراعية (زراعة الحبوب-الخضروات - الفواكة -البيوت المحمية)
    وسنوفر لك زائدا الدراسة الأرض الزراعية وسعرها و التي تتناسب ومشروعك (بايجار طويل - أو بيع)
    * مشاريع تربية الحيوانات وانتاج اللحوم
    اخواني في الله السودان كما هو معلوم لديكم زاخرا بثروة حيوانية ضخمة ويوجد به خيرات
    قد لا تجدها في اي مكان في العالم فتربية الحيوان تعتبر من اكثر المشاريع نجاحا في السودان
    وذلك بما يمتاز به من توفر الارضية الملائمة (من توفر المراعي - الانهار ولامطار - الثروة الحيوانية الهائلة ومن النعم التي يمتاز بها السودان مثال؛-
    الابقار - الابل - الماعز -الاسماك اضافه للحيوانات النادرة مثل
    القرود - -التماسيح - الطيور -الزواحف بانواعها
    فلقد عملنا في هذا المجال ولدينا دراسات عديدة لكل هذه المشاريع وايضا نقدم لك عروض واسعار مناسبة لمزارع مجهزه لمثل هذه المشاريع عن طريق (الايجار الطويل - أو الشراكة - او البيع)

*المشاريع الصناعية المختلفة (خفيفة - ثقيلة)
    حيث اننا نقوم بعمل الدراسات وايجاد الموقع للمشروع عن طريق(الايجار الطويل - أو التمليك الاستثماري) وايضا نمكنك من استخراج جميع المستندات لانشاء شركة واسم عمل كمستثمر

مشروعات الشركات الستثمارية والاستيراد والتصدير

نوفر لك الوقت والجهد اذا كنت ترغب بانشاء شركة استثمارية وتتمتع بالممبزات العديدة
    التي يجدها المستثمر وذلك عن طريق القوانين التي وضعتها الدولة لتشجيع المستثمرين خاصة
    العرب وتوفير الضمانات الاقتصادية لهم فنملك مستشارين يساعدونك في انشاء شركتك في وقت قياسي كما نقدم لكم دراسات واحصائيات عن اسعار جميع المنتجات في السودان
    واسعار السلع الواردة بسوق السودان وتسهيل البيع والشراء وكل ما يتعلق من جمارك وشحن
    فلا تتردد فقط ارسل لي فكرتك وستجدنا ان شاء الله لك من المعينين وما التوفيق الا من عند الله

2. تاجر جنوب النيل

تاجر جنوب النيل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عاجل لتاجر جنوب النبل بدي اعمل مشروع في السودان بالله عليك نورني نور الله عليك

اخي الكريم تاحر جنوب النيل انا بدي اعمل مشروع زراعي ضخم ومعه تربيه عجول واغنام وانا جاد جدا وراس مال المشروع اثنان نصف ملين دولار بس ياريت الاوراق تكون باسمي ارسل لي الدراسه والمطلوب شانت الخيارات بالصور يكون وايت حلو ولو بالامكان اجي اعاين عالطبيعه
    اكون مميمون
    ابومحمد

3. تاجر جنوب النيل

تاجر جنوب النيل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشهر الحاي انا بكون عندكم انشاءالله

السلام عليكم اهل الكرم والضيافةوالله انا ممنون اكتير وبدي اعمل معاك بزنس عندي بضايع جمله ومفرد وكل البحتاجو السق عدنكم واسعارنا وايد زينة المهم الجدية والثقة وانتواهل اليودان اهل الثقة
    حاريلك قائمة بالبضائع واسعارها وما تنسي تسال لي عن الخرتيت والله يوفق الجميع
    ابو غانم

4. BNT ALSUDAN

BNT ALSUDAN تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :sm244::sm244:
    :

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة