1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

القبض على 10 جناة شكلوا عصابة سرقة في جدة

الكاتب: mohammed2006, بتاريخ ‏25 يناير 2011.

  1. mohammed2006

    mohammed2006 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    أفراد العصابة بعد القبض عليهم​


    جدة - ضيف الله المطوع
    سقط افراد عصابة مكونة من 10 اشخاص من الجنسية اليمنية من مخالفي انظمة الاقامة والعمل ، تباعا في يد شرطة جدة بحي الكيلو 7 جنوب جدة ، بعد قيامهم بارتكاب عدد من جرائم سرقة المحال التجارية.
    وكانت الجهات الامنية بجدة تلقت معلومات عن قيام عدد من مجهولي الهوية بنشاط غير مشروع في نطاق حي الكيلو 7 جنوب جدة ، بعد ان تلقت الشرطة عددا من بلاغات عن سرقة اكثر من محل تجاري .
    كثف رجال البحث الجنائي والتحري جهودهم للتيقن من حقيقة المعلومات التي تلقوها ، حيث اكدت التحريات صدق هذه المعلومات ، وعلى الفور وضع رجال التحري افراد العصابة تحت المراقبة ، حتى تم القبض على المتهم الاول اثناء تجوله داخل حي الكيلو 7 .فتم توقيفه والقبض عليه واصطحابه الى المنزل الذي يقيم فيه لمعرفة بقية افراد العصابة ، من جانبه قال العقيد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي لشرطة جدة ان افراد الدوريات الامنية الذين اصطحبوا المتهم اتجهوا الى سكنهم حيث كان يتواجد أحد المتهمين فتم القبض عليه ، ودلّ المتهمان على سكن اخر مجاور لهم يقيم فيه بقية افراد العصابة ، حيث تم الانتقال الى السكن المجاور وعثر داخله على اربعة من المطلوبين في عدد من قضايا السرقة وبسؤالهم عن بقية رفاقهم اخبروا انهم خارج المنزل.
    تم وضع حراسة داخل السكن لحين وصول بقية افراد العصابة وعند الخامسة فجرا وصل 3 من افراد العصابة وكانوا في حالة سكر وعثر مع كل واحد منهم على مواد حديدية لكسر الاقفال فتم القبض عليهم.

    [​IMG]


    واوضح المتحدث الرسمي لشرطة جدة انه تم اعادة تفتيش سكن افراد العصابة ، فعثرت الشرطة على ثلاث اقامات وضع عليها صورتان لاثنين من افراد العصابة بالاضافة الى رخص قيادة من بينها واحدة ترجع لمقيم سوري .
    واعترف احد افراد العصابة اثناء التحقيق معه بارتكاب سرقة 3 محلات بمعاونة اثنين من العصابة وحيث تطابقت البصمات المرفوعة من هذه المحال وبصمات احدهم ، فيما يجري البحث عن متهمين اخرين شاركا في عملية السرقة.
    تم توثيق اعترافات المتهمين ومازال البحث مستمرا للقبض على المتهمين الهاربين.<!-- article-view -->
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة