1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شاي بايـوجـي ✿✿ قنبلة التنحيــف بدون منازع ✿✿ اخسري 4 - 7 كيلو في اسبوعين بدون تعب

الكاتب: عالم العجائب, بتاريخ ‏24 يناير 2011.

1. عالم العجائب

عالم العجائب تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعانين من السمنه وبروز الكرش؟؟

مو مرتاحه في اللبس

وعندك زياده واضحه في الجسم ؟؟

تتمنى او تتمنين تـكـونـيـن مــمـيـزة ورشيقه وتحصل على جسم صحي

ومتوازن؟؟

اليوم جبت لكم الجواب على هالأسئله

شاي بايوووجي

المنحف قاهر السمنه كما ذكرت اوبرا في برنامجها المعروف

مضمون 100%

ومجرب وفعال وصحي

ينزل من الوزن 4-7كيلواقل شي من غير رياضه خلال

اسبوعين اذا مو اكثر بعد على حسب الجسم

يعمل على اذابه الشحوم الزائدة بالجسم ويعمل على

اخراج السموم و الماء المحتبس بالجسم

ماهو البايوجي؟

تحتوي بودرة "بايوجي" على مزيج من الفيتامينات والفاكهة والدهون التي تعمل على تغذية الجسد

وتوفير احتياجاته الاساسية من الغذاء لمدة يوم كامل مغنيا الجسد على تناول الوجبات ال3

الاساسية في اليوم الواحد

كيف يعمل البايوجي؟

بعد تغذي الجسد يقوم العقل بارسال اشارات بالشبع للمعدة مفقدة الشخص احساسه بالرغبة في

تناول الطعام كما انها تعمل على تسريع عملية الأيض المسئولة عن حرق الدهون فعندما

تبطئ عملية الأيض ، فإن الجسم يقوم بالتخزين بدلا من حرق السعرات الحرارية

مما يتسبب في تراكم الدهون.

بعد استعماله تلاحظين الفرق بالقياس بشكل واضح

يعني اذا نزل وزنج 5كيلوبالشكل راح يبين عليج نازله اكثر من 7كيلو فهو يعمل بشكل كبير

على تنحيف منطقه الخصر والبطن والأرداف والأفخاذ ومحتويات الشاي اعشاب طبيعيه
    وطحالب بحريه وفيتامينات ومعادن
    بصراحه الشاي مفعوله سحري وسريع وواضح على كل من يستخدمه
    المنتج يأتي على شكل علبه فيها 18 ظرف
    تستخدم كل يوم ظرف واحد فقط صباحا قبل ماتشربين او تاكلين اي شي
    يعني العلبه الوحده ل 18 يوم فقط .

اهم شي بالمنتج انه لا يسبب صداع ولا يخلي الشعر يتساقط ولا فيه اي اعراض جانبيه

طريقة الاستعمال

قم بغلي ​
    الماء

أضف البوردة على الماء وقم بالخلط

مع امكانية اضافته لشاي اخضر او شاي العادي لاكسابه مذاق افضل

اترك الخليط لمدة 10 دقائق ثم اشربه في الصباح قبل الافطار

ثم تناول الافطار بعد نصف ساعة

معلومات هامة

يشرب مرة واحدة في ​
    اليوم

لا تقم بأكل شي الا بعد 30 دقيقة من الاستخدام طبعا هذا اذا قدرتي تاكلين شي

لان المنتج يسد الشهيه

يجب يشرب مالا يقل عن 2 لتر من الماء يوميا

موانع الاستخدام

الحامل واللي تعالج عشان تحمل والمرضعه​

أصحاب الضغط العالي وامراض القلب والشرايين

الاشخاص تحت 18 سنه

ان المنتج سحري بمفعوله وماله اي اعراض جانبيه باذن الله تعالى

ومعتمد من gmp ووزارة الصحه البريطانية ويوزع في الدول الاوروبيه والامريكيه

هذه انواع شاي بايوجي ,, وكلها تؤدي نفس الغرض مع إختلاف شكل العبوه وبعض النكهات

بايوجي بلس الأمريكي

علبه 18 ظرف بـ 110 ريال

بايوجي بلس الصيني

علبه 18 ظرف بـ 110 ريال

بايوجي الصيني الأصلي

علبه 18 ظرف بـ 100 ريال

وهذه مجموعه كبيره من التجارب من جميع دول العالم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_3esa
    انا استعملته قبل جم شهر والله سد شهيتي وضعفت عليه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [/font
    كجووونه;11006144]ام جراح انا شفت مره برنامج اوبرا تتكلم عنه وتقولاهوا كان عامل اساسي برجيمي وضعفي وفي بناتيمدحونه

اقتباس:
    غلايغير;11985501]الشاي هو الوحيد الي يسد الشهيه واعرف وحده ضعفت عليه واهي من النوعالي تسوي رجيموماتضعف

اقتباس:
    شوارفسكيه حمره;12019670]بناااات انا شريته وصااارلي 5 تيام عليهونزلت 3كيلووووو

اقتباس:
    اميرهبكلمتي;9608251]بنااات الصرااحه انا جربته احس اني ضعفت واايد بس مادري جم نزلت بسماحط معاه اي شي صج انه ريحته شووي بس والله يجنن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.swar

خليه يبرد وشربيه بنفس واحد .. لاتقطعين .. ان كثرتي نفسين ..
    بس لاتكثرين الماي اللي تذوبينة فية ..نص قلاص .. وبعدين شربي عليه ماي اكثر اذا تبينة مع ماي وايد ..
    انا جذي كنت اشرب الحلبة يوم النفاس .. واايد اشوة من التجرع شوي شوي
    هذي اقتراحاتي ..
    اقتباس:
    ومستعملته صارلي فوق العشرين يوم تقريبا يسد النفس ونزلت خلال اسبوعين والله 6 كيلو بس ما اكل الا سلطة من كثر ما اني مسدودة نفسي
    اقتباس:
    كل من يشوفني يقولون الاسبوع اللي طاف شايفينج ماكنتي جذي ضعفانه

اقتباس:

دمووعالذهب;11070132]رووووووووعه لا يطوفك يجنن يسد الشهيةحيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل جربت علبة وطيحت عليها 5 كيلو...والله يمراليوم وانا شبعانه ومنسدةشهيتي
    اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7noona

انا جربت بايوجي 3 علب اول علبه نزلت عليها 4 كيلو والثانيه نفس الشي والثالثه نزلت كيلوين
    بس ماشالله يسد الشهيه حييل وينزل الوزن انصحكم فيه
    والحلو فيه ان بالميزان وزنج ناقص بس شكلج وجسمج يبين ان نازله اكثثر وانا قبل لا استعمله قريت موضوع ردود البنات انهم يضعفون وبالشكل يبين ضعفانين اكثر وماشالله طلع صج ماشالله ماشالله بس مابين علي الضعف بالشكل الا لما كملت العلبه الثانيه

=ام الزعاتر;31489355]انا جربته وهو فعلا يسد النفس ويقلل الشهيه وفي اسبوعيننزلت 6 كيلو بس وايد يعطش وفي البداية يسبب صداع ويعكر المزاج ولكن مع الوقت يصيرعادي الا العطش يستمر[/quote]

اقتباس:

انا استعملته قبل جم شهر والله سد شهيتي وضعفتعليه

اقتباس:

كجووونه;11006144]ام جراح انا شفت مره برنامج اوبرا تتكلم عنهوتقول اهوا كان عامل اساسي برجيمي وضعفي وفي بناتيمدحونه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MLOO7A
    انا الي اعرفه انه جاي اوبرا اهو جاي بايوجي
    وفعلا هذا استعمله وواايد حلو يسد الشهيه وينحتالجسم بسرعه
    اتمنى انيافتدج

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة claire
    شلووونكماليوم مع الصيام ؟؟
    وين احصل شاي بايوجي الاصلي اللي تيي علبته جذي :

بليييييز اللي تبيع هالعلبه بالذات تتصل علي او تراسلني عالخاص .. لان وحده عزيزه علي موصيتني عليه وبهالعلبه
    وقلت اكيد بنات المنتدى ماراح يقصرون ... وشكرا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    انا كتيركتيررر بشرب ماي ممكن اشرب 2 لتر باليوم واساسا عندي السوائل كتير بالكتلهالجسم
    يمكن مشان هيك عم ببين علي كتير اني ناحفه لانه السوائل المخزوونه بتطلعوطبعا كل ماكترتي من شرب الماي كل مابتطلع السوائل المخزونهاكتررر

اقتباس:

سلحوفه;11527760]انا جربت شاي اهوا اساسبودر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [/FONT
    اسبوعين 5كيلو وانا مخففه اكل

اقتباس:

المشاركةالأصلية كتبت بواسطة [/FONT
    طعم الشاااااااي زفر و ريحته زفر شكله اعشاببحريه ريحته بحر لوول ..
    بس انا صرااحه لما استخددمت بايووجي نزلت 2 كيلووبـ 18 يوم وكنت اكل
    اللي بخاطري بس وجبه وحده باليوم وكنت اكل ككاو ..
    وكان مبين علي اكثر إني نازله اكثر من كيلوين ...
    بس القهرهالخضرااا ماسدت شهيتي عكس الجاي مع ان طعمه موحلو بس احسن من القهوه ..
    مادري بعد يمكن من جسم لي جسم يفرق ..
    موفقه ..

اقتباس:

انا جربت بايوجي 3 علب اول علبه نزلت عليها 4 كيلو والثانيه نفس الشي والثالثه نزلتكيلوين

اقتباس:

بسماشالله يسد الشهيه حييل وينزل الوزن انصحكمفيه

اقتباس:

غلاي غير;11985501]الشاي هو الوحيد الي يسد الشهيه واعرف وحدهضعفت عليه واهي من النوع الي تسوي رجيم وماتضعف

اقتباس:

المشاركةالأصلية كتبت بواسطة [/font
    شوارفسكيه حمره;12019670]بناااات اناشريته وصااارلي 5 تيام عليه ونزلت 3 كيلووووو

اقتباس:

المشاركةالأصلية كتبت بواسطة [/FONT
    لاني ما اتسحر الا حليب حاار ويا قفشهعسل
    وفطوري خفيف لانه يسد النفس
    واحط وياه جاي اخضربالنعناع علشان يغيرريحته
    وبدووووووووووووون رياااضه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبتبواسطة [/font
    اميره بكلمتي;9608251]بنااات الصرااحه انا جربتهاحس اني ضعفت واايد بس مادري جم نزلت بس ماحط معاه اي شي صج انه ريحته شووي بسوالله يجنن اختي طالبته اهني من المنتدى سعره بـ 10 دنانير واللي تبي رقمهتراسلني

اقتباس:

حبيبتي .. اخذي نسم عميق .. جنج بتطبين بحر ... لووول

اقتباس:

خليه يبردوشربيه بنفس واحد .. لاتقطعين .. ان كثرتي نفسين ..
    بس لاتكثرين الماي الليتذوبينة فية ..نص قلاص .. وبعدين شربي عليه ماي اكثر اذا تبينة مع ماي وايد ..
    انا جذي كنت اشرب الحلبة يوم النفاس .. واايد اشوة من التجرع شويشوي
    هذي اقتراحاتي ..

اقتباس:

ومستعملتهصارلي فوق العشرين يوم تقريبا يسد النفس ونزلت خلال اسبوعين والله 6 كيلو بس ما اكلالا سلطة من كثر ما اني مسدودة نفسي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبتبواسطة [/font
    مـطـر صـيـف;11011797]توكلي على الله واخذيه منالاخت هيلب فل انا صج صج ضعفت عليه حيل

اقتباس:

المشاركة الأصليةكتبت بواسطة [/FONT
    كل من يشوفني يقولون الاسبوع اللي طاف شايفينج ماكنتيجذي ضعفانه
    وانا ماعندي فكره اي واحد الاصلي بس انا تطمنت للي معالاخت هيلب فل
    واليوم 12 يوم صار لي وبس اخلص ببدي بالعلبه الثانيه

اقتباس:

دمووع الذهب;11070132]رووووووووعه لا يطوفك يجنن يسد الشهيةحيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل جربت علبة وطيحت عليها 5 كيلو...والله يمراليوم وانا شبعانه ومنسدة شهيتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبتبواسطة [/FONT
    لا تترددين ابد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبتبواسطة al7noona
    انا جربت علبتين من البايوجي ماشالله روووعه ويضعفج ويسد شهيتجوالحلو فيه ان بالميزان وزنج ناقص بس شكلج وجسمج يبين ان نازله اكثثر وانا قبل لااستعمله قريت موضوع ردود البنات انهم يضعفون وبالشكل يبين ضعفانين اكثر وماشاللهطلع صج ماشالله ماشالله بس مابين علي الضعف بالشكل الا لما كملت العلبهالثانيه

اقتباس:

اماالقهوه الخضرا انا ماجربتها اول مرهاسمع عنها

اقتباس:

المشاركةالأصلية كتبت بواسطة توفي ذايب
    ياسلااااااااااااااام عليك يا شاي بايوجي نزلنيمن 86 الى 78 والله والكل لاحظ ضعفي لكن حصل مالم يكنبالحسباااااااان .. طلعت حامل

بس يالله الحمد الله على كلحال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HELPFULL
    السلامعليكم
    اختي كويتيه والنعم انا جربته وقياااااااااسي تغير حييييييييييييل وكنتمرتاحه منه وايد الحمدلله ووزني نزل
    تبين الصراحه انا اسميه الشاي السحري
    لانه سريع ومامنه اي مضره
    والله على ما اقوووووول شهيد
    [quote=أم الحلو نواف;43580780]هلا حبيتبي انا جربته ومثل ماقالت الاخت انه يعطش وريحته استغفر الله زفره ويسد النفس انا اختي اشربته وانزلت عليه 35 كيلو ماشالله عليها بس انا ماقدرت استحمله من ريحته وان شاء الله افدتج[/quote]
    [quote=طعنة ظهر;43614135]انا مجره علبتين منه تحفه بصراحه ولي شهر تاركته ماسمنت ولاكيلو مع اني اكل طبعن بس لاحضت ان كثير خف اكلي حتى بعد ماتركته
    بصراحه انجاز هالشاهي وبنحف جسمك اكثر من ماينزل الكيلوات[/quote]
    [quote=رموسة الناموسة;44074345]
    استخدمته تقريبا لمدة شهرين ونزلت عليه9كيلو كان وزني79وصار70واعراضه إنو يسد الشهية وعطش شديد وعصبية
    [/quote]
    [quote=دبدوبه حيل :(;45418840]يجننننننننننن بمعنى الكلمه الشااااي
    انااا اشررربه وسد نفسي وحتى لو اشوف الشي قدامي اقدر امنع حالي لو نفسي فيييه < يجيب لك قوة اراده مادري من وين هع
    وربي ررررررهيب ويجنن وكل ابو شي
    < انا عمري ما التزمت بدايت بس سويت دايت التمر واللبن وماخربت ولا مره لمدة ثلاث اسااابيع
    والحين طالبه علبتين انا ويارب يوصلون لي بسسسرعه [/quote]

اقتباس:

انا استعملته قبل جم شهر والله سد شهيتي وضعفتعليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helpfull

اختي كويتيه والنعم انا جربتهوقياااااااااسي تغير حييييييييييييل وكنت مرتاحه منه وايد الحمدلله ووزني نزل

تبين الصراحه انا اسميه الشاي السحري لانه سريع ومامنه اي مضره
    والله على ما اقوووووولشهيد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلحوفه

اسبوعين 5 كيلو وانا مخففه اكل

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه***البنات

طيف
    طعمالشاااااااي زفر و ريحته زفر شكله اعشاب بحريه ريحته بحر لوول ..
    بس اناصرااحه لما استخددمت بايووجي نزلت 2 كيلوو بـ 18 يوم وكنت اكل
    الليبخاطري بس وجبه وحده باليوم وكنت اكل ككاو ..
    وكان مبين علي اكثر إنينازله اكثر من كيلوين ...
    بس القهوه الخضرااا :( ماسدت شهيتي عكس الجايمع ان طعمه موحلو بس احسن من القهوه ..
    مادري بعد يمكن من جسم لي جسم يفرق ..
    موفقه ..

[quote=ام الزعاتر;31489355]انا جربته وهو فعلا يسد النفس ويقلل الشهيه وفي اسبوعين نزلت 6 كيلو بس وايد يعطش وفي البداية يسبب صداع ويعكر المزاج ولكن مع الوقت يصير عادي الا العطش يستمر[/quote]

[quote=***بنت ابوها***;38191249]

ماشاء الله تبارك الله

ماشاء الله تبارك الله
    ماشاء الله تبارك الله
    جربتها اختي
    كانت تستعد للخطوبه ربي يوفقها ويحميها
    وماشااااااااء الله ماكان عندها خصر
    وبعد اقل من شهر
    نزل وزززنها وطلع لها خصر تبارك الله
    الله يحميها وبطنها مرره
    صار قريب للمسطح
    وكثير تفاجاءو بالعيد
    والى الان مستمره
    وهذا اللي شجعني اطلبه لتجاره بصرااااحه
    دعواتكم افرح باختي عن قريب ويتحدد ملكتها
    .
    .
    .
    [/quote]
    [QUOTE=مشااعر خجوله;34518185]اهلين انا جربته ونقص وزنى عليه[/QUOTE]
    [QUOTE=* حواء غاليري *;34541382]اختي جربته 4 شهور ونزلت فوق 15 كيلو ماشاء الله تبارك الله ولا قوة الا بالله
    الحين لها اسبوع متوقفه منه ..[/QUOTE]
    [quote=**العنـــود**;39850884]انة اختي عطتني علبتين هدية وجربتة وفعلا سد شهيتي ونزل وزني اكثر من 10 كيلو [/quote]
    [quote=ديزاين;39854112]
    انا جربته يومين نقصت كيلوين قسما بالله
    بس وقفته .... يعطش ولان وزني مو زايد الحمدالله بس كنت ابي كرشتي تروح
    يعني هو فعال بالذات لو معاه شوية تخفيف[/quote]
    [quote=ريناد 2008;42104097]المهم اني متزوجة من سنوات و عندي بنت وو ولد في فترة الخمس سنوات زدت ما يقارب 22 كنت رشيقة وزني مثالي جدا بالنسبة لطولي لأني طويلة .... وزني كان 62 و صار 84 المهم كرهت شكلي و كرهت حتى السوق لأني اروح و ما اشوف شيء يناسبني... فقررت من الشهر اللي فات اني اسوي تخفيف ما ابغي احرم نفسي من شيء أكل الوجبات الرئيسية فقط ....و بعتدال ... المقالي صرت ما اعرفها و الشيبسات و الحلويات بعد .... و اشتريت من عند وحدة في المنتدى شاي بايولوجي الله يحفظها ان شاء الله .... و قررت بالفعل اني التزم و اتحرك اكثر من الأول ... المهم الزبدة :
    صار لي اسبوعين استخذم الشاي وزني نزل سبعة كيلو و شوية ... لكن اذا شفتوا جسمي تقولي نازلة 10 او 12 كيلو صرت ما يحتاج اروح للمقاسات الكبيرة بنطلوني واااااااااااااااسع جداً و ان شاء الله باصورة لكم و اوريكم قبل و بعد ..
    اخذت قبل لا اعمل الدايت خيط صوف و قست الحوض بالضبط لأن ما كان عندي متر فاستخدمت الخيط و قست خصري بعد و الفخد بعد المهم
    نزل من حوضي اكثر من انشين ... و بطني بعد و صار لي خصر حركااااات و منطقة الفخد نزلين بس .... و ياريت تشجعوني استمر و و اشجعكم بعد و اي استفسار انا حاااااااااضرة و بالخدمة ...
    ملاحظة : اشربوا كمية مياه بقد ما تقدرين لأني حسيت انه نظف جسمي بالفعل ... و يساعد على حرق الدهون
    اختكم المحبة :
    ريناد [/quote]
    [quote=ريناد 2008;42172541]مارية انطوانيت
    الفففففففففففففففففففففففففففف فففففففففف مبروك وعقبالي تصدقين انتي نفسي انا كان وزني 62ويوم تزوجت لي 3 سنوات صار 77طيب حبيبتي بكم شريتي الشاي ويوجد براء بلمحلات وشلون اكلك بضبط اشرحي لي ولايضر الشاي ادري اسالتي مزعجة بس تحمست معم نفسي اصيرزيكماشالة مارية انطوانيتالفففففففففففففففففففففففففففف فففففففففف مبروك وعقبالي تصدقين انتي نفسي انا كان وزني 62ويوم تزوجت لي 3 سنوات صار 77طيب حبيبتي بكم شريتي الشاي ويوجد براء بلمحلات وشلون اكلك بضبط اشرحي لي ولايضر الشاي ادري اسالتي مزعجة بس تحمست معم نفسي اصيرزيكماشالة مارية انطوانيتالفففففففففففففففففففففففففففف فففففففففف مبروك وعقبالي تصدقين انتي نفسي انا كان وزني 62ويوم تزوجت لي 3 سنوات صار 77طيب حبيبتي بكم شريتي الشاي ويوجد براء بلمحلات وشلون اكلك بضبط اشرحي لي ولايضر الشاي ادري اسالتي مزعجة بس تحمست معم نفسي اصيرزيكماشالة مارية انطوانيت
    مشكورة خيتو على الحماس و ان شاء الله يارب توصلين لوزنك المثالي ... طبعا انا ما حرمت نغسي تخفيف فقط ...و ترك الزيوت و السكريات ... وشريت الشاي و طعمه صراحة ما عجبني فصرت اخلطة مع عصير البرتقال نصف ساعة آكل بس بتخفيف مع مضع الطعام جيدا .... ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تكثرين من الماء و الرياضة صراحة مو ملتزمة لكن شغل البيت يهلك اكثر من الرياضة طبعا شريت الشاي من عند عضوة في المنتدى اسمها آدم و حواء و هذا موقعها ...http://lolosecret.com/store/
    الله يوفق صاحبة الموقع صراحة تعامل راقي و الطلبية وصلت على الموغد ...هي بالشرقية في الخبر ... وصلته لي بشكرة الما اكسبرس .... ان شاء الله اكون افدتك ...
    وصيت قلبي عليكم
    مشكورة على مرورك ... كنت اعمل رياضة لكن صراحة مو ملتزمة لأن بيتي كبير والشغل فيه اكبر رياضة
    ســـ الهـدب ـــود
    مشكورة على مرورك ...... شريت الشاي من عند عضوة في المنتدى اسمها آدم و حواء و هذا موقعها ...http://lolosecret.com/store/
    اخواتي االعضوات : ديما وبس - النور البعيد - بدونn!ck - حبيباتي - بيور سول - شووشوو23
    مشكورات على ردودكم الحلوة يا الغلا.....
    هذي صورته :
    على فكرة اليوم وزنت و نزلت كيلوين ... قولوا ما شاء الله ..
    تحياتي يالغلا
    -03-2010 05:22شووشوو23الف مبرووووك وان شاء الله توصلين للوزن اللي تبينه باسرع وقت
    05-03-2010 04:58حلا روحناماشالله تبارك الله الف مروك ياقلبي
    ياشيخه حتى أنا شريته وللاسف له يومين واصلني بس ماقدرت أشربه لأني تعبت من حلقي
    فرحتيني انا بنزل بس 5 كيلو زدتهم مع الحمل والولاده وكذا
    حمستيييييييييييييييييييييييييي ييني اجربه مره 05-03-2010 04:03بيور سولوش مكتوب على علبة الشاي ووين صنع وألف مبروك الرشاقه وان شاء الله توصلين للوزن الي في بالك .. 05-03-2010 03:44حبيباتيمبررروك 05-03-2010 03:39بدونn!ckالله يتمّم فرحتك يارب وعقبال المثالي ياااااااااااارب 05-03-2010 03:16النور البعيدالله يوفقك .. 05-03-2010 01:19ديما وبسمبارك عليك[/quote]
    [quote=ريناد 2008;42629679]هلا حبيباتي ...مشكورات على ردودكم المشجعة ...بالنسبة للأكل امتنعت عن الدهون و قللت النشويات و صرت اكثر من شرب الماء بكميات كبيرة ..... العضوة اللي اشتريته منها اسمها ادم و حوا هي من المنتدى ساكنة بالرشقية في الخبر و هذا هو موقعها http://lolosecret.com/store/ طبعا انا كنت احطة بعصير برتقال فريش و اخلطه معاها و تالي اشربه لأني ما تقبلت طعمه .... و اللي سألت اذا يسوي اسهال و انتوا بكرامة ..انا عن نفسي ما جاني اسهال اللهم اشعر بالعطش فلازم تكثروا الماء ... و طبعا اسوي تمارين بس مو ملتزمة لأن شغل البيت ما شاء الله كان البنطلون 40 حاليا البس 36 او 34 البلايز كانت دبل اكس لارج حاليا البس اكس لارج او لارج و سلامتكم[/quote]

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةميرهالكتبي;

هلااا خواااتي ..

أنا استخدمت شاي البايوجيالأصلي ..

وأمانه فرقبتي أوصل لكم اللي صار لي ..

ضعفت 3 كيلو فأسبوع من غيررجيم ورياضة ..
    بس انا كنت أمشي فاليوم نص ساعه بس عشان أشد جسمي وما يترهل ..
    والكل يسألني كيف ..؟ وشو السر ..؟

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةشـمـوخ

انا شريت الاصلي من عندي تاجره هني

وفي 4ايام خف بطني واااااايد وخصري انرسم وقمصاني صاروا خبال علي

الحين ودرته وباجر برد اشربه

هو يسد الشهيه بدرجه كبيييييره

حتى لو كلتي بيكوناكل خفييييف لقمتين ولا ثلاث

بس طعمه مب شي اول يومين بالغصب اشربه اماالحين عادي

في بعض البنات قالوا يشربونه مع حليب شكلي بجربباجر

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةأمـــندااـــ

مرحبااا بنااات

انا مستمره عليه والحمداللهما شفت اعراض سلبيه بس انه ينشف الريج

وانه صدق يسد الشهيه ونتااايجه وااااو

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةنهـأم ـيان

عن تجربه فالاسبوع الاول نزات 3 كيلو واستانستاصرااحه

والاسبوع الثاني نزلت كيلو واحد بس ريلي شجعني وقالي ان هذا شي طبيعيلان في دهون وشحوم في الجسم تكون جديمه فصعب انها تنزلمره وحده

وبالاضافهالا اني امارس ارياضه والمشي نص ساعه وتخفيف الاكل وشرب الماي والشاي الاخضر وهذا بشكل يومي بس واايد راضيه من النتيجه

الكل يسالني شو مسويه وايد مضعفهواتشجع اكثر والله حتى ريلي لاحظ وقالي جسمج وايد حلو خخخخ صدقت عمري واتشجعتازياده وانشاءالله اوصل للوزن اللي اباه اللي هو 60 انا الحين من اسبوع وازنه وكان 67

بس وايد خصري وبطني خفو والارداف واحس جسمي اترتب طبعا الرياضه والمشيوايد يساعدون على هالشي مو بس تشربين الشاي وخلاص

وهذي تجربتي اصراااحهوانا وايد عجبني شاي بايوجي

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةامامنه..

بادن الله
    شو رايج في الشاي؟

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةأنانية

هلا شحالج

ان شاء الله بخير ؟؟

اذا ما بتقدرين بخليها بعد ما ارد من السفر بس ابا اعرف بيوصلنيقبل الا لا .. ^^
    هيهها الخميس اذا ما عندج مانع ^^

انا كنت بخلص الاسبوعين ووبقولج شو راي بماانج طلبتي بقولج

اصراااحه عجيب اانا الخميس الي طاف دايه اشربه وكان وزني 74.7 والحين 70.3 يعني وايد اوك ... وان شاء الله بعد ها الاسبوع انزل نفس الشي معاني ما اسوي رياضه بس مرات امشي تقريبا 20 دقيقه وامي تغصبني اكل اونه عشان لا اموتهههه تسوي لي سلطه ومرات اي شي مشواي بس ما اقدر اكل مالي نفس

وبس وايد تكلمت صح خخخخ ادري ان شاء الله يوم اخلص العلبه الي عندي وابدأه بالثانيه وخلصلهااوصل ع الاقل 60 ادعيلي بس انتي

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةba6ah_3asal

هلا
    استلمت الجاي من أسبوع تقريبا
    بغيت أشكرج أحس اني ضعفت وااااااااااااااااااااااااااايد

وان شاء الله جريب بطلب بوكسين منه

جزاج الله خير

الله يوفقج انشالله

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةديرستانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(شايسريع ومضمون ومجرب وفعال وصحي

ينزل من الوزن 4-7 كيلو اقل شي من غير رياضهخلال اسبوعين اذا مو اكثر بعد على حسب الجسم
    يعمل على اذابه الشحوم الزائدةبالجسم ويعمل على اخراج السموم و الماء المحتبس بالجسم

بعد استعمالهتلاحظين الفرق بالقياس بشكل واضح )

)

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةسراجالوهج

صراحه تعبت مع برامج الرجيمونيوترشن والحمية

طولي 165سم

ووزني حاليا 60

قولو ماشاء الله

كنت انزل كيلو كيلووون بشهرملييييييييت

المهم قلت لازم اجرب شاي الاعشاب paiyouji

انا ماجربته من مخي خواتي وصديقاتي مدحولي الصيني وذموليالامريكي يسبب صداع والم في البطن تركيبته كيميائية وقلت خلاص ماريد الامريكي مناولها مشاكل

طلبتليpaiyoujiالاعشاب الصينية الطبيعية اضني طحالبههههههه

على فكرة الامريكيpaiyoujiبلاس

الصينيpaiyoujiفقط

قريت مكوناته بالانجليزي مكتوب هو منتج فعال وصحي مكون من اعشاب و طحالببحريه

يعمل على سد الشهيه وتخفيف الوزن دون الحاجه الى ممارسة الرياضه

كنت استخدمه كل يوم الصبح قبل الافطار اشرب كوب او نصف كوب علىالريق ايام ماء مغلي وايام عصير اناناس ودايم دبة الماي حذاي اشرب واشرب ولا احباكل الا اكلات خفيفة طبعا طعمه مقبول

وهو فعلا يسد النفس وقلل الشهيه وفياسبوعين نزلت 6 كيلو سحرر

صراحة فكيت عمري من الرجيم وعوار راس
    متوفر في الصيدليات اختي قالت لي بس مش هنا في الكويت وفي الامارات اظني بنات يبيعونه يمكن في الصيدليات سعره 120-130 درهم 18مغلف عن حد يغشكم اذا شريتوه

اي سؤال تراني في الخدمة

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةمراااام

فعلا انا ضعفت عليه الصيني الاصلي

لانه الكل كان متضايق من الامريكي يقولون انه ملوث

كان وزني مايسمح لي بالحمل بعد ماجربته وتركته بشهر حملت

انا شريته من منتدى كويتي 200درهمولقيته وحدة تبيعه عندنا 120درهم

ادعولي ربي يتمم لي حملي علىخير

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةأنانية

انا بعد الحين الجربه اشربه من اسوع تقريبا نازله 3 كيلو ^^ ان شاء الله بكل لين اوصل الوزن اللي اباه

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةظبيانيه^_^

واااو

والله شجعتني انا طلبته من وحده من المنتدى
    استوالى 5 ايام استعمله نقصت

2.9
    ومستانسه عليه واايد
    ان شالله اوصل للوزن الي ابيه
    ادعوولي بليزز

ظبيانيه^_^

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةالزاجــــل

حرمت اخويه جربته هذا نفس الي بصورة وايد تمدحهوطبعا الكل لاحظ انها صج ضعفت واخوي استانس عليها خخخخخخ

انا طلبت لها منمنتدانا ام امنهتبيعه120درهم

سميد] اقتباس:

امامنه..]

اقتباس:

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةسميد

مرحبا اختي ام امنه....
    هلا اختي ام امنه ...خلاص فديتج اليوم ياني المندوب وعطاني الجاي...انا جربته على الساعه 11والين الحين ماكلت شي مادري احس مالي خاطر اكل..ههههههه ام امنه اخاف سحر هذاهههههههه

يلا اتريي اسبووع وبردعلييج

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةGLNAR "زهرة الرمان";

السلام عليكم ... انا عن تجربتي فعلا يسد الشهيهلكن بعض الناس تستخدمه خطأ ،تقدرون تخلطونه مع كابتشينوو او عصير اناناس كي دي ديوتشربونه على الريج .... ولازم مده اسبوعين بالضبط تاخذينه بشكل يومي وبعدينتاخذينه يوم وترك . . . وبعدين كل يومين وترك . . . وبعدين كل ماتحتاجينه تاخذينه . . . . وان شالله تكونين وصلتي للوزن اللي تبينه . . وان شالله اكونفدتكم

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةامالزعاتر;

انا جربته وهو فعلا يسد النفس ويقلل الشهيه وفياسبوعين نزلت 6 كيلو بس وايد يعطش وفي البداية يسبب صداع ويعكر المزاج ولكن معالوقت يصير عادي الا العطش يستمر

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةغلا 73

انا جربته ونزلت على من علبة وحدة 6كيلو

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطةتومي 2009

انا قاعد ه اشربه تقريبا من 4 ايااام واايد اوكيويسد النفس
    هل له مضار؟؟؟

الكل يسال والله يا حبيباتي حالنا حالكم قريناعنه وانه اوكي لكن هل له اضرار مستقبليه؟؟ العلم عند الله محد يدري
    انا عن نفسي جربت واايد اشيا ماكنت لهدرجه اوكي

بس هالشي صراحه حلو تاثيره
    واكيد مع تخفيف ورياضة النتيجه احلى واحلى

بالنسبة للطعم
    مش حلو ابدا بالنسبه لي واكيد انتو

بس تقدرون تخلطون مع عصير او مع شاي حليب انا جي اسوي ووايد يطلعالشي حلو هههه ادمن عليه

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةمراااام

صراحه انا شريته من منتدى كويتي ب200درهم كل علبةمن غير الشحن والحواله

بس صراحه يابلي نتيجة صددق يسد شهيتج
    سعرج ابلاش 120

وزني كان 89
    واللحين 60كيلو

والحمدلله بعد بشهر حملت بفضل ربيالعالمين

من متني ماكنت اقدر احمل

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةحليبفراوله

هالمنتج روعه انا جربته من فتره صدق يسد النفسبالقوووووووووو ونزلت وايد ^_^

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةليهياقلب

ام امنه فديتج ادري اني حشرتج بس اسمحيلي

اليوم شربت الشاي وماااله طعم ابداا صح !! ولا انا غلطانه

حطيته فماي مغليوشربته في نص كوب وفعلاا للحين مب حاسه بيوع
    ان شاءالله لهنتيجه

إقتباس:
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطةتومي 2009

مرحبااااا

فاحين قررررت ومن يومي متخذه هالقرار

وهو شاي بايوجي

عفكرة انا مافي حبوب مابلعتها ووايدعندي محاولات

نرد لقراري

من يوم الاحد باديه اشرب هالشاي وووايد يسدالنفس واحسه وووايد اوكي... وقلت بلعب شوي رياضه ابغي ينزل هالوزن مب يعضلويزيد

وعفكرة قبل ما اشربه سويت سيرج وشفت وااايد تجارب ناجحه معهالشاي
    احين ابغيكم تشجعوني واتبعوووني وانشالله اوصل للوزن اللي اتمناهبصحه وعافيه

والوزن اللي ابغيه 55 انشالله باذن الله ادعولي

وهدفي الاولبيكون 65

وهدفي الثاني بيكون 60
    والنهائي يااااارب 55
    واي استفسار اناجاهزة يا حبيباتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية عمري [​IMG]

بصراحة شاي بايوجي سحـــــر أنا قبل ما استخدمه كان وزني 65 واستخدمته 5 ايام والحين صار وزني 62 وبعدني بستمر وبطلب غيره وكنت اشربه مع شاي حليب

[quote=THALIA_EMPIRE;34936601]رقه مثاليه

طريقتها سهله .. تحطين ظرف واحد من البودرة في كوب ماء ساخن وتتركينه لين يصير دافي وتشربينه ..

وطبعا يستخدم مرة وحدة باليوم ويكون الصبح بعد ماتقومين من النوم . وبعد نص ساعة أو ساعة تاكلين وجبة الفطور
    أنا إستخدمته قبل بس ماإنتظمت عليه بشكل يومي .. يعني أشربه يوم وأنساه يومين .. جذاا .. بس أهلي لاحظوا على شكلي إني نحفانة .. وماكنت أوزن الصراحة .. عموما أنا الحين ببدأ فيه من يوم الأحد إن شاء الله بشكل يومي وراح أبلغكم بالنتيجة .. دعواتكم لي[/quote]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مايد حماده [​IMG]
    مرحبا أنا جربت الشاي أسبوعين وخسرت من وزني وايد يعني من74 لين 68 صراحه نايس

GLNAR "زهرة الرمان";

السلام عليكم ... انا عن تجربتي فعلا يسد الشهيه لكن بعض الناس تستخدمه خطأ ،تقدرون تخلطونه مع كابتشينوو او عصير اناناس كي دي دي وتشربونه على الريج .... ولازم مده اسبوعين بالضبط تاخذينه بشكل يومي وبعدين تاخذينه يوم وترك . . . وبعدين كل يومين وترك . . . وبعدين كل ماتحتاجينه تاخذينه . . . . وان شالله تكونين وصلتي للوزن اللي تبينه . . وان شالله اكون فدتكم

‎Anamaria Ang‎***...it really works and lost the unwanted pounds that i have been crying bfore..‎

MM ‎Abdul Rehman‎have been taken it for four months and have lost 4 stones, I thought it was another gimick but it actually works, I bought mines at BODY NUTRITION BORDESLEYGREEN. they sell it for £15 the address is B9 4TS 110 bordesley green rd towards the blues ground.‎

Mimi Mohammedهذا المنتج انا اعرف وايد بنات مجربينه

وفعلا ضعفو وااااااااااايد

‎‎Shazia Rahman‎‎ Hi. I'm on day 6 of taking Paiyouji Plus and I have lost 7pounds!!...it is simply incredible because I have tried so hard to lose weight in the past and it never budges past a pound. What I dont understand is why, if this product is so good, is it not recognised commercially? I bought Paiyouji Plus on ebay from a repu...table seller for £23.99. And if I can encourage others, I will...becuase this thing is god-sent!‎
    Meena Khanpaiyouji plus really does work i lost a stone with one box‎
    Bottom of Form

stevenhow wrote:

In my view Paiyouji is the best. After trying so many other weight loss supplements, going up and down like a yoyo. I discovered Paiyouji tea; my friends had taken it, it worked for them so I thought I would give it a go as well.

I found it to be the most fast acting, most effective herbal slimming tea I have ever tried, it really does work! I was clinically obese, not anymore!! I lost over one and half stones. I feel great; I find I am very energetic and have a new lease of life. Everyone wants to know my secret. I always get compliments now
    10 out of 10 for Paiyouji...it worked for me and others I know, so don’t wait to see what happens with all your friends like I did. Give it a go!
    by Nagema
    30 Oct 08 16:03
    My wife used this and she loved it, It dose work but you have to drink lots of water.She also ordered from paiyouji.com which is the official web site. The real point of it, it takes off the weight and keep it off even if you stopped.
    you must be doing some exercise to a firmer body.
    by Sandra
    22 May 09 19:47
    I'm on my third day using this product, and I love it! My tummy has flattened considerably, and I tend not to overeat during meals. A banana in the morning, a little rice and veggies for lunch, and a chicken wing for dinner (with a wedge of fruit or two in between for snacks) is enough to keep me going. And this coming from a person who weighs over 230 pounds, so that's saying a lot!
    For side effects, my mouth gets dry, so I've got to drink a lot of water to keep hydrated. And I also tend to sweat a LOT more even with the slightest exertions (like running after the bus for instance). The sweating gets a little uncomfortable on a hot day, so I have to keep myself fresh and cool.
    On the whole, I'm pretty excited about this product, so I'm gonna use it till I reach my ideal weight.
    by srk0222
    15 Jul 09 17:40
    im fat i want to get paiyouji but i was scared they might be side effects!!
    they sell it at my work place and evreyone buyz it and it has worked on evreyone dat has tried it and they have lost weight one woman lost 5 pounds by just using half the box!!
    it doesnt taste very gud but you have to just knock it back!!
    it makez you lose your appetite and you dont feel as hungry!!
    it also helpz if you exersice with it!!
    it has 18 sachets in one box!!
    okai
    thankxxx
    have fun losing weight
    by klejda79
    27 Oct 09 15:11
    yes it s very nice.it really wors on me.in two months i have lost 20 kg.no effects
    by CatherineNah
    31 Oct 09 04:49
    Hi all ive been taking the paiyouji Plus Tea for nearly 11 months on and off to get my body used to loosing the weight on its on, after having my second child my weight went rocket high i was 15st 2lb, and so desperate to loose the weight, i used to cry so much, i was working out, going for my runs, dance areobic classes and managed to get down to 14st, 8lbs. But i needed something else, by chance me & my husband went on to ebay and found this tea and out of desperation i bought it. My Paiyouji Tea came very quickly and i have not looked back. Im weighing in at 10st 7lb now, ive been toning up my body, i feel great, my friends and those other people that used to call me FATTY, just can't believe the difference, i wear size 12/14 UK clothes, i can even get KNEE boots up my legs now. I love it and I hope everyone out there who have found themselves in a similar situation find Paiyouji Plus- ive been buying off an ebay seller called box1ng, and all my dear friends are acheiving their goals too now.
    thanks all Catherine Nah
    by Sabrina Chou
    31 Oct 09 05:00
    Hi
    I just wanted to say to catherine nah- i found myself in a very similar situation as yourself after having my fourth child, i couldn't get out of my house without the kids on my road calling me names-but they can't now! they call me skinny now, but im happy. I lost over 3 stones but over a long period of time and allowing my body to adjust and tone up. I too didnt like the taste but who cares if you know that its going to work.
    I bought my Paiyouji Tea off ebay too , but as its so popular and sometimes out of stock i also buy off uksales.eu
    by arlene145
    17 Nov 09 07:30
    My wife used this and she loved it, It dose work but you have to dring lots of water.She also ordered from nlslimming.com . The real point of it, it takes off the weight and keep it off even if you stopped.
    you must be doing exercise for firmer body.v
    by Eunice
    27 Nov 09 07:33
    I started taking this tea two months ago and I lost close to 7kg. Last month became sick, went to see a doctor and after blood test, the doctor asked me whether I am exposed to lead to which i told him no. I then stopped taking paiyouji tea because of the way I was feeling. I felt better and resume two days ago only to start feeling sick again. The today I checked the website and when I read people's comments I was shocked. I went straight to Health Canada website and could relate my symptoms with all that they have said.
    Please stop taking this killer tea. Better to be fat then sorry.
    Eunice from Nairobi Kenya

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيورة دبي [​IMG]
    انا جربت اللي عليه علامة فضيه
    بصراحه حلو وسد شهيتي عن الاكل
    وناويه ارد اطلبه مرة ثانيه
    لانه نزل من وزني وايد

.
    .
    .

7

7