1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

من يسوم::::::::::من يشتري ..........

الكاتب: زوزوستار, بتاريخ ‏21 يناير 2011.

  1. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مسرووق مع سبق الاصرار

    [​IMG]

    ها من يسوووم .. من يفتح الباب ,, بكم تقوووول ,, عجلوا
    الاعلان متعوب عليه هههههههه من باب المزح
    يله نبي السوم

    لاتبخسونها
     
  2. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    هذي سيارتك زوزو ليه تبيعيها مافيها عيوب مشكوووووووووووووورة
     
  3. الله معى

    الله معى أحبك ربي

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    1,991
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه

    وكمان بتقولى لا تبخسوا

    هى مبخوووووس بيها الارض اصلا :021::021:

    وحالتها تصعب على الجميع.. مسكينة :d:d

    تسلم ايدك يا زوزو مثل ماتعودنا منك بتملي المنتدى ضحكة بموضوعاتك ياحبيبتى :):):)
     
  4. عبداللة حسين

    عبداللة حسين تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    169
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راحت بسلف نص
     
  5. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    احلى مافيها اللوحه جديده
     
  6. فجر الاسلام الواعد

    فجر الاسلام الواعد مسوقة الكترونية

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    633
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    ههههههههه يااحلوك يازوزو انت ومواضيعك
    انا ابيها لجديدتي مخرفة عمرها وصل الميه ابيها لاشافتها تونس وتذكر
    ايام الصبا
    وابي ارزها بالحوش بكم تبيعينها لي اخاف اظلمها بالسومة
    مع ان المثل يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك
     
  7. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههه
    مي يعني ماعجبتج طالعي اش حلاتها تصدقين انها كسرت خاطري بس قلت خل استفيد وابيعها وتالي اردها من الي شراها بعد كم سنه ههههههههههه
     
  8. AL_GNAAS

    AL_GNAAS مستشار خاص

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,042
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    جدة
    كم السووووم واصل ؟
     
  9. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سبب البيع الخساره بالاسهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وش دخل الاسهم فيها ؟؟؟؟

    طيب زوزو تحمليني سيارتك هذي ماتجيب شي !!
     
  10. AL_GNAAS

    AL_GNAAS مستشار خاص

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,042
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    جدة
    فيه واحد معاه لكزس ls460 لون لؤلؤي 2009 ماشي 15 الف فل كامل شاص طويل يرغب بالمبادله

    بشرط تكون من المالك مباشره
     
  11. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههه
    حرام عليكم اكيد ماطلعت الصوره عندج
    طالعي الون لاوالبدي اش حلاتها
    شنو الي مو حلو فيها هههههههههههه
    تسلمين كلج ذوق
     
  12. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههه
    يعني هاالسياره ماتسوى
    ليه طيب يكفي بس اللوحه مميزه زوزو هههههه
    مشكور اخوي
     
  13. الأمل القادم

    الأمل القادم تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    10,917
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوفي ماراح ياخذها الا أعمى ماهو شايف

    حتى الجمعية الخيرية ما هيب ما خذتها أبد

    حتى خردة السيارات أبد أبد ماهيب ماخذتها لأنهم بتحسفون على الخرد اللي عندهم ويشوفو ايش حلاهم بالنسبة لهاذي..

    مشكوووووورة يا زوزو هههههههههههه على هالسيارة ..المفروض نفتح سومه للي بيبتلي فيها يا حرام ونتبرع له لنهون عليه مصيبته هههههههههههههه.
     
  14. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههه
    معقوله ماعجبتك الااللوحه طب شف بقيه المواصفات
    ,, خدوش

    بسيطه بالبدي ,, بس .. وتهرب زيت ..بس ,, والبطاريه ,, تالفه بس ,, والمراتب مقطعه .. بس


    والكفرات ,, مبنشره .. بس ,, والدركسون مجيم .. بس ,, والمرايات متكسره بس


    والماكينه مخبطه بس ,, والمساحات مكسوره بس ,,

    كل هذاا وتقول موزينه شكلي بااعرضها في المعارض احسن هههههههه
     
  15. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    الله الله حركات من جد

    ثاانكس زوزو
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة