1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ارقام مميزه..باسعار مغريه..بمناسبه اول مشاركه

الكاتب: ابو هيله الجبيل, بتاريخ ‏21 يناير 2011.

  1. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    السلام قبل اي كلام
    فالسلام عليكم ورحمه الله
    اخواني اخواتي الله يسعد صباحكم بكل خير
    او يمسيكم بكل خير حسب مزاجكم
    هذه اول مشاركه في هذا المنتدى
    لذا سوف نضع بين ايديكم
    ارقام مميزه وباسعار مغريه
    0591444545
    0599975060
    0592223992
    0591022232
    0592899933
    0598666067
    للاستفسار
    0508955993
    ابو هيله
     
  2. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    وين المتميزين
    وين الي يبحث عن التميز بارقام مميزه
    كما يوجد لدينا جميع الارقام سوى مبايلي زين
    وجميعها مميز..
     
  3. حساس العالم

    حساس العالم ابو احساس

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    372
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الشرقية
    0591444545
    0599975060


    اخي الكريم
    الله يرزق الجميع من فضلة
    كم سعر الارقام اعلاة
     
  4. ووجد

    ووجد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتووفيق يااااارب
     
  5. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    حساس العالم
    سعرها..مغري جدا
    وتعتبر ببلاش..مقارنه بارقامها
    حيث زين فيها مواصفات ومزايا تقدر تخليها
    اسبوعيه يعني عرض نهايه الاسبوع
    او شهريه حيث ياتيك نايه كل شهر قدر المبلغ الي شحنت فيه او تكلمت فيه
    وهذه عروض قويه من زين..على كل حال اسعارها بـ280 ريال للرقم..سعر مغري
    ولايكاد يذكر مقارنه بالرقم..حيث انه مميز جدا .
     
  6. خطير الملامح666

    خطير الملامح666 من الشرقيه

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    638
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الشرقيه
    صراحه كلهااا مميزه ب التوووفيق
     
  7. برنس العمر

    برنس العمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    235
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابي افضل من كذا بشوي يالغالي فيه

    ممكن تفيدني خاص
     
  8. افنان

    افنان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    305
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هووووووووووووووووب رفع
     
  9. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    افنان
    رفع الله قدرك
    وجعلك من السعداء في الدارين
    الدنيا والاخره وفتح لك ابواب السماء
    والارض ورزقك من حيث لاتحتسبي
    ورزقك مافي بالك..اللهم امين
     
  10. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    0598860777
    0598700030
    0599973313
    0591788848
    ياجماعه الربع يا اهل التميز
    معقووله فيه ازين من كذا !!
    اقووووول..الارقام مسكته والي يبي
    رقم مميز ورخيص لايتردد..فلن يندم بأقتناء
    مثل هذه المميزات..وباسعار مغريه لاتكاد تذكر
    نظرا لتميزها..دمتم في حفظ رب البريه الذي
    علم الانسان وجعل له بنان.
     
  11. ابوماجد511

    ابوماجد511 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    29
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلوهههههههه

    حلوه منك يبو هيله >يجماعة الربع<ههههههههههههههه
    علا العموم ابي امرك في المحل واختاااار الي يعجبني
    واكيد فيه تخفيظ خاص
    اكيد الان عرفتني
    تحياتي لك
     
  12. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    حياك وبياك ودرب الخير يالقااااااااك
    انت الاحلى يا ابا ماجد..اكيد لك سعر خاص
    والغالي يرخص لسعادتكم
    ماعلينااااااااااا
    اخووووك
    ابو هيله
     
  13. 0598860777

    0598700030



    اذا ب250 ريال الرقمين بشتري ة
     
  14. ابو هيله الجبيل

    ابو هيله الجبيل راقي صعب فراقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    826
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    ياريت ونتجمل
    لكن اذا ترضى لاخوووك الخساااره فتراها حلالك
    لانها من جد علي خساره بهذا السعر..وبعدين ياطويل العمر
    يقول المثل اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاااع يعني قل الرقم
    اما الرقمين..اشوف انها صعبه شويتيين..لكن معك حق فالمساله
    عرض وطلب..وانا اعتبرني اخووك الصغير..تمون بارك الله فيك.
    لكن سعرها ثابت ولافيه مجال للتنزيل لاني وضعت سعرها من الاخر
    ماعاد فيه مجاااال..صدقني .
    ماعلينااااااااااا
    اخووووك
    ابو هيله
     
  15. ابو-سعد

    ابو-سعد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2009
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    انت الاحلى اخوي ابو هيله الله يرزقنا وانت من واسع فضله

    فيه موبايلي والا سوا مميز عندك ومثل عرضك هذا الشيّق بصراحه

    وانا اخوك زين مالي فيها ومقاطعينها والشايب حالف علي مااشتريها ههههههههههه

    انتظر ردك يابو هيله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة