1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شجاعة فتاة حائلية وبسالتها تقهر 5 مجرمين في تبوك . والله ونعم بالبنات

الكاتب: عبسـي, بتاريخ ‏20 يناير 2011.

  1. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    شجاعة فتاة حائلية وبسالتها تقهر 5 مجرمين في تبوك

    بعد أن أدموا ساعديها وحاولوا سحبها من سيارتها ----- شجاعة فتاة حائلية وبسالتها تقهر 5 مجرمين في تبوك
    خاص ( إخبارية حائل ) حائل :

    يقولون بأن الشجاعة منحصرة بالرجال فقط، أو في بعضهم، لكن بطلة خبرنا هذا أثبتت للناس جميعا أنه توجد شجاعة عند النساء كما لدى الرجال.

    في تفاصيل الخبر أنه كانت هناك فتاة وزوجها من حائل قد سافرا إلى مدينة تبوك بصحبة ولدهما، الجمعة 9/2/1432هـ، وأثناء تسوقهم حان وقت صلاة العشاء فاستعجل الزوج اللحاق بالجماعة في جامع تبوك, وأوقف سيارته على جانب الطريق وبداخلها زوجته وطفله (5 سنوات)، لكنه نسي أن يغلق أبواب السيارة عليهما, وهذا قضاء الله وقدره.. بعد فترة من الزمن تفاجأت الزوجة بسيارة صغيرة بداخلها خمسة شباب تقف بمسافة قريبة منها وقد ترجل أحدهم واتجه نحوها وفتح باب السيارة يريد أن يخرجها منها، وهو يرتدي قفازات لها أظافر من الحديد, فما كان من الفتاة إلا أن قاومته بيديها, وحين أدركت أنه أقوى منها سحبت (جزمتها) ذات العقب المسماري ولكمته بها على عينه، فسالت الدماء بشدة وأسرع بالهرب, وهنا بدأ ساعدا الفتاة ينزفان دماً بعد عراكها مع المجرم.. بعد ذلك ترجل مجرم آخر من السيارة يريد الانتقام لزميله حين لاحظ هزيمته أمام الفتاة، فما أن فتح الباب على الفتاة لينتقم, وكانت الفتاة مرهقة مع نزيف دم ساعديها؛ جذبت الباب بقوة وأغلقته على أصابعه وأغلقت الحبّة الداخلية لباب السيارة التي تأكد الإغلاق النهائي، فصار (يرفس) ألماً خارج السيارة ويبكي مستغيثا ببقية المجرمين، فنزلوا من السيارة وكانوا 3 لإنقاذ زميلهم، وما إن وقفوا عند باب سيارة حتى سـلّم الإمام وهربوا وتركوا زميلهم يرفس دون إنقاذه.

    يقول الزوج (ع، ش) في حديث لـ (إخبارية حائل): حاصرني في صلاتي ضغط نفسي لم أعهده من قبل, وكدت أقطع صلاتي وأركض إلى زوجتي وابني، لكن الله سبحانه طوّق على قلبي حتى سلّم الإمام، فصرت أركض وسط صالة الجامع وأنا لا أعلم ما السبب؟!

    ويتابع الزوج "لما وجدت الشاب الغريب عند باب سيارتي أسرعت إليه، فوجدت الكارثة وزوجتي في عذاب وبكاء، وطفلي يصرخ خوفا على أمّه والحال التي ألمت بهما".

    هنا أمسك الزوج المجرم وأشبعه ضربا حتى نزفت دماؤه، ثم كتفه بشماغه واتصل على الأمن، فسارع رجال الأمن بالوصول وقبضوا على المجرم, لكن الزوج لا يزال في هيجان غضبه على البقية فراح يبحث عنهم وزوجته تعرف سيارة المجرمين بالمظهر, وما إن بحث وجال ليس بعيداً إلا ويعثر على سيارتهم واقفة عند الإشارة إلزاما، وربما كان بودهم قطع الإشارة والهروب، لكن سيارات المرور بالصدفة تحاصر الشارع, فنزل الزوج من سيارته وفتح عليهم باب السائق وسحب مفاتيح السيارة بيده، فأمسك الأول الذي بدأ بالجريمة وعينه شبه مفقوعة، فصار يلكمه لكمات من غير شعور حتى لحقت به الدوريات الأمنية وقبضت على بقية المجرمين, ورغم حضور رجال الأمن إلا أن الزوج لم يتوقف عن ضرب بقية المجرمين، هنا تدخل المواطنون وأبعدوا الزوج عن بقية المجرمين.. وضع الحديد بأيدي المجرمين، ومضى الزوج بزوجته للمستشفى لعلاج جراحها، ثم ذهب إلى إدارة شرطة تبوك لمتابعة القضية, وقدمت شرطة تبوك للزوج الشكر والتقدير على بسالته وشجاعته, مبينة أن هؤلاء المجرمين من أصحاب السوابق الذين تبحث عنهم, وهم من جنوب المملكة, وطلبت حضور زوجته لتتعرف على الأول الذي أدمى ساعديها وحاول سحبها من السيارة, وفعلاً حضرت زوجته ورأت بعينها إصابته بعينه وأشارت إليه من بين الخمسة, واعترف المجرم بفعلته بعد خروج الفتاة من الشرطة ولا يزال هو وزملاؤه في سجن أمن تبوك.

    بدورها تقدم (إخبارية حائل) النصيحة لكل امرأة بألا تستهين بوقوفها لوحدها منتظرة محرمها، ولكل رجل بألا يترك زوجته في الشارع دون محرم، ويجب أخذ الاحتياطات الضرورية لمثل هذه الأمور تجنبا لأمور محزنة لا تحمد عواقبها.



     
  2. كلي شموخ

    كلي شموخ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    3,997
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تسويق حر ومرن
    الإقامة:
    الرياض
    اعوذ بالله من هالناس
    زوجي والله انه مثل زوجها
    مايقفل البيبان الا انااااا
    وهو ولا على باله
    على كثر مانسرقت منه سيارته الا انه اذن من طين واذن من عجين
    ابو طبيع مايغير طبعه ..
     
  3. ابومحمدالثاني

    ابومحمدالثاني التجارة الحرة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    497
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجارة البضائع المخفضةالاوربية والصينية المميزة
    الإقامة:
    جدة
    لنسأل انفسنا لماذا كثرت هذه القصص في بلاد الحرمين

    اظن من بعدنا عن كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم

    والله كنا من ثلاثين سنة نخرج بالجنوب اطفال بدون خوف من احد مع انه لم يكن هناك دوريات او غيرها

    لكن هناك اخلاقيات المسلمين والحفاظ على الاعراض

    لكنها فساد الاخلاق التي يدعوا اليها انجاس العلمانيون وصهيونية الليبراليون

    والذين يريدون ان يفسدوا شباب المسلمين واصبحوا يطرحوا افكارا ويطبقوا افعالا بالشارع ;كنزع او تخفيف الحجاب وجعله زينة اكثر منه حجابا وغيره من التشجيع على الاختلاط باشكاله وتدنيس الافكار لتنتشر الرزيلة في شوراعنا وخسئوا باذن الله
     
  4. فهد القريشي

    فهد القريشي (( ظابط خفر ))

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافيه ياعبسي

    بس ماتحس ان القصه شبيه

    بافلام

    mbc2

    لا اقصد الاستهانه بمووضوعك ولكن بنفس الصحيفه
    معلومات تحتاج الى مصداقيه كيف رفس وكيف اصابعه انصك عليها الباب :)

    وشي هالصدفه الي لقاهم عند الاشاره :)

    لاهنت
     
  5. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الله يستر عليكم خذي حذرك انت وعيالك
     
  6. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    شرفني مرورك جزاك الله خير
     
  7. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    يا أخي ليش تستهين بالبنات

    فيه بنات اقوئ وأرجل من الرجال انفسهم وفيهن شيمه ومروءة وشجاعه بعد وعزة نفس

    اسمع قصص الاولين من الشيبان والعجايز وإقرأ التاريخ

    صدقني بتتغير نظرتك لهن

    يا أخي قبل فتره بالسوق وحده مصفقه رجال بالسوق كان يعاكسها

    والله ماقدر فيها الرخمه ويستاهل


    أنت ماسمعت المثل اللي

    يقول بنت عن عشره رجال


    ولا ودي أطول الكلام وحده من جماعتنا ضربت رجالها ضرب الله لايوريك

    وكل الناس تدري
    عنها شجاعه وشيطانيه

    طالعه مثل اخوانها






     
  8. فهد القريشي

    فهد القريشي (( ظابط خفر ))

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياخوك انا ما استهنت بالحريم

    انا استغربت من سرد القصه تحسك في فلم اكشن

    نزل الاول ونزل الثاني ونزلو الثلاثه معروف ان الكثره تغلب الشجاعه ..

    وحريم اول نعرف سوالفهم وفيه بنات معروفات بالقرامه والشجاعه ..

    وانت من شوي منزل خبر وحده اغتصبت في المسجد ..

    يعني فيه الشجاعات وفيه الرخوم ..

    اتمنى انك فهمت قصدي يالغلا
     
  9. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    طيب هذي البنت شجاعه وهذولي خمسه رخوم

    لاتنسئ ترئ ربك الحافظ وهو اللي يريد كذا
    يمكن الله سخطهم من فوق وسلط عليهم هالمرأه

    وبعدين الحرمه ضربت واحد في عينه بالكعب والثاني صكت علي يده الباب
    وقفلت علئ نفسها واللي مسكوهم عند الاشاره اكيد مايبون يروحون بعيد خويهم

    مصكوك علئ يده الباب اكيد بيكونو قريبن منه


     
  10. بسم الله

    بنت رجال صح
    يعطيك العافيه عبسي
    الموعد بعد ساعه ياعبسي لا تغيب
     
  11. عبسـي

    عبسـي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    532
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    الله يستر بعد ساعه


    ترئ بضربك بعينك واصك علئ يدك الباب

    واطلع بالجرائد اتصور شجاعة عبسي بأسواق ستي

    :p5088::p5088::p5088::p5088:

    ههههههههههههههههههههه

     
  12. ام ملاذ

    ام ملاذ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    213
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كفووووووووا والله كذا لحريم ولا بلاش

    قسما بالله ان هذا الزمن صار يخوف

    الله يسلمنا من كل سوء ويحفظنا وبنات المسلمين من الكلاب البشرية الظالة

    وبصراحة يبغالنا نتعلم التكوندوا ورياضة الدفاع عن النفس تحسبا لي أي طاريء
     
  13. توام رووحي

    توام رووحي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واللة انها بنت رجال
    الحمد للة ربي الهمها كيف تتصرف
    يعطيك العافية اخوي
     
  14. هزة غضا

    هزة غضا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    685
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حتى انا احس الاحداث مليانة خيال

    يعني حسيتها احداث فلم في شوارع امريكا

    مو شوارع المملكة

    - اظافر حديد
    - ينزل شخص واحد من خمسة والمسألة تتطلب القوة السرعة في التنفيذ
    - الي نزل في المرة الثانية ليه ما نزل اول ؟
    - جاي بكل قوته وغضبه عشان على قولتهم ينتقم لخوية وما يقدر يمنعها تقفل الباب ولما قفلته ماقدر يفتحه بسرعة قبل فوات الاوان؟
    ممكن النقطة الي فاتت تصير ممكنه لو ما كان غاضب ويبغى ينتقم( والاهم انه عرف ان المره مو ضعيفة وفقعت عين خويه يعني جاي وعارف مدى قوتها وما جا مستهين فيها و تفاجأ )
    - قفل الباب وفيه رجال غاضب ماسك فيه برا صعب جدا جدا .. كيف لو كان القفل يتطلب جهد اكبر حتى يقفل على اصابعه ؟؟؟؟

    خاصة لو كان جزء كبير من الاصابع جوا لدرجة انه ما قدر يلحق نفسه ويسحبهم واخوياه ما قدر قبل يطلعون المصلين

    -هذا غير المطاردات

    يعني على ما ضرب زوجها الرجال وسيل دمه وكتفه وجاب الشرطة وقبضو عالرجال معقول ان بقية الشباب لا زالو في نفس المنطقة ؟
    قاعدين يتمشون مثلا ؟

    وخويهم عينه مفقوعة وتنزف دم ؟

    اقل شي يبتعدون عن مكان الجريمة ويحاولون يعالجون عين خويهم

    يعني القصة ما خشت مخي
    حسيت اني اسمع قصص خياليه من قصص ام علي الله يستر عليها :)

    وطبعا هذا النقد موجه لأصل الخبر مو الناقل


    والف شكر اخوي عبسي
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك وسوق الصرف ‏الجمعة في 19:41
سجل الان في دورة ظام العمل السعودي ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة