1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لايفوتك تركيبه عجيبه للشعرالباهت المجعد الفاقد الحيويه وللشعر الناعم تزيده نعومه

الكاتب: هبه الله, بتاريخ ‏15 يناير 2011.

1. هبه الله

هبه الله تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تركيبة الاعشاب الطبيعية لنعومة الشعر

هذه التركيبة فريدة من نوعها ولها تأثير خارق لنعومة الشعر في وقت قياسي لا يتجاوز 24 ساعه من وضعها على شعرك ومن مزايا هذه التركيبة أنها ليس لها تأثيرات جانبية مثل المستحضرات الكيميائية الاخرى , فهي خلاصة اعشاب طبيعية 100 %
    تقدري تستخدميها عدة مرات على شعرك اذا لم تتوصلي للنتيجه المرضيه كما ان كميتها تكفيك عدة مرات على حسب طول وكثافة الشعروممكن بس مره واحده طبعا
    وداعا للشعر الجاف الباهت كما انها تناسب جميع انواع الشعر وحتى الناعم لزياده نعومه وبريق ملحوظ .
    اللي حابه تستخدمها وكانت صابغه شعرها لازم يكون عدى عليها اقل شي 5 شهور وبعدها تقدر تستخدم هذه الاعشاب
    عن تجربه شخصيه وأضمن لك ماراح تندمي تخلي الشعر مثل الحرير وسعره بالحيل مناسب
    فقط ب80ريال

2. بن سعد للعقارات

بن سعد للعقارات تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا بنتي عمرها 3 سنوات ممكن استعملة لها وهل علية ضرر للاطفال لان شعرها غير اخوانها ملفلف ومجعد خلقة وكيف التوصيل للخرج .

3. هبه الله

هبه الله تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تركيبة الاعشاب الطبييعيه للشعر المجعد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التركييه تستخدم للاطفال ايضا ولكن بأمانه ماعندي علم من اي سن تقدري تستخدمها راح أستفسر من الموزع وباذن الله راح ارد في اقرب وقت

أما بالنسبه للتوصيل بالخرج اذا عزمتو عليها نتفق على المكان ومايصير خاطركم الا طيب باذن الله

4. هبه الله

هبه الله تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    التركيبه العشبيه الطبيعيه لنعومة الشعر وداعا للاستشوار

عزيزتي هذه التركيبه فريده من نوعها ولها تاثيرخارق على نعومة الشعرفي وقت قياسي لايتجاوز24ساعه من وضعها على الشعرومن مزايا هذه التركيبه أنها ليس لها تأثيرات جانبيه مثل المستحضرات الكيميائيه الأخرى فهي خلاصة أعشاب100%

فننصحك باستخدام هذه الخلطه والتمتع بما تمنحكي اياه من نعومه شعرك اضافة الى صبغ الشعر باللون الاسود الداكن واذا لاترغبين باللون الاسود تعجن مع ورق الكركديه

وطبعا طريقة الاستخدام مرفقه مع الخلطه

وبكل امانه انا جربتها شعري باهت ولا فيه لمعه وأقعد ساعه ونص وأنا استشوراالان بس تجفيف خفيف وبعض الاحيان حتى مايحتاج استخدم الاستشوار

لكن بعد مااستخدمتها شعري كله حيويه والكسرات اللي فيه شبه معدومه طبعا أنا شعري مش خشن ولمعه مو طبيعيه
    في البدايه راح تلاحظين الفرق في شعرك لكن كل يوم راح تشوفي حلاوته تزيد
    وبعد ماكنت احط علبة الكريم كلها بشعري صرت اكتفي بمسحه خفيفه من الكرستال ويصير جنان

وكل وحده راح تستخدمه راح تشوف المفجأت والعجايب بشعرها وهذا الكلام مو تسويق
    لكن بكل أمانه

واللي تجربه وتتوفق فيه أمانه تدعي لي بالذريه الصالحه والسعر80ريال فقط

ببلاش بالنسبه لاغلب الاشخاص يبيعونه 200 ريال واذا تكرمو بعد قالو100

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة جهاز إزالة الشعر ..بدووون ألم ونتيجه أفضل ولبشره أكثر نعومه من قبل ‏4 ديسمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة