1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عاجل .. طلب استشاره من اهل المدينه .. بخصوص سوق : ...!!

الكاتب: صدى الرحيل, بتاريخ ‏13 يناير 2011.

  1. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسأل الله ان يكون الجميع بخير يارب العالمين

    لدي طلب استشاره ومشوره
    وماخاب من استشار او كما قيل

    سوق سلطانه سنتر إلي فيه محل العربيه للعود ومحل انستال للحلويات
    مارايكم بموقع السوق ؟


    لغير العارفين بموقع السوق
    بعد اشارة السوق الدولي تقريبا بعد 180 متر علي اليمين


    ملاحظة مهمه :
    بعض محلات انشطة السوق مختلفه

    لكن الاغلب محلات حاسب آلي ( بيع صيانة .. الخ )

    السؤال المطروح
    ينفع الواحد يأخذ فيه محل لنشاط حلويات
    مع العلم ان المحل المتوفر داخل السوق



    اتمني ان الافادة من الاخوان
    الله يوفقنا واياكم لكل خير
     
  2. ام مازن للضيافه

    ام مازن للضيافه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    1,277
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رغمن الموقع على الشارع بس مو ماشي ......عشان كذا الموقع ماعجبني
     
  3. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ام مازن للضيافه
    شكرا لردك الله يحفظك

    يعني ينفع ولا ماينفع ؟

    انتي تقولي ماعجبك ؟
    يعني الموقع مو مخدوم او ايش السالفه بالضبط ؟
     
  4. ام مازن للضيافه

    ام مازن للضيافه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    1,277
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صراحه موقع المحلات الي بلواجهه مامشيت كيف الي جوه ....فانا ماعجبني كموقع تجاري ...
    سوق الدولي بنفسه مو ماشي وهو على نفس الشارع .......عمومن التجاره شطاره على قولة المثل اذا اتوفرت الاشياء الصحيحه .......محل الحلويات اهم شي النظافه ومتابعة الموظفين ويكون الشخص على اطلاع مو يفتح المحل وهو ماعنده ابدع في هاذا الشي ...ولازم ايكون فيه فكره جديده تجذب الزباين محلات الحلويات مليانه فلبلد بس مين الي سوقه ماشي ....
    موشرط اذ نجح محل فمعناه انو انا كمان اذا فتحت زيه راح انجح لا ...واهم شي التميز مااخذ فكره واقلدها لا لازم تكون لي بصمتي ..وتميزي ...

    على سبيل المثال الكل فلمدينه يعرف بيت الدونات اتميز بس بدونات وسارت له فروع فجميع انحاء المملكه ...
    البيك محل نجح وضرب اغلب محلات المدينه (ماشاء الله )تعتقدون ليه ............

    مع تمنيتي لكم بتوفيق..
     
  5. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ام مازن للضيافه

    شكرا لك ولإضافتك المميزه
    وماننحرم من استشارتكم

    بارك الله فيك
     
  6. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ننتظر استشاراتكم

    وما ننحرم منكم
     
  7. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اتمني الرد من اهل المدينه المنورة
     
  8. داناا

    داناا ميسون فاشن

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2010
    المشاركات:
    1,890
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    بزنس ويمن
    الإقامة:
    المدينه
    افضل شيء الواحد يستخيرررررر قبل كل شيء

    بالنسبه لي اشووف كتير هناك محلات حلوويات يعني مااتوقع يمشي اذا كاان مو ع الشاارع العام

    اما اذا كان ع الشاارع العاام يمكن الله اعلم
    بالتوفيق ياارب
     
  9. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    داناا

    شكرا لإضافتك
    بارك الله فيك

    وماننحرم منكم
     
  10. ورده مدينيه

    ورده مدينيه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2009
    المشاركات:
    934
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السوق جنب بيتي صراحه مااشوف عليه اقبال كثير
    لكن انا مع ام مازن فعلا لما تفتح محل هناك يكون شي متميز مو نفس الموجود
    شي مختلف وان كان نفس المجال لازم يكون لكم بصمه
    يعني توظف ناس مبدعه تستطيع تقديم ماهو متميز وملفت للانظار تجعل الزبون يرجع مره ثانيه وثالثه
    مثلا عندك الارياف رغم انه معروف من زمان في حي النصر ونحن كنا من زبائنهم ولكن بعد ماتغير موقعه بصراحه تغيرت جودة منتجاتهم وجربنا اكثر من مره وقاطعناهم ولكن في السنه الاخيره ماشاء الله اصبح لديهم تنويع خطير في المنتجات من معجنات وحلويات وكيك وخبز الخ من جد الان تدخل عندهم ودك تشتري منهم كل شي ماشاء الله ولديهم البسبوسه المصريه على اصولها اللي ماوجدتها في اي محل حلويات
    ونقطه مهمه اخي الكريم لاتنسى الدعايه في النت والصحف مثل الوسيله والوسيط وغيرها
    نتمنى لكم التوفيق
     
  11. صدى الرحيل

    صدى الرحيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2010
    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ورده مدينيه

    ما ننحرم من نصايحكم
    الله يسعدك على هذا الاثراء
    وشكرا لك من القلب

    بإنتظار باقي الاخوه
     
  12. sindy

    sindy .Multitasking Lady

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    المشاركات:
    897
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    .. Independent Chef,Makeup artist And Hair Stylist
    الإقامة:
    المدينة المنورة
    الرجاء إفراغ صندوق الرسائل حتى يمكنني الرد على رسالتك...وشكرا
     
  13. مينوو11

    مينوو11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مااتوقع يمشي لان بصراحه ماعمري سمعت ان احد اشترى من هذاك السوق ولا له صييت
    وعلى كثر ماادور ماجذبني سبحان الله
    بس ممكن اذا كثفت الاعلانات وكان الشغل ممتاااز وفيه فكره غريبه يمشي
    التجاره شطاره
     
  14. سفيرة الاحلام

    سفيرة الاحلام استثنائيه ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,091
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابدا ماينفع ولا عليه حركه
     
  15. سفيرة الاحلام

    سفيرة الاحلام استثنائيه ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,091
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اتوقع لو انتا شغلت محل بالهجره كله تمور مزينه متل محلات تاله للتمور

    راح يكون مكسب

    مخطط الهجره تسويقي درجة اولى

    اضافه لازدحامه بالسكان وحب الناس بهالموقع للتفاخر والضيافه

    وشغلات كثيره مفقوده ببعض الاحياء

    وهناك مافي اي محل تمور مميزه

    زور محل وخذلك فكره عن تمورهم وافتح محل مثله بشئ من الاكثر تميز

    واذا ربح مشروعك لاتنسانا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات منكس فرع المدينه / توصيل سريع / 35 ريال ‏15 نوفمبر 2016
حيونات للبيع طلب للحصول على قرض بنسبة 2٪، وتطبيق الآن لمزيد من التفاصيل ‏9 نوفمبر 2016
خدمات استقدام عاجل 0557004454 ‏8 نوفمبر 2016
حيونات للبيع طلب للحصول على قرض بنسبة 2٪، وتطبيق الآن لمزيد من التفاصيل ‏30 أكتوبر 2016
مواد غذائية ويوجد لدينا تمور عجوة المدينه للبيع ‏24 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة