1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

[[[[[ إيشبها المّيّة!!!!]]]]...

الكاتب: مكاوية بعسل, بتاريخ ‏12 يناير 2011.

  1. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    منقول من كتاب <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>
    لفيت<o:p></o:p>
    السبع اللفات<o:p></o:p>
    أدور حكم والألغاز وحكايات.<o:p> </o:p>
    للأستاذة/ عزيزة عبدالله محمد الصّيرفي.<o:p></o:p>
    إيشبها المّيّة!!!!

    <o:p></o:p>
    حتى لو كنتي غنيّة
    إيشبها الميتين أو
    الميّة
    ليه تكلفي على نفسك وعليّ
    ليه تحطيلي ورقة بخمّسميّة

    إمكن يوم
    فرحتك ما تكون بين يدّيا
    وأروح أدورها سلف من خديجة ورقيّة
    .<o:p></o:p>

    خلي البساط أحمدي لك وليّا
    وخلينا نسيب التكلفة ياعنيّة
    نخليها ورقة حمرة أم ميّة

    ترى الميّة
    ما هي شويّة
    بالميّة نجيب شي وشويّة
    نتغدى بيها سمك صياديّة

    أو نجيب كرتون
    حليب السعوديّة
    وزيتون ومربى وجبنة فرنسيّة
    ونملي التلاجة دجاج وباميّة
    وملوخيّة
    ترى فيها البركة هادي الميّة

    لا تكسر الظهر ولا تكلف عليك وعليّ
    ياريت
    تحطيها لغيري وليّا <o:p></o:p>
    <o:p> </o:p>
    <o:p> </o:p>
    تفسير لبعض الكلمات..
    <o:p> </o:p>
    إيشبها : ماذا بها.<o:p></o:p>
    البساط أحمدي: مثل يضرب للبساطة.<o:p></o:p>
    <o:p> </o:p>
     
  2. مضــــآآآآوي

    مضــــآآآآوي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,498
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلووووه يعطيك العافيه
     
  3. شاندني

    شاندني تاجره لانجري تركي/ شنط ماركات

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,200
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    بجد اشبها الميه....
    يعطيك العافيه يارب مره حلوه
     
  4. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    هادي الزبدة من الموضوع
    الرفد قرض بوفا او شيك مؤجل الصرف
    لمن تبغى تدي احد اعطيلو حاجة بالمعقول علشان تعرف
    تردها لكن لمن أنا أعطيك 2000 ريال وانت على قد حالك
    بكرة النهار تسير عندي مناسبة يمكن انت ما تحضر علشان تشرد من الرفد او اقلها حتروح تتسلف وتنحوج لفلان وزعطان ومضاغ اللبان

    الفلوس من جد طايرة بركتها والمية دحين زي الريال تنصرف
    ولا مااااال الحرام البعيد
    علشان كدة لو كل واحد فينا رضي بالقليل المبروك
    احسن من مليارات مافيها بركة

    وربي يبارك لكم في مالكم وفي صحتك واهلكم واللي يعز عليكم
     
  5. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    غلا الجنوب .... تحية طيبة .


    الله يعافيك ويغليك وبالرضى يغنيك..
     
  6. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=1 cellPadding=4 border=0><TBODY><TR><TD class=thead>
    شاندني... ياعافيك... وبالسعد يرضيك.

    مشكورة أخيةُ على الرد؟؟؟
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  7. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا حلاوة تعليقك يا دهليز..

    [[[يمكن انت ما تحضر علشان تشرد من الرفد او اقلها حتروح تتسلف وتنحوج لفلان وزعطان ومضاغ اللبان]]].

    (((وربي يبارك لكم في مالكم وفي صحتك واهلكم واللي يعز عليكم))) ..
    آآآآآمين ويبارك لك إنت كمان ياسيدي.
     
  8. سكرالصباح

    سكرالصباح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2009
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايوة والله لا تكلفي على نفسك وعلية
    ولا تنسي يومها تكوني تبغي فستان كوافيرة واللذي منو وتفتكري الرفد يالهووووووووووووي
     
  9. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يا سكرالصباح وعسل المسا ...

    سلمتي وسلم تعليقك ...
    وسلامتك من الهول إلا بجد يهوس لما تفكري في فلانة إش حطتت وزعطانة إش جابت..وشي يقسم الظهر وقتها حلوة ويوم ردها......... الله المستعان..

    وعلى قول المثل[[ أنا غنية وأحب الهدية ]]
     
  10. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    اللهم امين الجميع ان شاء الله
    الرفد ياستي هو زي الهدية وجبران الخواطر وفرحة الناس بالرفد والهدية حتكون كبيرة
    ولو كانت صغيرة في قيمتها
    زي قولة بركات منه افتكرنا بهدية حتى لو كان بسيطة
    انعزمت العام الماضي في ملكة ايش بدي اخدله
    اخدت معايا قطمتين سكر ورز من الكبيرة داعتو تنفعو يستفيد منها
    وهادي النوعية من الرفد هيا رفود زماااااااان وبعضهم يجيب طليان وارزاق وملابس

    حتى زيارة المريض يجيبو عيش حب والا كيلو تفاح والا برتكان
    يقلك كل ولم عضمك واتغزى

    اما الناس اللي تجيب ورد طبيعي بالله ايش يسوي المريض بالورد
    طلي هو والا غنمة :p5088:
    مر رحت اطل على وحدة من الاقارب وقالولي الاهل ناخد ورد طبيعي
    والا ناخد ومكر وصنقرة
    نزلت الحوش ولميت من الريحان اخدت الخماخم وسويتها باقة ولفيتها بشطرطون فلوس
    صحيح شكلها انتيكة بس المريضة فرحت بها وجالسة تشمشم فيها علين القاووش صارت
    ريحته ريحان

    وفي اماااان الله
     
  11. ام ثوما

    ام ثوما تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    289
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكه الغاليه
    واااااي يالدهليز .....

    موتني ضحك الله يسلم قلبك يارب

    وبرتكان تجنن

    والله أحيانأ أفكر في بوكيه الورد للمريض أش الفايده وهو مريييييض والورد للذكرى

    ويبغاله عنايه عشان ما ينعدم لكن سبحان الله يفرح به المريض
     
  12. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    ياستي ربي يسلمك ويسعدك
    المشكلة حاجات كتيرة كنا نسويها بس الناس بطلت منها يقلك موضتها بطلت

    حتى الورد ايش رايح يسوي بها المريض يشوفها شويتين ورايحة تدبل
    هادا ازا مالمت غبرة وحشرات يسير بدل مايشمها يجلس يعطس ويدعي علينا وعلى مجايبنا
    لو فكرت اخد ورد حندر من الريحان اللي زارعه عندي
    يبغالي احطلكم صورة للريحان تشوفوها


    الله يا م ثوما بصراحة توقيعك كلماته تنعنش القلب

    ( واذا سألك عن عبادي فأني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان )
     
  13. ام ثوما

    ام ثوما تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    289
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكه الغاليه
    وينك ؟؟؟ مكاويه بعسل

    انا والدهليز أخذنا مواضيعك وانتي مختفيه

    عسى المانع خيرررر


    وياليت تمسك بوكيه الريحان وتخليه قدامك وتتصور:021:


    لأني لمن أقرء كلامك أتخيلك تشبه:p5088: مشقاص الله يرحمه
     
  14. مكاوية بعسل

    مكاوية بعسل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
     
  15. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    والله الريحان ياستي ام ثوما معتني به الحمد لله من زمان
    ودحين في نحل داير عليه ماشاء الله
    امووووت اوعرف فين يعشعش النحل علشان نجيب النحل وناخد اصلي
    واللي كان يزورنا زمان ينقرص من النجل علين جلدو يبقبق البعيد
    لكن سبحان الله لمن اجي للريحان واسقيه واغسله يدورو جمبي ولا يقرصوني
    يمكن اتعودو عليا الله اعلم
    واحد قلي جيب كرتون فاضي والا صندوق خشب
    يدخل النحل ويسوي الخلية والشمع
    خليت الصندوق مدروق ورا الريحان زي اسبوع
    فكيت الغطا من الجمب قلت يمكن الاقي شمع النحل والخلايا

    المهم جيت فكيت الصندوق
    الاقي بسة وبزورتها الصوغار وفاتحة فمها للهوا

    من جد تعيس الحظ يطلعو في الكرشة عضمة
     

مشاركة هذه الصفحة