1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مجرد فكرة من يؤيدني

الكاتب: $ابو سليمان$, بتاريخ ‏20 يوليو 2009.

  1. $ابو سليمان$

    $ابو سليمان$ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2009
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي اهالي الخفجي طبعا الكل يعلم انه لايوجد في الخفجي حراج للاثاث او مستلزمات كهربائية الخ....اتركونا من الباكستانيين اصحاب محلاث الاثاث المستعمل انا فكرتي هي انشاء سوق حراج لكل شيء يخطر في بالك جديد ومستعمل مثل حراج بن قاسم او سوق الخميس او سوق الجمعة في الكويت...........ايش رايكم؟؟؟؟؟؟ ارجو من لديه اي اقتراح يتكرم بطرحه

    اخوكم ابو سليمان:p5088:
     
  2. ابوفارس 2008

    ابوفارس 2008 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2009
    المشاركات:
    571
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من اول المؤيدين لك

    ويكون يخدم كل من النعيرية والسفانية

    وانا من اول الداعمين له ويكونون شباب الخفجي
     
  3. خفجاوية شرقاوية

    خفجاوية شرقاوية تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واني مؤيده له لانى كثير من الناس تاتي للخفجي فترة مؤقته او بسكنون شقق غير مفروشه بسبب الظروف نقل عمل او طالبات معلمات المهم يحتاجون اللى اثاث نظيف او مرتب وغير غالي لانى مودائم بس لفترة محدده ولو يوجد مكان يبيع فيه اثاث مستخدم يكون افضل لهم لانهم جاين يطلبون رزق ووفرو على انفسهم
     
  4. فراشه كوول

    فراشه كوول تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وانا برضوا مؤيده وبقووووه قداااااااااااااااااااااااااااااام ويعطيك العافيه ياصاحب الفكره بس نبي التنفيذ طال عمرك
     
  5. كليجه

    كليجه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2009
    المشاركات:
    130
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلنا معاك... احلى فكره ...
     
  6. فارس الهيلا

    فارس الهيلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل اعمال
    الإقامة:
    الكويت
    وانا معاكم بس المشكلة من يوصل الفكرة حق المسئولين بالبلدية لانة لازم يخصصون مكان دائم حق السوق ونسمية سوق الخردة ونصير تجار خردة ويقول المثل كل صاقطة لها لاقطة تحياتي فارس
     
  7. فتاة عربية

    فتاة عربية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    210
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة جامعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا مو من أهالي الخفجي ولاعمري شفتها صراحة لكن أعجبني اهتمامكم وحماسكم
    وعندي اقتراح بسيط ماأدري اذا كان قابل للتنفيذ عندكم أو لأ؟

    ليش ماتشترون أرض كبيره ويكون لكم نسبة من المبيعات الي تتم فيها
    أو ممكن تقسمونها الى أركان وتأجرونها..
    (يعني الي يبغى يبيع أثاثه انتو تتولون هالأمر له وأي أحد يبغى يشتري يجي لحد عندكم
    ويشتري منكم ولكم نسبه، او ممكن هو يجي بنفسه يبيع لكن لازم يحجز مكــان منكم بسعر معين
    وكل ماكبر المكان كبر المبلغ)

    فيه أفكار كثيره وأقترح انكم أنتم تبدؤون بالعمل ماتنتظرو أحد ...


    الله يوفقكم ويرزقكم ويسعدني لما أشوف شباب سعوديين متحمسين في العمل


    :)
    يومكم سعــيد
     
  8. فارس الهيلا

    فارس الهيلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل اعمال
    الإقامة:
    الكويت
    كلام معقول انا اول ماني بسعودي انا كويتي لاكني مستثمر بالسعودية وانا اعدها بلدي الثاني وبعدين فيه ارض حلوة وتصلح حق هذا المشروع بس وين الي يصمل والي جاد لانها يبيلها قطية وبعدين ترا ماهيب بغالية يبيلها إرجال صح يارجال ايوه صح وعلى عينك ياتاجر تحياتي فارس
     
  9. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كثر الدق يفل الحديد.... وانت تطالب بشئ من حقك

    مو خسرانين شئ تشتغلونهم عن طريق الاميلات والفاكسات والجرايد وتروحون له وبرقيات من موقع خدماتى
    علىالملك وعلى ولى العهد وعلى الامانة عندكم
     
  10. غازي العتيبي

    غازي العتيبي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا لا أويد الفكره مع احترامي لجميع وجهات النظر

    لان السوق الاسبوعي او محدد المدة راح يكون شعبي

    ونحن نطمح بالتطور وليس الى الرجوع للخلف

    هذي وجهة نظري واتمنى من الجميع احترامها

    وبالتوفيق للجميع ...
     
  11. فارس الهيلا

    فارس الهيلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل اعمال
    الإقامة:
    الكويت
    هلا اخوي غازي شنهو احسن من السوق الشعبي انت تقول تطور شدخل التطور بالمواضيع هذي تدري انه في لندن اكبر سوق شعبي يسمى سوق السبت تحياتي فارس
     
  12. غازي العتيبي

    غازي العتيبي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي العزيز فارس

    لماذا تربط التطور في لندن

    هل بنظرك ان الدول الاوربيه هي مقياس للتطور علشان نضرب المثل فيها

    عموما وجهة نظرك احترمها يا فارس
     
  13. سعود الشمري

    سعود الشمري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخفجي
    <HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>
    انا من اول المؤيدين لك

    ويكون يخدم كل من النعيرية والسفانية

    وينفع الشباب ويترزقون الشباب بالبيع والشراء بدال التفحيط
     
  14. فارس الهيلا

    فارس الهيلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يناير 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل اعمال
    الإقامة:
    الكويت
    هلا عزيزي ابو العنود
    اذا ماربطنا التطور بالغرب وين التطور بمنظورك وبعدين هاذي احداثيات عالمية متعارف عليها اهم سابقينا بالعلم والتكلنوجيا من عقود ويريتنا نقتدي فيهم بإحترام الوقت والعمل فقط وشوف شلون يتغير حال الامة العربية:cnf3::cnf3:

    تحياتي وكل عام وانت بخير فارس
     
  15. سعود الشمري

    سعود الشمري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخفجي
    لاصحاب المخيمات انارة قوية لا ماطور بعد اليوم

    انارة قوية بدون اي تعب اوتوماتكي تشتغل مدة عشرة ساعات ويمكن حملها الى اي مكان


    جربها قبل ماتدفع اي مبلغ ورخيصة ولايوجد مثلها في السعودية لانها جاية من الشيك والكمية

    تقريبا 400 حبة فقط الاتصال على الرقم قبل نهاية الكمية 0568609822
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
وظائف يوجد خادمات للتنازل من الفلبين وسيرلانكه ‏10 نوفمبر 2016
خدمات اخسر وزنك بٲقل من شهر مضمون %100✓ ‏6 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل من جميع الجنسيات 0500411892 ‏1 نوفمبر 2016
خدمات استقدام من فيتنام خلال ٢٠ يوم ‏27 أكتوبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل من جميع الجنسيات ‏18 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة