1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ايهما اذكى من الآخر الرجل ام المرأة ولماذا ؟

الكاتب: توصيل معلمات ممرضات بمكة, بتاريخ ‏8 يناير 2011.

  1. توصيل معلمات ممرضات بمكة

    توصيل معلمات ممرضات بمكة عطــــر الليــــل

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :p5088:ايهما اذكى من الآخر الرجل ام المرأة ولماذا ؟

    بــــدون مجـــاملـــــة نبي الصـــــراحـــة
     
  2. الكواكب

    الكواكب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    2,663
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اعتقد والله اعلم المراءة لان الله سبحانه ذكر في كتابه ان كيدهن عظيم والمثل يقول وراء كل رجل عطيم امراءة عظيمة لان المراءة اذا استغلت ذكاءها لدفع الرجل لتحقيق هدفه اقدر على الصبر التخطيط والارادة هذا رائي
     
  3. ربما حلم؟

    ربما حلم؟ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    515
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مااقدر احكم بشكل عام لكن قبل فتره قرأت دراسه

    ان الرجل مايقدر يركز الا على شغله وحده في نفس الوقت يعني اذا بيصلح حاجه في البيت مثلا لمبه اتحرقت؟......ولا بتفرج على المباراه مايقدر يركز الا على اللمبه اللي بيصلحها او المباراه اللي بيشوفها العقل يتقفل على هالشغله لما تخلص .....بعدين يقدر يناقشك واو يكلمك لكن طول ماهو مركز في شغلته ماتقدر تقوله كلمه يالطيف مايستوعب علشان كدا اطلقو على الرجل تشبيهيا( الصندوق)

    والمراه ياعيني عليها تلاقيها تتكلم في التليفون وتقلب في طبيخها وتنتبه للبزوره لا يجو جنب البوتوجاز ويدها في اكثر من شغله في وقت واحد لذلك شبهوها ب( الشبكه)

    ومع ذلك تقدر مثلا تجيها تقولها البس هدي البلوزه ولا هدي احلى مع البنطلون تقولك وتختار اي وحده الالحلى بسعة صدر وتفهم ....................

    الله يعين المراه ويساعدها

    ههههههه
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أثاث المنزل ام جهاااد ‏2 ديسمبر 2016
خدمات تراخيص شركة سي ام تريدينج cmtrading ‏1 ديسمبر 2016
خدمات تحليل السوق يورو دولار شركة سي ام تريدينج CMTRADING ‏30 نوفمبر 2016
اكسسوارات ابتدئي مشروعك الخاص من عندنا باقل الاسعار متجر ام منى للتواصل واتس اب 0558467303 ‏13 نوفمبر 2016
خدمات بوفيهات ام ماهر مكة ‏8 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة