1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب

الكاتب: مستشار خاص, بتاريخ ‏6 يناير 2011.

  1. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    أن المخلص لا يلتفت إلى مديح الناس ، ومديح الناس لا يملأ قلبه ، المخلص يريد الله عزَّ وجل أن يكون الله راضياً عنه ، أما الناس فلا يعبأ كثيراً بمدحهم وبتوقيرهم .
    هناك مرض نفسي يصيب بعض الناس وهو " استجداء المديح " . أي إذا أنت لم تمدحه فإنه يذكّرك بشيء من أجل أن تمدحه ، إذا أنت لم تثنِ عليه يلفت نظرك لشيء ليس هذا فقط ولكن يتمادى في غيه ويقوم بنشر الفتن والأستمتاع بها فيكتب مقالات جوفاء الهدف منها فقط التشفي في الغير أو محاولة لأيهام القارئ بأنه على علم بكل شئ وأنه مطلع على كافة الأمور والأدهى من ذلك تجد من يقوم بتشجيعه ومناصرته وطبعآ ينطبق عليهم المثل وافق شن طبق فكلاهما يعاني
    إن أكبر وأشر الفتن هو إشاعة الفساد والإفساد بين الناس ومحبة الضلال والإضلال , إذ أن هناك طائفة من شياطين الإنس يلذ لهم إشاعة الفساد فى الأرض ولا يهداً لهم بال طالما شعروا بوجود الخير وهؤلاء قال عنهم عز من قائل( انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور)
    نعم فعندما يكون القلب أعمى فماذا تتوقع من صاحبه ؟ سوى اشاعة الفتن والظهور أمام الجميع بلباس التقوى وهذا ينطبق عليه قوله تعالى(‏ إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخره والله يعلم وأنتم لا تعلمون )

    هذا والله أسأل أن يوفقني وأياكم لمايحب ويرضى

     
  2. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وين اللي يفهم كلامك يامستشار ؟؟؟
    وحاجه جميله جدا منك ان كتبت الموضوع هذا عشان يعرفوا اللي جالسين للفتن والمشاكل أننا فاهمين وعارفين اساليبهم الملتويه وانهم مكشوفين للجميع
    مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
    وجزاك الله خيرا اخوي
     
  3. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    أنا كتبت مايخارجني أمام الله ولا يلام المرء بعد أجتهاده
     
  4. قطوف دانيه

    قطوف دانيه 2010

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    1,650
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلام جميل جدآ
    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا
    واسأل الله أن يجعله في موازين حسناتك
     
  5. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
    اللهم عافنا واكفنا شر الفتن ماظهر منها وما بطن وشر كل من اراد الشر والفساد
     
  6. آلـفـجـر آلـبـعـيـد

    آلـفـجـر آلـبـعـيـد نـــآآآآآمت عـــيـــوووني

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    8,660
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    :Dيعطيك العاااافيه
     
  7. habeeb858

    habeeb858 ؟

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,553
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك الف عافية

    كلاااااااام سليم

    والخير والشر باقيان الى قيام الساعة
     
  8. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ‏ بارك الله فيك ،،
     
  9. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة

    مشكورة على مرورك وجزاك الله خير
     
  10. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    شرفني مرورك العطر
     
  11. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    شرفني مرورك العطر
     
  12. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة

    شرفني مرورك العطر
     
  13. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    كلام في الصميم
    وبس بتمنى كل الناس تحب الخير لغيرها
    وبعم الخير في العالم وتكون الدنيا بخير
     
  14. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة

    شرفني مرورك العطر
     
  15. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    شرفني مرورك الراقي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة