1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

وظااااائف للشباب في كل انحاء المملكة - موضوع اعلانات للوظايف متجدد 24 ساعة

الكاتب: أم دااانة, بتاريخ ‏6 يناير 2011.

  1. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وظااااائف للشباب (للرجال) في كل انحاء المملكة - موضوع اعلانات للوظايف متجدد 24 ساعة

    هذا موضوع حبيت افيد فيه كل اخواني في كل مدن المملكة


    هذي كلها قطاعات خاصة وحكومية وشركات ومصانع



    راح اكتب اسم الشركة ووسيلة الاتصال المتوفرة

    يعني اما عن طريق الهاتف
    او الايميل بارسال السيرة الذاتية لهم
    او موقعهم الالكتروني





    وترا كلما شفت اعلان لوظيفة بأي مكان بالمملكة راح اضيفه هنا

    والموضوع هذا متجدد 24 ساعة راح تكون في اعلانات وكلها جديدة مش بتاريخ قديم




    وياليت يتثبت الموضوع لأنه مفيد للكل (وهو مجهود شخصي مني)



    وترا هذا الموضوع خاص لأعلان الوظائف الرجالية فقط



    وهذا رابط الاعلان للوظائف النسائية










    شعاري
    معا يدا بيد للقضااااااء على البطااااالة





    واتمنى التوفيق للجميع
     
  2. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وظايف خاصة لشباب المنطقة الشرقية

    للسعوديين فقط
    شركة للمنسوجات الصناعية

    في الدمام الصناعية الثانية
    بحاجة الى:
    مساعدين مدير الموارد البشرية
    &
    مساعد مدير المشتريات
    Email: [email protected]
    Or Fax: 038121333

    -------------------------------------------------------------------------------

    مكتب استشارات تسويقية و ادارية
    بحاجة الى:
    مستشارون متعاونون
    اخصائي تسويق
    سكرتير تنفيذي
    Email: [email protected]
    Or Fax: 038300109

    ---------------------------------------------------

    مطلوب
    مشرف مشاريع
    للعمل في مؤسسة مقاولات بالخبر
    Mob: 05400917575

    -----------------------------------------

    مطلوب
    معقب خبرة في المعاملات
    الحكومية و الجوازات
    Fax: 038468840

    -----------------------------------------------

    مطلوب
    اخصائي اغذية
    سعودي الجنسية
    للعمل في الخبر
    Fax:038943442

    --------------------------------

    مطلوب
    موظف بمكتب عقاري بالخبر
    Mob: 0558032230

    -----------------------------------------

    مطلوب فني اجهزة أمنية و اتصالات
    دوام جزئي
    Mob: 0554385407

    --------------------------------------------------------------

    شركة في الدمام
    بحاجة الى:
    محاسب سعودي الجنسية
    Fax: 038437703

    ---------------------------------

    مطلوب فني مختبر
    للعمل في الدمام
    Mob:0569888404

    ------------------------------

    مكتب استشاري
    بحاجة الى:
    مساح
    &
    مهندس مدني
    Mob: 0507818269

    --------------------------------

    شركة أمنية كبرى
    الخبر ~ الدمام ~ الصناعية الثانية ~ الجبيل

    بحاجة الى:
    مشرفين أمن
    &
    رجال أمن
    Tele: 038144499

    ---------------------------------------------------------

    مطعم في الدمام والخبر
    بحاجة الى:

    مدير مطعم بالدمام
    مدير مطعم بالخبر
    معقبين دوائر حكومية
    ~ سعوديين الجنسية ~
    Email: [email protected]

    [email protected]--------------

    مطلوب بالدمام
    مندوبين مبيعات

    مصمم اعلاني
    بائعين
    سائقين
    Email: [email protected]

    [email protected]-----------------------

    شركة يريم في الخبر
    بحاجة الى:
    رئيس حسابات
    مدير مقهى
    سكرتير تنفيذي
    Email: [email protected] r ee m .com
     
  4. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خاااااص للي يطلبون وظايف بالشرقية -- الخبر ، الدمام ، القطيف ،،،، وغيييرهم

    شركة حراسات أمنية بالخبر
    بحاجة الى:
    حراس أمن
    &
    مشرفين أمن
    ~ للعمل لديها بمواقع الشركة ~
    Email: [email protected]

    [email protected]-----

    لجنة خيرية بالدمـــــــام
    بحاجة الى:
    سكرتيــــــــــر
    يجيد استخدام الحاسب الآلي
    واعمال السكرتارية
    ملم باللغة الانجليزية
    Email: [email protected]
    Or Fax: 038305122

    -----------------------------------------------------

    مركز تدريب بالدمام
    بحاجة الى:
    اداريين سعوديين
    Mob: 0559069000

    --------------------------------------------
     
  5. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مؤسسة البعد الرابع للحاسب الآلي وتقنية المعلومات تدعوك لتكون شريكنا في مسيرة النجاح لتحقق معنا ما تهدف إليه وأكثر



    المجالات الوظيفية:


    1. 3 وظائف تسويق. (للجنسين)
    2 . سكرتير إداري .
    (للجنسين)
    3. مصمم . (للجنسين)
    4. مبرمج مواقع وبرامج الحاسب الآلي. (للجنسين)
    5. فني شبكات. (للجنسين)




    الشروط المطلوبة:




    1. إتقان التعامل مع الانترنت والحاسب الآلي.
    2. يفضل أصحاب الخبرات السابقة.
    3. لا يشترط التفرغ الكامل.




    كل ما عليك الآن هو أن ترسل لنا سيرتك الذاتية على ايميل المؤسسة: ​


    [email protected]


    * معلومات تهمنا في السيرة الذاتية:
    الاسم + العنوان+ أرقام التواصل+ الايميل+ الخبرات السابقة "لو وجدت"+ الخبرات التي تتقنها مع نماذج لأعمال السابقة " للتصميم والبرمجة "

     
  6. ام اروى العتيبي

    ام اروى العتيبي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,385
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وفقك الله
     
  7. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD>موبايلي تعلن وظائف ممثل خدمة عملاء في جدة والدمام


    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: موقع الشركة - 05/01/2011</TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن شركة موبايلي عن توفر وظائف تعاقد بمسمى (ممثلي خدمة عملاء) في كل من جدة والدمام وذلك لحملة الثانوية فأعلى ويفضل من لديهم خبرة عملية سنة فأكثر.

    مهام الوظيفة:

    1- استلام اتصالات العملاء.
    2- حل مشاكل العملاء.
    3- تحويل المشاكل المعقدة إلى المشرف أو رئيس فريق الدعم.
    4- تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة تحقيقاً لرضا العملاء.

    معلومات عن الوظيفة:

    1- فترة العمل ستكون 8 ساعات يومياً (دوام كامل).
    2- العمل بنظام المناوبة.
    3- الوظائف مخصصة للسعوديين فقط (رجال).
    4- مقر العمل سيكون في جدة أو الدمام فقط.
    5- يجب تحديد مكان العمل المطلوب (جدة أو الدمام) عند تعبئة طلب التوظيف.

    للتقديم يرجى تعبئة طلب التوظيف على الرابط: http://careers.mobily.com.sa/ar/job/?xid=1115990
    </TD></TR><TR><TD></TD></TR><TR><TD>تفاصيل أكثر: http://careers.mobily.com.sa/ar/job/?xid=1115990</TD></TR><TR><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  8. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" bgColor=#ffffff border=0><TBODY><TR><TD style="PADDING-RIGHT: 5px; PADDING-LEFT: 5px; PADDING-BOTTOM: 5px; PADDING-TOP: 5px" vAlign=top width="100%" colSpan=5><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD align=right></TD></TR><TR><TD>إعلان وظائف إداريـة في الغرفة التجارية الصناعية بنجـران

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: إعلان توظيف - 04/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:

    1- مدير وحدة الرقابة الداخلية والجودة
    المتطلبات: بكالوريوس محاسبة + خبرة 7 سنوات في الإدارة والتدقيق + إجادة الإنجليزية والحاسب.

    2- مقرر لجان
    المتطلبات: بكالوريوس إدارة + خبرة 5 سنوات + إجادة الإنجليزية والحاسب.

    3- سكرتير مجلس الإدارة
    المتطلبات: دبلوم في الإدارة + خبرة 4-5 سنوات في مجال السكرتارية + إجادة استخدام الحاسب.

    فعلى الراغبين في التقدم لأي من الوظائف الموضحة أعلاه إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني: [email protected] أو على الفاكس 075223926 وذلك من السبت 4/2/1432هـ ولمدة أسبوعين ، وللاستفسار الاتصال على هاتف 075236271
    </TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD>تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/NAJCCI1271.png</TD></TR><TR><TD> </TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD width=1 bgColor=#adaaad>[​IMG]</TD></TR><TR><TD colSpan=2>[​IMG]</TD><TD width="100%" background=http://www.wadhefa.com/other/arabic/grayarabic/title_b3.gif colSpan=3>[​IMG]</TD><TD align=right colSpan=2>[​IMG]</TD></TR></TBODY></TABLE><!--Main Section End-->
     
  9. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD>وظائف للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بمنطقة تبوك

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: إعلان توظيف - 04/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك عن توفر وظائف إدارية (للجنسين) من حملة المؤهلات المناسبة لكل وظيفة ، كما يلي:

    1- رئيس قسم الشؤون المالية
    2- رئيس قسم شؤون العاملين
    3- رئيس قسم تنمية الموارد (رجال)
    4- رئيسة قسم تنمية الموارد (نساء)
    5- رئيس وحدة شؤون المعلمين
    6- رئيس وحدة المحاسبة
    7- رئيس وحدة علاقات الداعمين
    8- رئيس وحدة المساندة
    9- رئيسة وحدة التبرعات
    10- رئيسة وحدة علاقات الداعمات
    11- أمين صندوق
    12- مدير مكتب (ج)
    13- أخصائي معلومات (ج)
    14- أخصائي علاقات خارجية (ج)
    15- عضو هيئة تدريس (ج)
    16- عضو هيئة تدريس (ج)
    17- سكرتير (ب)
    18- سكرتير (ب)
    19- سكرتيرة (ب)
    20- منسق تنمية الموارد المالية (ب)
    21- منسق تنمية الموارد المالية (ب)
    22- منسقة الشؤون الإدارية (ب)
    23- منسق تدريب (ج)
    24- مدخلة بيانات (ب)
    25- مدخلة بيانات (ب)
    26- سائق (ب)
    27- سائق (ب)
    28- سائق (ب)
    29- سائق (ب)
    30- عامل (ب)
    31- عامل (ب)


    يبدأ التقديم من السبت القادم الموافق 4/2/1432هـ حتى 22/2/1432هـ وذلك عن طريق تسليم السيرة الذاتية فقط بمقر إدارة جمعية تحفيظ القرآن في تبوك (حي الصالحية - بجوار سوبر ماركت الأحمدي) خلال أوقات الدوام الرسمي من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً.
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  10. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD>جامعة أم القرى تعلن وظائف ضابطات أمن في كلية الطب

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: موقع الجامعة - 03/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن كلية الطب بجامعة أم القرى عن حاجتها لموظفات يعملن كضابطات أمن في مقرات الكليات الطبية للبنات بفرع العابدية وذلك وفقاً للشروط التالية:

    1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
    2- أن لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة.
    3- أن لا يزيد العمر عن 35 ولا يقل عن 20 عام.
    4- أن توافق المتقدمة على العمل بنظام الورديات.
    5- أن تقدم شهادة حسن سيرة وسلوك.
    6- أن تجتاز المقابلة الشخصية.
    7- الأفضلية لمن لديها خبرة سابقة وقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
    8- أن لا تكون قد فصلت من العمل فصلاً تأديبياً أو لغياب.


    على من تجد لديها الكفاءة لشغل هذه الوظيفة وتوفرت فيها الشروط السابقة التقدم إلى كلية الطب بالعابدية مقر الطالبات لدى مكتب المشرفة على مقر الطالبات والتقدم بطلبها وأخذ رقم الطلب ومتابعته لحضور المقابلات الشخصية المقررة لهذا الغرض علما بان اخر موعد للتقديم سيكون بنهايه دوام يوم الاريعاء 8 صفر 1432 وموعد المقابلات الشخصيه سيكون في يوم الاثنين 13 صفر 1432 في كليه الطب مقر الطالبات في العابديه.
    </TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD>تفاصيل أكثر: http://uqu.edu.sa/medicine/news/ar/5741</TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  11. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خيرا ...
     
  12. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD>وظائف للبكالوريوس فأعلـى بهيئة المواصفات و المقاييس

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: جريدة الرياض - 03/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن دعوتها للراغبين من الشباب السعودي بالتقدم لشغل عدد من الوظائف على بنود مشغولة بخبراء غير سعوديين.

    تتضمن الوظائف تخصصات في المجالات التالية:

    - مجال الكيمياء لحملة البكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه.
    - مجال الاختبارات الميكانيكية لحملة البكالوريوس أو الماجستير أوالدكتوراه
    - مجال الكهرباء لحملة البكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه
    - مجال متبقيات المبيدات لحملة البكالوريوس في العلوم الزراعية أو ماجستير أو دكتوراه.

    وعلى من تنطبق عليه شروط إحدى الفرص الوظيفية من السعوديين التقدم لإدارة شئون الموظفين في الهيئة خلال الفترة من 4/2/1432 وحتى 8/2/1432 ، علماً أن الفارق بين الشهادات العلمية والمفاضلة تكون بسنوات الخبرة
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  13. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD>صحة المدينة تعلن وظائف شاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: صحة المدينة - 02/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن توفر وظائف شاغرة عن طريق برنامج التشغيل الذاتي و ذلك للتخصصات ( الطبية و الفنية و الإدارية و التقنية ) ، فعلى من يرغب بشغلها التقدم لها عبر موقع صحة المدينة الإلكتروني (www.mohm.gov.sa ).

    و سيكون التقديم لمدة (15) يوماً اعتباراً من 11/2/1432هـ إلى 26/2/1432هـ علماً بأن جميع القوائم السابقة للأسماء تم إلغائها مع نهاية السنة المالية و على جميع المتقدمين السابقين التسجيل مرة أخرى لضمان دخولهم في المفاضلة.
    </TD></TR><TR><TD> </TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  14. أم دااانة

    أم دااانة تااااجرة معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    948
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي الأمير مشكووور
    بس هالموضوع مخصص للرجال
    وفي موضوع ثاني للنساء


    وشكرااااااا
     
  15. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD align=right></TD></TR><TR><TD>الموانئ تعلن وظيفتين مستشار تخطيط و أخصائي إحصاء

    </TD></TR><TR><TD>بواسطة: إعلان توظيف - 02/01/2011</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD style="TEXT-ALIGN: justify">تعلن المؤسسة العامة للموانئ عن رغبتها في شغل الوظائف التالية على بند التشغيل:

    1- مستشار تخطيط
    2- أخصائي إحصاء


    فعلى من يرغب التقدم لهذه الوظائف مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالجهاز الرئيسي بالرياض اعتباراً من 28/1/1432هـ إلى 6/2/1432هـ.
    </TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD>تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/GPA1266.png</TD></TR></TBODY></TABLE>
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة