1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

2 كيلو عسل مجرى(العسل الأبيض) فقط معروض للبيع

الكاتب: نجم 11, بتاريخ ‏6 يناير 2011.

View Users: View Users
  1. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نبلغ زبائننا الكرام عن وصول كمية من عسل المجرى من الجنوب وبكل صراحة لم اجد إلا اربعة كيلو

    والمعروض منها 2 كيلو للبيع و السعر 600 ريال للكيلو


    أما عسل المجرى الذي يريد معرفة فوائده يبحث عن قوقل لأننا إذا مدحنا سلعتنا قالوا يبي يمشي السلعة المثل يقول ما يمدح العروس مثل امها
     
  2. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  3. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  4. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  5. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  6. نجم 11

    نجم 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة