1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الحل الجزري للتخلص من تكاليف أحبار طابعة الكومبيوتر و مشاكل أعادة التعبئة

الكاتب: damasian, بتاريخ ‏17 يوليو 2009.

  1. damasian

    damasian تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من المؤكد بأن تكاليف أحبار طابعة الكومبيوتر لديك قد أرهقتك و أكيد أيضاً أنك تعاني من مشاكل إعادة تعبئة الأحبار لسوء الجودة و الصرف الزائد و تعطليل كاترج الطباعة أحياناً ،،،، لدي الحلال النهائي و الجزري و لا داعي بعد اليوم أن تفكر بذلك و أنسى الأمر الأحبار و مشاكلها تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاماً..

    للإستخدام الشخصي المنزلي دع أطفالك يمرحون بطباعة شخصياتهم المفضلة و صورهم من الكومبيوتر ،أطبع جميع مطبوعاتك و مطبوعات العائلة دون التفكير بتكاليف الحبر، للمصممين الذين يستخدمون الطابعة بشكل مكثف – للمطابع و شركات الدعاية و الإعلان - للمدارس و كل من يستخدم طابعة الكومبيوتر بشكل يومي.

    تعلمون بأن كاترج أحبار طابعة الكومبيوتر يتألف من عبوتين واحدة تحتوي على ثلاثة ألوان الأصفر و الأحمر و الأزرق و العبوة الثانية تحتوي على الأسود لكن هل تعلمون بسعة كل لون داخل الكاترج ؟؟ أنا أخبركم سعة كل لون داخل الكاترج 3 ملم فقط أي 9 ملم للثلاثة ألوان و أحيانا تصل الثلاثة لـ 15 ملم أما كاترج الأسود فيحتوي على من 10 لـ 15 ملم..


    الأن قارن معي

    كل مرة تقوم بها بشراء كاترجات جديدة كم تكلفك ؟؟ المعدل من 90 و ما فوق للأسود و 160 ريال و ما فوق للألوان و هذا السعر لـ 9 ملم ألوان و 15 ملم أسود أي أجمالي 24ملم تخيل أنك أشتريت 10 كاترجات أسود و 11 كاترج ألوان كم تكلفتها ؟؟ يكون الأجمالي 2660 ريال ..
    أما التعبئة،، تكلفة التعبئة للمرة الواحدة من أرخص و أسوء الأنواع تقريباً بحدود 40 ريال للألوان و الأسود و النوع الجيد إن وجد بحدود 75 ريال و ما فوق،، تخيل أنك قمت بالتعبئة 10 مرات بمعدل وسطي 60 ريال الإجمالي سوف يكون 600 ريال عدا عن إحتمال العطل و الخلل،،


    أقدم لكم اليوم نظام إقتصادي مريح و ذو جودة أحبار عالية و إداء ممتاز منقطع النظير و يغنيكم عن كل هذه المشاكل هو نظام ضخ الحبر المتواصل و يتألف من خزانات إضافية للأربع ألوان سعة كل منها 100 ملم و أنابيب توصل بشكل مباشر لكاترج الطباعة و تزوده بالحبر بشكل متواصل،، يثبت هذا النظام بطرف الطابعة و يوصل للكاترجات و لا داعي للمس الكاترجات بعد ذلك و في حال الخزانات فرغت يمكنك تعبئتها من خلال فتحاتها الخاصة دون الحاجة للمس الكاترجات،، و معدل الإستهلاك مقارنتاً بالجديد أو التعبئة أكثر بـ 10 مرات و ما فوق خامة الأحبار أمريكية الصنع و ذات جودة عالية ما عليكم سوى إرسال طابعتكم لي و إستلامها باليوم التالي مزودة بهذا النظام و بتكلفة ممتازة جداً مقارنتأ بما سبق و شرحته لكم أعلاه و يمكن تركيبه على أنواع الطابعات الـ HP – CANON - EPSON

    [​IMG]
    [​IMG]

    للحصول على الأسعار و مزيد من المعلومات أرجو عدم التردد بالإتصال بي

    مطلوب موزعين بجميع أنحاء الشرق الأوسط



    مع أطيب التحيات / فـــؤاد الحلبي جوال 504635712 966+
    <!-- / message --><!-- sig -->
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة