1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ارجوووكم ادخلوا شهادة للبيع

الكاتب: شموخي رواية, بتاريخ ‏2 يناير 2011.

  1. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مثل منتم شايفين العنواااان

    انا ابي افتتح مشروع ان شاءالله

    نادي صحي رياضي نسائي بالطائف

    بس ابي منكم اذا احد يعرف:cnf3: اشلون اخذ

    الشهادة عشااان اقدر افتح فيه المشروع

    لا يبخل علي بالرد حتى لو اشتريها

    ماعندي مشكلة سواء من اي منطقة

    من الغربية ولي بيساعدني بالموضوع

    له اتعااااااابه ويبشرررررر بعزززززه:D

    ودمتم بكل الود والاحتراااام........
     
  2. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ..............................
     
  3. فهد القريشي

    فهد القريشي (( ظابط خفر ))

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشروع ناجح بالطائف ..

    اتمنى لك التوفيق
     
  4. ملاذالحب

    ملاذالحب مكتب نسائم الجوري للاستقدام

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    المشاركات:
    357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    المدير العام
    الإقامة:
    الطائف
    اختي موفقه بآذن الله مشروع ناجح ومطلوب وانشاء الله تحصلي علي الرخصه واحنا بدورنا اخوانك في المنتدي نبحث لكي
    ولكي كل الاحترام
     
  5. الوسيم11

    الوسيم11 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي النادي الصحي لازم يكون عندك مستشفي او مستوصف خاص عشان يعطوك تصريح
     
  6. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    هلا فيك

    اخوووي فهد القريشي

    اللهم آآآآمين وياك والجميع

    دمت بكل الود والاحتراااام......
     
  7. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    هلا وغلاااااااا فيك

    اخوووووي ملاذ الحب

    وياك والجميع وناجحي بعد مشيئة الرحمن

    سيكون مع اعضاء منتداية الرائع

    وموضوووع الرخصة ان شاءالله هين

    واشكرك من اعماااااق قلبك

    دمت بكل الووووود والاحترااااااام......
     
  8. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    هلااااااااا اخوووووي

    الوووووووووسيم

    من ناحية هالموووضوووع

    ان شاءالله وانا اختكـ يمشي الحااال

    وشاكرررررة لك مررررورك

    دمت بكل الود والاحتراااااااام......
     
  9. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الأندية الصحية سواء الرجالية أو النسائية لا تحتاج

    إلى شهادة فقط ترخيص من الجهات ذات العلاقة ،

    تعددالأنشطة يخضع لإشتراطات معينة ،

    موفقين
     
  10. شموخي رواية

    شموخي رواية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    هلااااااا فيك اخوووووووووووي

    انا الان ماشية فاوراق المعاملة

    بس كان من ضمن شرووووط البند

    ان يكون معاك شهادة في مجاااالك الي ودك فيه

    لان انا داخلة فبرناااامج عبداللطيف جميل

    ولا تحرمنا جديدك من اراء وغيرها تفيدني

    وشااااكرة لك مرورك

    دمت بكال الود والاحترام..........
     
  11. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    للآسف برنامج ع.( جميل )أصبح ( قبيح ) وهذا ليس

    تجنيآ إنما حقيقة مع العلم بأن الدعم الحكومي له

    يتجاوز المئة مليون ريال سنويآ وغير مستردة .

    لذلك الكثير من الشباب ومن الجنسين إتجهوا إلى

    مؤسسات تمولية لاتضع العقدة بالمنشار كم يقول المثل.

    دُمتي كما تُحبين
     
  12. ابو فهد 111

    ابو فهد 111 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق

    نادي صحي فكره جيده وبالتوفيق علما انه مايحتاج سواء ترخيص فقط وغير مطلوب شروط اخرى لك التحيه
     
    آخر تعديل: ‏2 يناير 2011
  13. هدوء المطر

    هدوء المطر تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يووفقك ياااارب
     
  14. جنوبيه بالطائف

    جنوبيه بالطائف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,016
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق ..
     
  15. مرام123

    مرام123 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2010
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تقدري تسوي شراكه مع اي وحده دارسه تغذيه
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
تأجير استراحه للبيع مبناء مسلح ‏26 نوفمبر 2016
الالكترونيات شاشه 58 بوصه للبيع ‏2 نوفمبر 2016
أثاث المنزل للبيع مكيفات دولابي مستعمله ‏29 أكتوبر 2016
أجهزة للبيع اوربت تراك ‏24 أكتوبر 2016
حيونات للبيع قط شيرازي للبيع ‏24 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة