1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للبيـــع (محل كمبيوتر في مجمع كمبيوتر) فرصـــــــــــــــــــة

الكاتب: همدان, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2010.

  1. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المحل يقع في مجمع التلي مول (محمع أبو ساق) نجران الفيصلية مقابل النقل الجماعي

    مساحته تقريباَ 15 متر في 4 متر
    يتكون من فتحتين فتحة من الأمام وفتحة من الخلف
    الفتحة الأمامية تطل على المجمع والخلفية تطلع على الشارع العام الخلفي
    المحل مجهز بأثاث وبترينات راقية
    ومكيف سبليت
    وبضاعة شبة متكاملة (بضاعة كمبيوتر + بضاعة جوال )
    وخط هاتف وإنترنت
    موضوع على المحل لوحة لشركة موبايلي مقابل ألف ريال شهري
    إيجار المحل سنوي 15 ألف

    أسباب البيع لظروف الدراسة
    البيع لأعلى سوم

    أبومحمد جوال
    0547106925
     
  2. رافان

    رافان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    523
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    كم دخله الشهري او السنوي

    وكم يبدا السوم فيه
     
  3. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إذا ذكرت لك الدخل فلن يفيدك في شيء كون الدخل يعتمد بعد توفيق الله على نشاط البائع والبائع الذي كان في المحل سوف يتركه لظروف الدراسة ولهذا السبب هو يعرضه للتقبيل
    كان فتحه للمحل في فترات متقطعة وليس مستمر وكان يحصل خير
    والمشتري الجديد سوف يقوم هو بتحديد دخله بنفسه من خلال
    نشاط البائع الجديد وتوفر البضاعة بالمحل
    فيه محلات في المجمع تدخل مبالغ خيالية (أرباح بالآلاف في اليوم) وفيه محلات شغلها مش ولا بد
    علماً أن المجمع ناجح كونه الوحيد من نوعه في المنطقة
     
  4. مسفر على

    مسفر على تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    372
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هل انت في مجمع ابو ساق
    اذا كنت فيه وانت حاب اقبل محلك باعطيك فيه 15000 ريال اذا حبيت جوالي عندك
    والله يكتب الى فيه خير
    واكيد بعد معاينة بضاعتك كم تسوى ومتا يبدا اجار المحل
    الله يوفقك
     
  5. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نعم أخي مسفر أنا في مجمع أبو ساق
    وأشكرك على السومة ولكن يعلم الله إنه مسيوم قبل فترة بأكثر بكثير
    تقبلت المحل قبل حوالي سنتين والمحل فاضي والسوق توه ما أشتغل زين بـ15 ألف
    الآن السوق أفضل + تم تركيب لوحة شركة موبايلي وهم يعطون 1000 ريال شهري (قبل ما كان فيه)
    + تم وضع بضاعة قيمتها تعادل سومتك بالإضافة لديكور فاخر ومكمل من سقف مستعار وبترينات فخمة ومكيف سبليت وهاتف وإنترنت والكثير
    بالنسبة للإيجار عليه مبلغ مستحق ولكن المشتري سوف يستلمه مدفوع ومسدد كامل
    أخي الكريم يعلم الله إني لم أعرضه إلا للظروف التي سبق وذكرتها وهي الدراسة
    ولست هنا أرغب في مزايدات وكثرة كلام لغرض أكسب كم ريال زيادة
    المثل يقول اللهم أرزقني وأرزق مني
    ومن الأخير للي يصلح له المحل فهو بـ25 ألف ريال وبإذن الكريم هو ربحان
    وللعلم هناك محلات تقبل حاليا بحول هذا المبلغ وهي فاضية وما عليها لوحة موبايلي وبدون بضاعة
    الله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير
    تحياتي
    أخي الكريم يعلم الله لولا الظروف ما عرضته للتقبيل ولكن
     
  6. عيونه دنيتي

    عيونه دنيتي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    202
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق يارب .
     
  7. مسفر على

    مسفر على تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    372
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك يالغالي ويرزقك من عنده
    طيب ازود السامه 20000 لانك قلت فيها بضاعه تقبل اجيك الخميس وننهي كل شي
    الحاجه الثانيه هل عقدكم بالبمجمع سنوي ولا بمده
    ومتا يستحق الاجار يعني متا يبدا اجارك
     
  8. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الأخ مسفر
    أولاً أعتذر عن تأخري في الرد كوني سافرت خارج المنطقة ليومين
    بالنسبة للإيجار فهو سنوي والدفع كل 6 شهور مقدماً مبلغ 7,500 ريال
    ويبدأ الإيجار في 1\2\1432هـ
    وليس عندي مانع في مقابلتك يوم الخميس كي تشاهد المحل والبضاعة وإن شاء الله ما نختلف
    والله يكتب اللي فيه خير
    تحياااتي
     
  9. مسفر على

    مسفر على تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    372
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلاص طيب يالغلا متا ودك نتقابل الفتره الصباحية ولا المسائيه
    والله يكتب الى فيه خير
    ويكتب لنا ولك كل خير
     
  10. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الفترة المسائية بتكون أفضل وبعد صلاة العشاء بأي وقت
    وبيكون بيننا إن شاء الله إتصال لتحديد الموعد
    تحياتي
     
  11. الكايد

    الكايد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2008
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابو محمد الله يوفقك
    ايش اسم المحل
     
  12. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المحل إسمه كمبيوتري ويقع في الزاوية الشمالية الغربية بجوار محل شبكات وبإذن الله سوف أكون موجود بعد صلاة العشاء مباشرة
    والله يوفقنا وإياكم جميع
     
  13. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تم التواجد في المحل فترة ما بعد صلاة العشاء من يوم الخميس ولم تحضر
    أيضاً تم الإتصال على رقم جوالك الموضوع في توقيعك أكثر من مرة ولم ترد

    عسى يكون المانع خير وما تشوف شر أما البيع والشراء فما أحد يأخذ إلا المقسوم له
    تحياتي لك وللجميع
     
  14. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أستغفر الله وأحمده
     
  15. همدان

    همدان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أستغفر الله وأحمده
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
الالكترونيات اغتنموا الفرصة بسرعة فى بيع اجهزة كمبيوتر ‏28 أكتوبر 2016
أجهزة » فرصه كمبيوتر مكتبي اصلي دل 640 ‏20 أكتوبر 2016
أجهزة » فرصه كمبيوتر مكتبي اصلي دل 640 ‏19 أكتوبر 2016
أجهزة » فرصه كمبيوتر مكتبي اصلي دل 640 ‏18 أكتوبر 2016
أجهزة ارخص اسعار اجهزة كمبيوتر مستعمله ‏18 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة