1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

صداع اومغص الأزواج تتفضل خطير جدا

الكاتب: زنبقه, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2010.

  1. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الموضوع خطير جدا اللي ما تبي شي اسمه صداع اومغص الأزواج تتفضل خطير جدا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا يا حلوات
    والله من جد نصيحه اللي ما تبي يجيها شي
    اسمه صداع بالبطن [​IMG]
    ومغص بالرآس [​IMG] ههههههههههههه
    لا تفتش ورا زوجها لأن وربي اكثر الحريم ما جاهم المرض الا بسبب التفتيش من ورى الازواج
    اللي تقول الاميل
    واللي تقول الجوال
    وش جاهم من وراها غير انهم امرضوا نفسهم واتعبوها زياده واللحين جالسين يدورون حلول بكل مكان واذ لقت حل وصار زوجها عاقل هي راح تكون نفسيتها تعبانه طول عمرها وما راح تثق فيه مره ثانيه ابد حتى لو كانت متأكده انه نظيف وما عاد رجع لخرابيطه
    ليه حنا نتعب نفسنا دايم وهم نايمين في العسل وما همهم ولا شي
    واذا فتشتي وراه وواجهتيه يضيع الموضوع ويقولك اصلا انتي مو من حقك تفتشين وليه تفتشين من وراي وراح تكبر السالفه وياخذ مقلب بنفسه وكأنك انتي اللي خنتيه مو هو اللي خانك ونرضخ للواقع المرير في النهايه
    يعني طيب وش الحل برأيكم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وقبل ما اسألكم بالله اكثر اللي كشفوا ازواجهم بسبب الفضول(ادري كلنا عندنا فضول)
    بالله قبل ما يفتشون ما كانوا مرتاحين ونايمين في العسل ومو داريين عن شي؟؟
    ليه حنا نجيب وجع الراس لنا
    غير كذا الاحظ اكثر اللي يكتبون هذي المشاكل تجي تقول انا مستغربه زوجي يحبني ويعطيني كل شي
    طيب هو فعلا يحبك بس اكثر الازواج لعابين لكن في النهايه ما يحبك الا انتي هذيك يعتبرها بنت هوى او بالأحرى زي ما يسمونهم الرجال(....)
    مشفره الكلمه ما يحتاج اكيد تعرفونها
    يعني تسليه وبعدها يرميها بالزباله
    وانتي جوهرته المصونه اللي يموت فيك مهما كان منحرف اخلاقيا
    واللي تقول ان زوجها يطالع بمقاطع جنسيه اغلب الرجال كذا يعني لا تفكرين في هذي الامور وربي راح تتعبين
    يعني يطالع ولا يخون اهون وربي
    شي طبيعي اس
    وانواع الاسهال العاطفي


    .................................
    ما رأيكم يا حريمنا الفاضلات

    1_نظل نفتش وفي النهايه بدون حل ومشاكل نفسيه وهم مرتاحين
    2_والا ما نفتش ابد ونخلي السالفه او الخاينه الزوجيه زي ما تجي تجي يعني من الله هو اللي يكشفه وبكذا نقدر ناخذ حقنا كامل مكمل وبدون ما يفتح فمه بكلمه ؟؟ [​IMG]انتو شرايكم يا حلوات مع التفتيش وتعب الراس والقلب والا ضد التفتيش؟؟ [​IMG]


    انا مريحة راسي وواثقة من زوجي

    بس وقت الامور بتزيد عن حدها من ناحية الخيانة وغيرها لازم الوحدة مننا تكون اكثر حرصا




    من بريدي
     
  2. توتا35

    توتا35 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2010
    المشاركات:
    825
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللي يخون يخون ربه يعني اذا ما فكّر بربه بيفكّر بزوجته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبحان الله
    وخلي الحريم ينشغلن بما خلقن له يكفيهنّ الله ما أهمهن
     
  3. حجامه لنساء ام عبد الله

    حجامه لنساء ام عبد الله معالجه بالطب النبوي

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,589
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا من خان لم يخن الا ربه ودينه ونفسه قبل ان يخون زوجته
    والمثل يقول دقة بدقه فا اعظم من يخون الاغلبيه من واقع اراه من بعيد تجد البلاء في محارمه اما اخته او بنته او زوجته تفعل نفس الجرم ولاكن من ذو متى منذو بداء وتجاوز الحد مع الله
    معظم الرجال ينكر ان احد من داخل بيته يرد فيه جزاء ما يعمل لا عزيزي انت لا ترى والشي الطبيعي ليس امام ناظريك فانت رجل فعلتها بالخفاء ولم يراك الا الله فكيف لا يكون كذالك لا يعلم بها الا الله
    ولا يزعل الرجل يقول لا ارضى على زوجتي واختي واغار ويزعم الحميه يتاكد ساير الرجال اي رجل ينتهك اعراض اناس والله انه يرضاها على شرفه وليس بهمه ان يفعل احد به سلف في محارمه تقولون كيف هو اي خاين مستحيل ينكر حقيقة ان مايفعله سلف ودين ودايم نردد من شق ستر الناس شقوا الناس ستاره
    هل الرجل الغيور الذي لا يرضى على اهله يترجى على اعراض الناس حتى لو كان وش نوع البنت اللي صادفت اوهي اللي تبلتك انت رجل تتحلا بالايمان تستطيع ان تعرضها عنك
    اسال الله ان يحفظ لنا ازواجنا ورجالنا
    الرجل نافذة بين الناس وزوجته فهناك رجل فولاذي لا يقتحمه لا صوت ولا منظر
    ورجل من خشب يقتحمه صوت ولا يقتحمه صوره ورجل زجاجي يقتحمه صورةولا يقتحمه صوت ورجل كما المنخل يقتحم الصوت والصوره
    فانت احكم ايا منهم تكون
     
  4. حقيبة

    حقيبة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    925
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  5. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صدقتي

    اضافه رائعه

    تشكرين عليها

    لاعدمناك
     

مشاركة هذه الصفحة