1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فوائد الزوجه النكديه

الكاتب: طيور الجنه, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2010.

  1. من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فالزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    منقوووووووووووول ع الطاااااااااااااااااااااااير
     
  2. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    صدقتي بكل كلمه هع
     
  3. شموع ورديه

    شموع ورديه ملكه بااخلاقي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2009
    المشاركات:
    742
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    راس تنوره
    ههههههههههههههههههههههههه
    مايصلح لهم الا الزوجه النكديه
     
  4. mango30

    mango30 تاجر يراعي النواحي الصحية

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2010
    المشاركات:
    22,490
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    مرور بإعجاب بروعة الموضوع .......
    واللهم حوالينا ولا علينا:)
    |\
    ||||||
     
  5. الاميره9999

    الاميره9999 بنت شيوخ

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههه
     
  6. ورده الله يعطيك العافيه سعدنا بتواجدك
    شموع ورديه الله يعطيك العافيه سعدنا بتواجدك
    مانقو الله يعطيك العافيه سعدنا بتواجدك
    الاميره الله يعطيك العافيه سعدنا بتواجدك
    شاكره لكم مروركم
    زورونا دايماً تجدوه مايسركم
    دمتم بصحه وعافيه
     
  7. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    يعطيك العافية
     
  8. Ss3OoD

    Ss3OoD تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    780
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه اجل اشوا انها زعلانه الحين
     
  9. اميره باخلاقي

    اميره باخلاقي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2010
    المشاركات:
    3,281
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10. مستشار خاص يعطيك العافيه وشاكره تواجدك
    سعود يعطيك العافيه وشاكره تواجدك
    أميره بأخلاقي يعطيك العافيه وشاكره تواجدك
     
  11. rayan$

    rayan$ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ان شاء الله لنا الجنة...وحسبي الله ونعم الوكيل
    ((( حاليا انا متغدي بسكوت المدام نايمة )))
     

مشاركة هذه الصفحة