1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اطفال اولى ابتدائي((((( (قصص حقيقيه))))))) ..تمووووووووت ضحك

الكاتب: ام اولادي؟, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2010.

  1. ام اولادي؟

    ام اولادي؟ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    831
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اطفال اولى ابتدائي (قصص حقيقيه) ..





    طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي ..



    قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني



    اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟



    قال الطفل انا امس كنت في " اولى " بس اليوم اصير في ثاني ..!!!



    " هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى "









    لا من جد تخيلوا حالنا كذا فين بنوصل(اترك الاجابه لكم) هههههه







    طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لهالرجال واللي هو مدير المدرسه....

    والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى ***وكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسـأله ابوه انت من فين تكلم ؟....

    قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله..



    >>>> الولد مصدق نفسه هههههه



    طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي....ضحك المدرس وقال ضروري ؟ قال الطفل ايوه ضروري مره....

    المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معانا



    >>>> هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

    شفتوا البرائه البرائه ياقلبي ماهان عليه يلعب واخوه لا هههههههههه





    وهذي طرفه قديمه حتى نفتح المجال حتى للقديم

    وهي لطالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه....الطالب ما اكتفى فقط بالجلوس ولكنه عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره الى بيتهم



    >>> اكيد صار من ممتلكاته يسحبه معه ههههههههه

    ياخوفي يسحب ورقه الامتحان بعدين؟؟



    وهذه ام تقول

    بنتي في الحضانة.. أول يوم راحت.. انبسطت و كل شي تمام.,,لما رجعت قالت لي..يا ماما انت فشلتيني!!حاطتلي فطور يكفيني انا بلحالي ترا حنا بالفصل واجدين ..

    و الساندويتش ما كفانا كلنا و لا بقالي شي!!!(أثرها توزع على الدنيا.. تحسب الفطور قطة!!!!)
     
  2. ام اولادي؟

    ام اولادي؟ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    831
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
     
  3. الأنامل الذهبيه

    الأنامل الذهبيه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2010
    المشاركات:
    1,665
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههه
    يا عمري على البراءه
    يسلمووو ام أولادي
     
  4. حقيبة

    حقيبة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    925
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههه وحده سودانية ودت بنتها تمهيدي
    ورفضت البنت تدخل الفصل وكل اليوم جالسه برا
    وقالت ابغى الابلاء الثانية ولما راحت البيت
    سألتها امها ليه ماتبغي الابلاء هذي قالت هذي في وجهها حبوب
    ههههههههههه
     
  5. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههه

    حبايبي بريئين

    بنتي يوم هي باول ابتدائي كان عليها حركات برائه
    اذا تذكرتها جيت كتبتها
     
  6. نــــــــــوال

    نــــــــــوال تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    278
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يووه بقولك مواقف صارت لي شخصيااا لسى فاكرتها ههههههههههه

    اول يوم في الدراسه اولى ابتدائي معاي الوالده الله يشافيها يارب الوضع طبيعي

    ثالث يوم جات وتبغاني اتجراء على المدرسه قالت خليكي هنا لا تتحركين هي تقصد انه الين يجي الطابور

    الله وكيلك المدرسه بالمديره بالوكيله يا نوال تعالي فصلك اقولهم لا ماما تقول ما تتحركي من مكانك ههههههههههه <<< مطيعه


    وانا في اولى ابتدائي بس خلاص وقتها عندي صاحبات جات فتره لامي تلاقي مصروفي مثل ماهو الريال ما ينصرف طبعا كنا نشتري فيه ببسي عشان الساندوتش الموضوع هذا صارله اسبوع قالت تبغى تتاكد


    نوال ماما ليه فلوسك مثل ماهي ما تشترين شي قلت لها والله احسه مثل الفلم اشوفه قدام عيني وانا اكتب لك الحين الله على ايام اول اقولها يا ماما فيه غرفه في الساحه مرسوم عليها ببسي ندخل انا وصديقاتي فيها ببااسي << لا حظي بباسي جمع ببسي

    فيها بباسي كثير وببلاش ناخذ ونشرب ما ندفع فلوس راحت امي تشوف الوضع ههههههههههه لقتني انا وصاحباتي طايحين على مخزن المقصف الخاص في الببسي هههههههه ولا علمتني رحت من بكره زعلانه لامي اقولها شفتي قفلو المحل اللي ببلاش هههههههههههه


    وموقف ثاني وانا باولا ابتدائي كان وقتها ينباع الباونتي على ريال ونص فاكرين الكرتون لونه اصفر مش الحين ابيض وازرق وكل ما اجي اشتري تقولي بريال ونص وانا معاي ريال اروح لامي اقولها ماما ابي من الحلاوه وهي بريال ونص انا معاي بس ريال تعطيني ريالين اروح للمدرسه تقولي بريال ونص اناظر معاي ريالين ما ينفع اشتري ما معااي نص هههههههههههههههه ارجع للبيت ابكي ماما ما اشتريت ما معاي ريال ونص <<< ما اعرف انها راح ترجع لي نص ههههههه بالاخير اشترت امي كرتون الباونتي عشان اكل بالبيت واريحها من سالفة النص ههههههههه
     
  7. حقيبة

    حقيبة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    925
    الإعجابات المتلقاة:
    0
     
  8. فراشة طيبه

    فراشة طيبه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يوليو 2010
    المشاركات:
    1,024
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  9. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههه
    يالبى قلبي ع البراءة فديتهم ..
    تسلمي ياعسل ع الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة