1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الزوج والزوجة والشغالة

الكاتب: سعيد وأيامه سعيده, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2010.

  1. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    السلام عليكم ورحمة الله
    هذا الموضوع قرأته في احد المنتديات و شفت انه مهم جدا
    بخصوص الشغالات ياليت تتعضون وتتركونهم
    هذي هي القصه ولا تنسون تدعون لصاحبتها هي وزوجها
    ^

    ^

    ^
    قصة مؤثرة
    زوجه مع زوجها والشغالة

    اود ان اسرد لكم القصة التي عايشتها مع اعز صديقة لي لم تكن تتوقع في يوم من الايام ان يحدث لها ماحددددث لكن قدر الله وما شاء فعل
    انها قصة حقيقية تبكي لها القلوب قبل العيون لم اعرررضها هنا طلبا للحلوووول لانها عديمة الحل ولكنها طلبت مني عرضها باصرارلانها ارادت لكل اخوانها في الاسلام قبللللل اخواتها ان ياخدوا العبرة من قصتها\\\\\\\
    اختي هدة قبل ان تكون صديقتي عاشت اياما جميلة الكل يحسدها ومن ضمنهم زميلاتها في المدرسة عندما تكلمني عن زوجها وحبيبها كانها تتكلم من خيال وليس واقع انه زوج صالح وملتزم ليس لدرجة التشدد لكنه يؤدي فروضه على اكمل وجه ومهتم بادكاره وصلواته حتى انها تقول لي\لم يترك الوتر يوما حتى وان كان مريضا او عائدا من سفر طويل كانت سعيدة به جدا جدا \حسبنا الله على من قلب سعادتها شقاء\
    كنت لها الاخت التي لم تلدها امها كانت تحكي لي عن كل حياتها كانت انسانة مثالية لا تجرح احدا ابدالا بالكلام ولا بالافعال الكل يحبها زميلاتها وطالباتها كانت دائمة البشاشة ولا تعطي الامور اكثرمن حقها كانت ملتزمة لطالما دخلت عليها وهي تؤدي سنة الضحى في مصلى المدرسة لا تتقاعس في مساعدة من يطلب المساعدة محترمة وتقوم بواجباتها على اكمل وجه
    تحب الناس كلهم وتثق بمن حولهاومن هنا بدات مشكلتها وارجومن كل من يقراها ان يدعوا لها بالشفاء فهو الشافي المعافي
    بعد حوالي سنة من زواجها حملت وبعد ثلاثة شهور من حملها بدا معها نزيف خفيف نصحتها الدكتورة بالراحة التامة من العمل ومن اعمال البيت ايضاااااا
    وهنا كانت مشكلتها الحقيقية رغم انها اخدت اجازة من المدرسة الا انه لابد من اعمال البيت من تنظيف وغسيل ملابس مع ان زوجهاااا كان يساعدهااا واغلب اكلهم من المطاعم ومع اعمال المنزل بدا النزيف يزداد ثم نزل الجنين وهي لم تكمل الخمسة اشهر \\\\\تكررت هدة الاسقاطات ثلاثة مرات\\\\
    وعندما اكمل عمر زواجهم ثلاثة سنوات حملت الحمل الرابع ولكن هدة المرة طلبت منها الدكتورة الراحة التامة التامة في السرير مع رفع الرجلين قليلا كما منعتها من النوم مع زوجها حتى يثبت الحمل
    كانت تكلمني يوميا عن معاناتها وانها ملت من السرير وانها تحس انها مقصرة مع زوجها وكنت اصبرها بزياراتي لها وكانت تحكي عن معاملة زوجها لها وانه كالملاك لا يدعها تقوم من السرير وقد قطع جميع سهراته مع زملائه ليجلس بجابها وانه يقرا عليها كل يوم سورة البقرة وانه يغسل ملابسها ويقوم الليل يدعوا ان يثبت حملها كانت سعيدة معه ايما سعادة ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن اه واه واه ابكي وانا احكي لكم قصتها ادعوا لها ارجوكم
    المهم انه في يوم اشار عليها زوجها باستقدام خادمة لان عمله اصبح على فترتين صباحي ومسائي وانها بحاجة لمن يساعدهاااا
    اتصلت علي تستشيرني وانا اعرف انها لاتطيق الخدم ابدا وكانت دائما تحدرني من شغالتي فقلت لها \انها شر لابدمنه وانها بحاجة لهاا في مثل هدة الظروف كرررت علي \انا لااثق بهم وانا لااتحمل قدارتهم ساعمل انا واخدم نفسي قلت لهااا وما دنب اللي في بطنك اظن انه اهم من كل شي واخدت اقنعها ان الخدم فيهم الصالح والطالح وان الله سيرزقك بخادمة نظيفة تعينك \\\\وبعد محاولات مني استطعت افناعها وليتي لم افعل\\\\
    وقرت هي وزوجها استقدام خادمة هندية لانها لاتحب الفلبينيات لقدتعقدت منهن في صغرهااوعندما اكملت صديقتي الثلاثة اشهر اتتها الخادمة كانت سمراء طويلة تتكلم بطلاقة وجريئة جدا وقد عملت
    بالخليج عدة سنوات
    وكانت متطمئنة منهااوكل يوم تكلمني وهي سعيدة بنظافتها واسلوبها لكنها تقول لي انها جريئة ولا تستحي من الرجال ولا تهابهم وطمانتها ان دلك بحكم انها سبق وان عملت في مدن كثيرة
    كانت الخادمة قد علمت بظرووف صديقتي وانها لاتنزل من السرير
    كانت كل يوم تكلمني عن سعادتها مع زوجها وفرحتهما بالجنين والهدايا التي يحضرها لها زوجها كل شهر
    الخادمة كانت ترى دلك كله وتسمع تغزله بها تقول لي عندما اقول له \اخفض صوتك \يقول\ ليست سوى خادمة\
    المهم تقول انه رافع الكلفة مع الخادمة يعطيها ملابسه لتغسلها يناديها لتحضر له الماءيغسل معها مفرشنا في فناء المنزل يغسل معها الزوالي تحمل معه بعض اغراض المنزل والخادمة لا تستحي منه ابدا عندما يريد الخروج تعطيه ورقة الاغراض النا قصة تستقبله عند الباب لتاخد منه الاغراض تطلب احيانا منه فوطا لها ادا اتتها الدورة دون ان تنا قشني حتى\\\
    وتقول بحكم اني متعبة لا استطيع النهوض تقول انا لا اشك بزوجي ابدا لانه راعي صلاة وصيام وصدقة واستغفار وتقول اشك بنفسي ولا اشك به ولكني اريده ان يكون صارما معهادون ظلم وتقول لي عندما اناقشه واقول \لا ترفع الكلفة بينك وبينها ولا تعطيها وجه زيادة ولاتضحك بوجهها خلك شخصية عشان تخاف منك يقولي\حررررررام هدي مغتربة ولازم ننسيها غربتهاا\كنت دايما احدره منها لكن دون فايدة\
    تتكلم معي وهي تبكي تقول\ انالم ارى منها الا كل طيب الا جرائتها وانا مني مرتاحة منها وانا كنت بدوري اطمنها ااااواقول اصبري
    في يوم كلمتني تقول ملاحظة على الشغالة احيانا ادا دخلت عليها بدون ماتحس انها تحك المنطقة الحساسة عندها بطريقة غريبة وتقول اني خايفة مرررررة من الموضوع وانا طمنتها وقلت يمكن حساسية اشتروا لها كريم من الصيدلية
    تقول لي بعد فترة لاحظت انها ورى زوجي وين ما راح وهي وراه حتى انها تدخل علينا وحنا مندمجين وتقول له\بابا يبغى شي طبعاااايبتسم ويقول لها لا شكرااا وتقول وانا تنبط كبدي واهاوشه واقول خلك شخصية وتراها حرمة والشيطان شاطر ويقولي بكل برررررررووووود\انا ما اشوف غيرك بالدنيا ااكلها وتقول لي وهي تبكي عارفةةةة ان زوجي لايمكن يخوووون لانه موراعي سفريات ولا قد جرب الحريم قبلي ولا بعدي لكن حسبي الله على من قطعني من الرجال كلهم ومن الاولاد بعد\\\\
    تقول ان الفترة اللي كنت فيها حامل طبعااا كنت ممنوعة من الجماع وكان ياخد حقه الشرعي من القبل والضم واحيانا ينزل بدون ما يقربني وتقول ان الموضوع هدا مضايقه جدا بس ما كان ما يبين لي ابدا ودائما يقولي عشان خاطرك وخاطر البيبي كل شي يهون
    المهم اكملت صديقتي اشهر الحمل بسلام وانجبت ولددد احلى من القمر وسموه محمد وتقول كانت الشغالة قايمة بي على اكمل وجه ومالاحظت عليها الا انها دايما تحك منطقتهااا الحساسة وتطلب فوط صحية بالهبل طبعاااا هم كاشفين عليها وتحاليلها سليمة
    تقول انا لهيت بالصغير عن الخادمة وزوجي كان ينام بغرفته عشان يرتاح من صياح البزر ويقوم لدوامه من دون ما يزعجنااا
    وتقول طلعت الاربعين وكانت من احلى ليالينا انا وزوجي وكنت اراقب الخادمة ودائما انهرها انه ما تحتك بزوجي ولا تطلب منه شي وادا بغت شي تجي تطلبه مني وكنت اقوله ادا طلبت منك شي قول لها تجي عندي وخلك شخصية ولا تهم فيك بس ادن من طين وادن من عجين\\\\
    تقول طيبة زوجي ورحمته ودته في داهية وغرقني معاه حسبي الله ونعم الوكيل
    بعد سنة قالت لهم الشغالة ابي اسافر ماما تعبان ووعدتهم انه ترجع لهم بعد شهرين وراحت بالاجازة وتقول ما خليت شي ما شريته لها على حسابي ملابس وعطور وكريمات تقول حتى كاكاو لعياله شريت له وسافرت
    تقول من قبل ما تروح بست شهور لاحظت زوجي ما ينام معي كثير مو زي اول وتقول يعني مرة بالشهر وتقول ما ناقشته لانه مرة طيب معي ومعطيني جميع حقوقي الا الجماع يعني يشبعني كلام حلو وتقبيل ومداعبة بس ما يجامعني وكنت مخليته على راحته
    المهم بعد شهر اتصلت عليها الخادمة وتقول اول ما كلمتها قلت \وشلونك كيف ماما وبابا ومن هالكلام تقول على نياتي واخرشي اقوله متى تجين تقول الا الضحكة اللي شقت التلفون وتقولي كيف بابا مدام تقول احسبها تقصد ابوي واقولها بابا كبير الحمد لله طلع من المستشفى وتقول تضحك الخادمة قالت انا قول كيف بابا زوج مال انتي تقول وانبهر قلت طيب قالت روهي شوفي زوج من تحت احسن تقول واستغرب من كلامه قلت اكيد شاربه من بلاويهم تقول وتردعلي الطامة الكبررررى قالت زوج مال انتي ينام سوا سوا انا مرررة كويس بس خلاص انتي مافيه نووم سواسوا تقول ويجن جنوني واقول لها يا كلبة يا كدابة قالت روهي شوفي من تهت هدا مرض ما فيه طيب تقول سكرت بوجهها السما عة واحس الدنيا تدور بي وكان زوجي بالدوام ولما جى فكرت وش اسوي وقلت ما ابي اظلمه يمكن كدابة وكنت مكدبتها مية بالمية لاني اثق فيه اكثر من نفسي والله انه راعي ديييين لابعد الحدودهو اللي علمني للصدقة وهواللي عودني على الوتر لكنننن حسبي الله ونعم الوكيل
    تقول تزينت باكمل زينة ونمت عنده وتدلعت عليه وقلت له ابيك تقول هويتمنع مني تقول بديت اشك وبكيت وقلت له اكيد ما تبيني تقول قلت ابي منك طلب تقول قال امري لو تبين عيوني قلت تعاهدني تلبي لي طلبي تقول عاهدني وقلت له المفاجئة ابي اشوف عضوك انصعق وارتبك وقالي مونظيف وما تروشت وبعدين قلت له انته عاهدتني وهنا نزل راسه وبكى وحينها تاكدت ان الشغالة صادقة بكل كلمة قالي \والله عمري ما فكرت بالحرررررام لكن هي بلتني بشرها وانا سكت وجلس يقولي القصة\صدقيني مررررة وحدة جتني وانتي نفاس واناقايم ابي اصلي بالليل وقالت لي بابا فيه حشرة كبير غرفة انا خفت وقلت اكيد ثعبان ورحت معها الغرفة ويوم دخلت الا الاطياب تعجعج واغرتني والشيطان شاطر والله اني بكيت مية مرة اني سويت كدا\\\\تقول رديت عليه ببرود انا كنت احدرك منها واحدرك تدخل غرفتها كنت احدرك تتكلم معاها لكن ما سمعت كلا مي\\\\\
    المهم بكى وفرحت انا وقلت اكيد حس بخطاه لكنه قعد يصارخ ويقول كاني دفعت الثمن غالي ايه دفعت الثمن غالي وقال شوفي عضوي\\\
    تقول بغيت ادوخ بغى يغمى علي من شي ءشفته مو عضوووو ابدا ما باقي منه شي تخيلوا اللحم يطيح من جوانبه ويبني وادا بدا يلتحم يبدا يطيح قطع من جديد زي الغرغرينا بس ما ينتشر تقول والدم ما ياقف ولازم يلف عليه شاش ويغير كل شويييي تقول بكيت عليه ورحمته لاني حسيته ضعيف مو رجال زي اول ونفسيته دماررر

    طبعااا بعد فترة انتقلت لي العدوى لانه كان يجامعني والمرض في بداياته تقول رحنا لاكبر المستشفيات ويقولون لنا \المرض هدا نادرجداجداجدا من وين جبتوه\الحمدلله على كل حال
    تقول دايما اقول اللي تعامل الخادمة بالحسنى اكيد ما تسوي له شي لكن طلعت غلطانة وصدق المثل اللي يقول اتق شرمن احسنت اليه
    وصديقتي تطلب منكم الدعاءءءء وقصتها لايعلم بها احد الا انا حتى اهلها ما يدرون تقول مابي اخرب صورة زوجي الجميلة امامهم
    وقالت لي اي واحد يحب ينقل الموضوع لاي منتدى فهي محللة وتقول انقلووووه لمنتديات الرجال عشان ياخدوا العظة من قصة زوجي ولايقربون للشغالات اللي حرموني ابسط حقوقي حرمتني السعادة وحرمتني الزوج وحرمتني الولد حسبي الله ونعم الوكيل

    هذا نهاية القصة

    شفتو ياناس ماذا فعل الشيطان وانا أحذركم من تشغيل أو إيجار الشغالات الهاربات لكن بدون فائدة والخسارة أنتي يا الزوجة
    لا دمعة تنفع ولا بكاء ينفع بعد هذا اليوم والشغالات هم كل
    ( المشاكل - والكوارث - والمصائب - والدمااار )
    لاحول ولا قوة الا بالله
    :ang:
     
  2. the knight

    the knight تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2010
    المشاركات:
    141
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لاحول ولاقوة الا بالله ,, اللهم ااكفنا شرهذه الشغالات
     
  3. حسبي الله عليهم
    من جد انا كم مرة صارت لي وتحرشو بي
    والله بعض الاحيان يقولون تبي شي ولا هم يدلعوني باسمي
    يعلهم صج مايربحون هالخدم
     
  4. ابولانا

    ابولانا أنت تريد وانا أريد

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ابريل 2009
    المشاركات:
    80
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يخواني متى عرفنا الشغالات وصرنا تعتمد عليهم في كل شي حتى في ابسط شي الله يرحم الاولين ماعرفنا الشغالات الى من التالين:p
     
  5. ام روري

    ام روري تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    2,474
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المفروض الشغاله اذا جت تجي لشغل البيت فقط
    وباقي الامور للمرأه مثل الطبخ وتحميم الطفال والاهتمام بالزوج
    لكن للاسف الان اعتماد البيت كله على الشغاله
    ومع ذلك زمنا الان يحتاج شغاله زمان الاطفال كانوا اغلب يومهم برى البيت يرجعون للبيت مهدود حيلهم لنوم
    اما اليوم الاطفال مقفل عليهم بالبيت ونقول لهم لاتخربون لاتسوون وياليتنا نسلم بعد
    بعض الاطفال والله انهم جن مو اوادم يبغالهم طاقه جباره الله يعيننا عليهم وعليكم
    يارجال بعد
    اليوم الرجل اولى اهتماماته اصدقائه والبر والبحر والسفريات وتارك الجمل بما حمل للام مسكينه
    بالله وش حدها والله لو انها مكينه كان بوشت من زمان
    مانقول الا صبرا جميلا والله المستعان
     
  6. abofhad

    abofhad تمويل + تقسيط

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    462
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Worship God
    الإقامة:
    In the planet
    احس السالفة من وحي الخيال ...

    لكن ما اقول الا الله لا يبلانا و ياستر على المسلمين من شر من فيه شر...


    بالتوفيق للجميع...
     
  7. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    ياهلا وغلا على كل من قام بالمشاركة

    أخواني الرجال الحقيقة في بداية مواضيعي من ناحية أيجار الشغالات الهاربات وتعذيب الاطفال من قبلهم لكن لم أجد رد منكم لان أكثر المرور والمشاركات من قبل النساء لكن هذه المرة أنعكست الامور أشوف حضوركم لكن أتمنى من الله عز وجل أننا نكون يدنا وحد متكاتفين ضد الشغالات الهاربات وعدم تشغيلهم وهم ليس على كفالتنا ولو كان عليهم تعميم سوف تغرم من قبل الجوازات مبلغ 10000 ريال وانت اولى من هذا المبلغ في تسديد ايجار البيت بدل من ايجار الشغالة
    واشكركم جميعا على مروركم

    الشغالات الهاربات هم أصلا ( مشاكل - كوارث - مصائب - دمااار )
     
  8. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    لا اله الا الله محمد رسول الله /
     
  9. ام شذى1

    ام شذى1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    المشاركات:
    351
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اتوقع انها كذب بس الرجال يستاهل اقل من جزاه اما زوجته الله يفرج همها الشغالات صعب نستغني عنهم خاصة اللي مثل حالتي امراض الدنيا فيني وما اقدر اقوم بالبيت من سحر وحسد صعب اجلس بدون شغاله اللهم يكفينا شرهم اللي عندها شغاله وخايفه منها تدعي ان الله يكفيها شرها وتتحرا الاجابه واهم شي ماتعرف متى سفرها هذي هي المصيبه تستعدوجهزكل شي كانت عندي شغاله وكنت اخاف منها لانها ملعونة خيرودايم كنت ادعي ان ربي يكفيني شرها ويرد كيدها بنحرها مره تهاوشت هي وشغالت اختي كلهم اندونيسيات فضحتها شغالة اختي قالت تقول اذا انا سافرت اتصل تلفون على بابة وخليه يطلق مامه تقصدني عندهم اسحار عجيبه حلفتلها اني افجعا فجعه ماتنساها المهم حجزنا لها وهي طبعا ماتدري وشريت لها كل شي جديد حتى بكلة الشعروصندل وملابس داخليه كل شي جديد وشنطه حطيت فيها اغراضها اللي انا شريت يعني ماخذت من اغراضها القديمه ولاشي وكانت اختنا تكوي ناديتها بالمجلس وقلتلها غيري مالابسك قالت ليش قلتلها بنسافرين بغت تموت انقهرت كانت ناويتني الكلبه المهم رمت كل ملابسها قدامي ماهمها شي ومشط شعرها وقصيت منه وعلى طول للسياره يعني اذا غيرتي للشغاله لاتروح الحمام ممكن تاخذ شعر اواي شي وكانت عباتي عندي يعني ماراحت من قدام عيني وديته المستشفى واتفقت مع الكتوره الله يوفقها وتجاوبت معي كان مستشفى خاص وفحصتها من تحت خفت تاخذ معها شي وقلت لها هذا فحص طلبه المطارالمهم اخذتها للمطار وركبت معها ورى خفت تاخذ منديل اواي شي لعيالي حشرتها حشره ماتنساها بنت الكلب وقبل تسافر شفت حلم وسالت المفسرقال عندك شغاله فتشيها قبل تروح ناويتك والله العضيم انا اشتري لهم بطاقات الشحن واعاملهم احسن معامله بس هم حقودات وفيه حلقه جات ببدايه ان الشغاله تجهزادوات السحروتكلم الساحريقرا عليها انتبهوا اذا كلمت خلوكم جنبها انا كنت اخليها تكلم من تلفون البيت واشبك لها تلفون خاص يسجل المكالمات بعدين اوديه احد يترجمه لي واذكر جارتي كانت تستاجرسياره على شان توديها المطارتقول اخاف تاخذ اي اثر لنا من السياره وشغالة جارتي دايم تسولف بالسحرتقول احنا سحر قوي ماينفك بسهوله وتقول سععودي اذا زعلان يبكي شويه وخلاص بس اندونيسي ماينسى لازم ينتقم ياليت يكتبون بالعقد اي شغاله تتورط بالسحر قصاص على طول انا الحين ما اجيب الاسيرلانكيات صح فيهم حقهم بس اهون ومشكور اخوي على الطرح ونرجو المزيد
     
  10. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    أختيأم شذى

    شكرا لك على الاستطلاع والمشاركة
    الحقيقة لا أنا ولا أنتي ولا أي شخص يعلم بأسرار بيوت الناس والله اعلم هل هذه القصة حقيقة ام كذب لكن كل شي جائز واذا كانت الشغالة ناويها عليك بالسحر فأنتي تصرفتي تصرف ممتاز وهذا من أجل حماية نفسك وحماية بيتك وقصتك هذه ياأخت ام شذى حصلت في الخبر لان الجيران لديم شغالة وجاهم ضيوف من أقاربهم ومعهم شغالة وصار بينهم نقاش ولا احد يدري عنهم كانت الشغالة الضيفة أتهمت الشغالة الاولى قالت انتي اصلا حامل من شخص مجهول وحقدت عليها وقتلها وماتت والثاني راحت للسجن العام وكل الاسرتين فقدو الشغالات ويش الفائدة الان وربي هذا حصل في شهر 6 العام الماضي وانا ارى عدم تشغيل الشغالات في المنازل أخدمي نفسك بنفسك وحتى لو كانت الزوجة على نهاية الولادة وتبي شغالة قرارها خاطئ والافضل تستدعي خواتها او تذهب إلى بيت أهلها ولاتستأجر شغالة
     
  11. جورى2010

    جورى2010 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2010
    المشاركات:
    7,143
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبى الله ونعم الوكيل
    سبحان الله بهذ الزمن محد يستغناء عن الشغالات
    لية لية الام والاب يتعاونون على البيت والعيال
    بعض الرجال عيب عليهم يشتغلون مع حريمهم
    هذى مساعدة
    الله يعينكم يلى عندكم شفالات
    حسبى الله ونعم الوكيل
     
  12. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    قبل كل شي أن أقدم أسفي وأعتذاري لكل الاخوان والاخوات لاني انا الوحيد اللي فتح موضوع بخصوص عدم التعامل مع الشغالات الهاربات او عن طريق الايجار
    ثانيا رد على الاخت جوري 2010 فعلا كل بيت محتاج شغالة لان بعض البيوت ظروفهم قاسية لكن المصيبة في الشغالات مالهم آمان ......الخ
    أما حكاية مساعدة الرجل لزوجته في البيت مافيه شي أبدا ليس على الزوج او الزوجة بل على كل اللي في البيت لا صغير ولا كبير والرجل هو الوحيد المسول عن بيته من كل النواحي
    وأشكرك على مرورك ومشاركتك
     
  13. لوف فلور

    لوف فلور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    944
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخت ام شذى في نوع من السحر اسمة السحر الاسود هذا النوع والعياذ بالله لايحتاج لكل هالامور الي حكيتي عنها تحتاج الاسم واسم الام ومن هالقبيل ومنتشر في الفلبين واندونيسيا الله يكفينا الشر
    لكن انصحك بقراءة المعوذات والاذكار وليكن الانسان مؤمن انا ما اصابة لم يكن ليخطئة وانا الله هو الحافظ سبحانة
     
  14. سعيد وأيامه سعيده

    سعيد وأيامه سعيده مــوظــف مــوبـايــلـي

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ا لـــخــبــر 0568010908
    لوف فلور شكرا على الاستطلاع ومساعدة الاخرين وجزاك الله خير
     

مشاركة هذه الصفحة