1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

دهس سـبعيني لـتأخـره في «الإيجار»

الكاتب: ورده للتسويق الالكتروني, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2010.

  1. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    موضوع نقلته من عند جيرانا عقار ستي


    دهس سـبعيني لـتأخـره في «الإيجار»

    ثابت الأحمد - جدة
    ضبطت الأجهزة الأمنية في جدة أمس الأول مواطنًا أقدم على قتل آخر في العقد السابع من عمره بحي العدل قبل أن يفرّ من مسرح الحادثة حاملاً سلاح الجريمة.
    ووقعت الحادثة إثر قيام القاتل (في العقد الرابع من عمره) في وقت سابق بالاشتباك مع الضحية بسبب مستحقات متأخرة لإيجار العقار الذي يملكه الأول, ليقوم بدوره برفع معاملة إلى الجهات المختصة مطالب فيها بإخراجه منه وإجباره على السداد. بيد أنّ مالك العقار تحيّن الفرصة وقام بترصد المستأجر السبعيني عقب أدائه صلاة العصر وبمجرد مشاهدته تشاجر معه قبل أن يخرج السكين من غمدها وعاجله بعدة طعنات ختمها بأخرى في جزء من عنقه, ثم تعمد صدمه بسيارته ليتأكد أنه لفظ أنفاسه الأخيرة. وقال الناطق الأمني بشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد: "تم في وقت قياسي ضبط القاتل في ذات الحي الذي وقعت فيه الجريمة, واعترف بتفاصيل جريمته وسيتم التصديق على أقواله".


    http://www.alyaum.com/issue/article....0&I=807708&G=5
     
  2. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    سعيد العدواني - جدة
    قتل شخص في الأربعينيات من عمره مساء أمس بحي العدل جنوب جدة مسنا تجاوز سبعين عاما وأرداه قتيلا بعد أن صوب القاتل طعنات عديدة في رقبة وصدر المجني عليه إثر خلاف بينهما منذ فترة أفضى إلى جريمة القتل.
    الجريمة وقعت بحي العدل بين المستأجر وهو القاتل والمسن مالك العقار الذي كان يسكن لديه القاتل.
    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد أن أجهزة الأمن تلقت البلاغ حول وقوع جريمة قتل بحي العدل وتم على الفور توجيه فرق الامن للموقع والتي طوقت مسرح الجريمة، فيما شرع المحققون في جمع المعلومات والإفادات من شهود العيان الذي حددوا هيئة الجاني فيما تم استدعاء فرق الأدلة الجنائية والتي بدورها أوفدت خبراءها لرفع البصمات والآثار بمسرح الجريمة. كما تم تصوير الجثة التي قام بفحصها الطبيب الشرعي الذي تم احضاره للموقع، وباشر الكشف على الجثة وإعداد تقرير طبي مبدئي عن الجريمة. شهود عيان أفادوا أن ملاسنة وقعت قبل الجريمة وأن الجاني استل سكينا وسدد عدة طعنات أردت المسن قتيلا وذكرت المصادر أن القاتل كان مستأجرا لدى القتيل وان خلافات مالية وغيرها على إيجارات السكن والبقاء في السكن كان من أسباب الجريمة.

    جريدة المدينه:
    http://www.al-madina.com/node/280447



    سعيد العدواني - جدة
    سلم قاتل المسن السبعيني في حي العدل جنوب جدة نفسه للجهات الامنية بعد هروبه من مسرح الجريمة وسجل اعترافاته بما أقدم عليه ودوفعه. وسجل قسم شرطة الجنوبية اعترافات الجاني التي اكد فيها أنه وجه طعنات مميتة ضد القتيل البالغ من العمر 75 عاما إثر خلاف بينهما امام منزل الضحية.
    وذكرت مصادر لـ "المدينة" ان القاتل (42 عاما) كان يسكن في شقة مستأجرة بعمارة تعود للقتيل، إلا أن الخلافات بينهما تزايدت فأخرجه المالك لينتقل للسكن بحي الحمدانية شمال جدة، غير ان الحقد تغلغل في دواخله فانتظر حتى مساء يوم امس الاول وبعد صلاة العصر اتجه الى منزل المجني عليه وهو يحمل سكينا في يده وبقى في انتظاره، وقام بتحطيم زجاج سيارات خصمه واولاده، وما أن خرج المسن من منزله لمعرفة ما يحدث بسياراته بادره القاتل بعدة طعنات في الرقبة والصدر اردته قتيلا ثم هرب من مسرح الجريمة. وعلى الفور باشرت الفرق الامنية في الموقع، فيما تولت فرق البحث مهمة ملاحقة الجاني وتعقبه غير انه اختفى عن الانظار، وتم تكثيف التحريات الامنية عنه وتعقبه حتى ضيق الخناق عليه مما دفعه الى تسليم نفسه لرجال الامن و قاموا بتسليمه لقسم شرطة الجنوبية، وتم فتح ملف التحقيق باشراف مباشر من رئيس القسم المقدم محمد الوذيناني حيث سجلت افادات واعترافات الجاني ودوافع ارتكابه للجريمة. الناطق الاعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد أكد الوصول الى الجاني وإيقافه بعد ان سلم نفسه اثر محاصرته وتضييق الخناق عليه. وأفاد ان الجاني اعترف بجريمته وتم تدوين اعترافاته، وسيتم احالة القاتل الى الجهات المعنية لاكمال التحقيقات في الجريمة.


    جريدة المدينه:
    http://www.al-madina.com/node/280598




    نشب بينهما شجار بسبب متأخرات مالية طالبه الضحية بسدادها
    القبض على المستأجر قاتل السبعيني في جدة

    [​IMG]

    قبضت السلطات الأمنية في جدة أمس، على قاتل المسن السبعيني، والذي فر من موقع الجريمة بعد تنفيذها مباشرة، حيث تمكنت فرق التحقيق والمتابعة من الإطاحة به في كمين ناجح أثناء محاولته الهروب من المحافظة.

    وكان أبناء القتيل قد نذروا أنفسهم لملاحقة قاتل والدهم، غير أن رجال الأمن عاجلوا بمتابعته ورصده، وتمكنوا من القبض عليه بعد مضي أقل من 12 ساعة من تنفيذ الجريمة، والتي وقعت في حي العدل جنوبي جدة البارحة الأولى، وورد بلاغ إلى غرفة العمليات في شرطة جدة حينها، يفيد بالعثور على جثة رجل سبعيني مضرجة بالدماء، بعد أن تلقى عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

    وهرعت الأجهزة المختصة فورا إلى الموقع بمتابعة مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي، ومساعده للأمن الجنائي العميد محمد الجهني، حيث انتقل فريق التحقيق في مركز شرطة الجنوبية، ووحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس، وأحيط مسرح الجريمة بالشريط الأصفر، فيما باشر خبراء الأدلة الجنائية مسح الموقع بحثا عن أدلة الجريمة ومحاولة معرفة ملابساتها.

    وتبين لرجال التحقيق أن الضحية مواطن سبعيني، يقيم في مسكن جوار مسرح الجريمة، فيما دارت دائرة الاشتباه حول مستأجر في عقار يمتلكه الضحية، كان على خلاف معه، وهو رجل أربعيني تبين اختفاؤه عن الأعين عند البحث عنه.

    وعلمت «عكاظ» أن المتهم أقدم قبل ساعات من الحادث على كسر زجاج مركبة الضحية، والذي أصلحه بدوره، وعندما أراد الدخول إلى منزله لمح المتهم يحاول كسر الزجاج مرة أخرى، فخرج إليه واشتبك معه في شجار أفضى إلى إقدام المستأجر الأربعيني على إخراج سكين كانت بحوزته، ووجهه نحو المسن عدة طعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

    ونشرت الأجهزة الأمنية عدة نقاط تفتيش ومراقبة في نطاق الحي، وجرى تعميم أوصاف المشتبه به على المراكز والنقاط الأمنية في حدود المحافظة، بهدف إسقاطه في حال محاولته مغادرة المنطقة، فيما نجحت المتابعة الأمنية المستمرة في التوصل إلى موقع المشتبه الهارب، وألقي القبض عليه في أحد المنازل في نفس الحي، واقتيد للتحقيق.

    وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد، أن التحقيقات الأولية كشفت عن وجود خلاف مالي بين الطرفين، حيث يسكن القاتل في عقار يمتلكه الضحية، وكان عليه متأخرات مالية لم يسددها، وبعد أن لجأ المسن السبعيني صاحب العقار إلى الجهات المعنية بهدف إلزام المستأجر بدفع المستحقات التي عليه وإخلاء المسكن، أقدم المستأجر على مضايقة الضحية وإيذائه قبل أن يرديه قتيلا.



    جريدة عكاظ:
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1228391268.htm




    حقيقة مقتل رجل الأعمال القرني على يد المستأجر الأسمري

    [​IMG]


    نشرت عدد من الصحف الورقية والإلكترونية خبر مقتل رجل سبعيني على يد مستأجر، وحيث صاحب الأخبار المنشورة أمور غير صحيحة ووقائع لم تحدث فإن شبكة الجديد تنشر حقيقة ما جري من أحداث من مصادرها الخاصة والمقربة من المقتول:
    كان القاتل ( الأسمري ) يسكن في إحدى عمائر المقتول ( رجل الأعمال ظافر بن ظافر القرني ) لمدة تزيد عن 6 سنوات، وكان يتأخر في دفع الإيجارات خلال تلك الفترة، كما كان المقتول غدراً القرني يستضيف القاتل في كثير من المناسبات التي يقيمها، وبعد مرور الأيام أصبح المستأجر الأسمري يؤذي الجيران ويتسبب في إزعاجهم بأمور لا تليق، مما دفع المالك القرني إلى أن يطلب منه إخلاء الشقة وتنازل له عن المبالغ المتأخرة عليه ( أكثر من 8000 ريال ).
    وبالفعل بعد توسيط المالك القرني لإخوان المستأجر الأسمري تم إخلاء الشقة بعد أن أحدث فيها خراباً كبيراً ( خلع أدوات السباكة والكهرباء … ).
    وبعد أكثر من أربعة أشهر كان خلالها المالك القرني يتعرض لأحداث متكررة من تكسير زجاج سياراته وغيرها وكان آخرها قبل مقتله بأيام، وكان القرني يتغاضى عن هذه الأمور، وفي يوم الأحد 20 محرم 1432 هـ خرج القرني من منزله بعد أن قال لأهله على غير العادة (( أستوددعكم الله )).
    خرج القرني من منزله يريد الذهاب إلى المستوصف لأخذ إبرة السكر والتي اعتاد على أخذها بشكل يومي حيث أنه كبير في السن تجاوز السبعين ويعاني من المرض، وأثناء خروج القرني من منزله تفاجأ بأحد المارة في الشارع ( قحطاني ) يشير إليه بأن في سيارته الواقفة أمام باب منزله رجل قام بكسر زجاجها وركب مكان السائق، فالتف القرني خلف السيارة فباغته القاتل الأسمري بطعنه غادرة في بطنه سقط على إثرها على الأرض فحاول الرجل الشاهد القحطاني الذي كان موجوداً حينها حاول منع القاتل من تسديد طعنات أخرى للقرني ولكنه أصيب بطعنة غادرة في يده تمكن على إثرها القاتل من العودة للقرني وسدد له عدة طعنات مميتة، ثم حاول دهس المقتول ولكن القحطاني قام بسحبه من أمام السيارة، فهرب القاتل بعد أن قتل رجلاً كانت له عليه أفضال كثيرة في موقف يدل على الخسة والغدر.
    شبكة الجديد تنشر هذه التفاصيل لبيان الحقيقة بعيداً عن الظنون، حيث رأينا تعليقات مسيئة بحق المقتول من أناس لا يعلمون حقيقة ما جرى.
    ويطالب أهالي وأقارب المقتول بسرعة تنفيذ القصاص في القاتل الأسمري دون تأخير أو إبطاء، حيث أنهم في حالة من الغضب الشديد لما حدث من غدر وترصد. وكما أشارت صحيفة عكاظ إلى أنهم كانوا قد نذروا أنفسهم لملاحقة قاتل قريبهم، غير أن رجال الأمن عاجلوا بمتابعته ورصده، وتمكنوا من القبض عليه بعد مضي أقل من 12 ساعة من تنفيذ الجريمة.
    رحم الله المقتول ظافر بن ظافر القرني وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان.


    المصدر:
    شبكة الجديد
    http://www.aljded.com/2010/12/28/%D9...1%D9%86%D9%8A/
     
  4. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله عليه مافي قلبه رحمه
    شنو هذااا
    شنو هاالقلب الي من صخر
     
  5. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    اشكرك على المرور
    يعطيك العافيه
     
  6. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  7. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  8. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
     
  9. ابو احمد _11

    ابو احمد _11 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    617
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  10. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  11. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله
     
  12. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سُبْحَآنَڪَ رَبـِﮯْ لَآ إِلَـﮧْ إِلَّآ أَنَّتْ أَسْتَغْفِرًڪَ و أَتُوبُ إِلَيِّڪْ
    اللهم صليّ ۉَسلٍّم عَ‘ـِلـے [ حَ‘ـبيبڹآ مٌحَمډ ]‘ !
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك وسوق الصرف ‏الجمعة في 19:41
سجل الان في دورة ظام العمل السعودي ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة