1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

صوره انما ايه............ماحصلتش ..........ههههههه

الكاتب: زوزوستار, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2010.

  1. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اليوم جبت لكم حكمة وصوره ملطوشه
    خخخخخخخخخ

    [​IMG]

    يقول المثل...... الكرسي دوار <<< دوار خخخخخخ



    لو دامت لغيرك ما جتك ...... الله الله



    الصوره تتحدث



    *
    *
    *
    *
    *
    ****
    **
    *




    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    ****
    **
    *




    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    ****
    **
    *

    [​IMG]


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    [​IMG]
     
  2. حلووووووووة وتستاهل يابوش ،،، حيلهم بينهم ،،،،،
     
  3. ههههههههههه حلوووووه

    يستاهل والله

    مشكووووره اعسل
     
  4. بنت سلطان

    بنت سلطان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,321
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع سوالفك
     
  5. سامي طاهر

    سامي طاهر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برمجة وصيانة واستيراد قطع غيار
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الوحيد اللي اقول لعنه الله . بالفم المليان ..
     
  6. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور اخوي
    كل الشكر لك
    الله يوفجك ويبارج فيك
    تسلم اخوي
     
  7. om anoos

    om anoos متوكلة على الله

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    641
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة
    الإقامة:
    تبوك
    هههههههههههههههههههههههههههه
     
  8. سحائب المزن

    سحائب المزن تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,313
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد

    ههههههههههههههههه
    يستاااااااااااهل
     
  9. سعوديه موت

    سعوديه موت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2010
    المشاركات:
    337
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههه
    حلوه مشكوره
     
  10. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا فيج
    نورتي
    كل الشكر لج
    مشكوره وايد
    الله يسعد قلبج يارب
     
  11. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور
    كل الشكر لك
    تشرفت بوجودك
    الله يوفجك ويبارج فيك
     
  12. دلو2010عة

    دلو2010عة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2010
    المشاركات:
    914
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
    قويه
     
  13. الخالد23

    الخالد23 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,280
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههه
    من جددد
    الكرسي دوااار

    يسلمووو
    زوزو
     
  14. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههه
     
  15. حلوووووووه
    يعطيك العافيه ,,,
     

مشاركة هذه الصفحة