1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جولى كافيه الان فى المنطقة العربية - للمستثمرين ورجال الأعمال

الكاتب: qualified, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2010.

  1. qualified

    qualified تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مايو 2010
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السادة العملاء المحترمون ..
    تحية طيبة وبعد ..
    تتشرف مجموعة بلو سكاى للتوكيلات التجارية بدعوة حضراتكم الى التعرف على احدث توكيلاتها العالمية (جولى كافيه) القهوة الايطالية الأولى ذات التاريخ العريق.

    تأسست شركة جولي للقهوة في فلورنسا في ايطاليا عام 1953 ولقد كان هدفها الرئيسي دائما هو تقديم القهوة الممتازة بالاضافة الى انتاج آلات الإسبرسو المتميزة.

    العلامة التجارية جولي كافيه هى مرادف للجودة العالية فى الاسبرسو حيث تتواجد بصورة دائمة في جميع أنواع المرافق العامة الايطالية و الاوروبية.

    لقد كان لدينا دائما خدمة حصرية من منطقتنا و هذا يعطي تميز لعملائنا لأكثر من خمسين عاما ولكن تم التوسع حيث أننا لا توفر القهوة و الاسبرسو للعملاء فقط في منطقتنا بل في جميع أنحاء العالم حيث اننا في السنوات القليلة الماضية وضعنا على الصعيد الدولي أيضا مع عملاء في ألمانيا، فرنسا، بلجيكا، اليونان، هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية.

    جولى كافيه هى اصل صناعة القهوة و الاسبرسو الايطالية بسبب آليتها ذات المستوى العالى و لكن الأهم من ذلك بسبب استخدام خلطات على أعلى مستوى من الجودة من القهوة يعطيها امتياز لأن تكون القهوة الايطالية الأولى.

    ونظرا لما تشهده المنطقة العربية من تزايد مستمر فى استهلاك القهوة و الاسبرسو فقد تم توقيع عقد وكالة جولى كافيه القهوة الايطالية الاولى مع مجموعة بلو سكاى للتوكيلات العالمية لتصبح الوكيل الحصرى لجولى كافيه العالمية و صاحبة العلامة التجارية فى جميع دول الشرق الاوسط.

    خطة العمل تشمل التوسع فى عمل مطاعم وكافيهات تحت اسم العلامة التجارية جولى كافيه فى القاهرة- الاسكندرية – الغردقة - شرم الشيخ - الرياض - جدة - الدمام - ابو ظبى - دبى - الدوحة و باقى المدن الرئيسية العربية بالتعاون مع الشركة الايطالية العريقة.

    مجموعة بلو سكاى المصرية ترحب بالشركات الجادة و العملاقة المتخصصة فى مجال الوكالات العالمية و الفرانشيز و شركات البن الكبرى فى كلا من المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة و قطر و باقى الدول العربية للتعاون الجاد فى هذا المجال الواعد.

    للمزيد من التفاصيل عن المنتجات يمكن الاطلاع على عقد الوكالة او التفضل بزيارة الموقع الرسمى لشركة جولى كافيه www.jollycaffe.it

    د/ شريف على
    المدير التنفيذى - مجموعة بلـو سكـاى
    القاهرة - مصر
    www.bsgroup.com.eg
    [email protected]
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات كل ما تريد أستيرادة فى مكان واحد فى الصين ‏أمس في 04:16
اكسسوارات افضل العروض لدينا الان ‏18 أكتوبر 2016
خدمات دورة الأعمال المساحية وحساب الكميات واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي METC ‏11 أكتوبر 2016
أثاث المنزل افضل الاسعار لدينا الان ‏9 أكتوبر 2016
سيارات استمتع افضل الاسعار لدينا الان ‏8 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة