1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جهاز الرينبو ( المكنسة الكهربائية )

الكاتب: وردة العطاء, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2010.

1. وردة العطاء

وردة العطاء تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    التصوير
    من من من لم يسمع هن جهاز الرينبو جهاز مكنسة كهربائية الذي يباع عن طريق زيارة البيوت اشتريناه قبل عامين بالضبط في شهر 7 - 1429 هـ - وطبعا حسب الشروط أخذو مكنستنا الكهربية وكان من المفروضحسب الشروط ان تتم زيارتنابواقع كل 6 شهور لعمل صيانة للجهاز لكن لم تتم زيارتنا الاببعد سنة ونصف وسبب الزيارة انهم توقعوا ان المواد نفذت وبالتالي جاؤو لعمل الصيانة وفي نفس الوقت لعرض شراء المواد , الذي فاجئنا أكثر هو قول المندوب لماذا تستخدمونها وكانها مكنسة هذا جهاز شفط الغبار بالدرجة الاولى وهذه أم اعتراف ان هذه الشركة مجرد نصابين يقومون بالتحايل على الناس فهذه ليست مكنسة والقهر هو اخذهم مكنستنا يعني اهم مستفيدين على جانب وعلى كل صعيد
    سرقة وتنصب بدهاء مع العلم انهم لا يجيبون على الهاتف بل معظم الارقام مقطوعة , لذلك ادعو الجميع لعدم الشراء لانها متعبة بالدرجة الاولى ولانها ليست مكنسة و سعرها خيالي 9000 ريال *

2. حلاوغندور

حلاوغندور تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مسااااااااااااااااائك ورد

اولا السلام عليكم خيتو لكن بالعكس حبيت اعلق على الجهااااااز روعة روعة بمعنى الكلمة خصوصا ان كنتي تحبين تنضفين بيتك كل اسبوع من والى لان له 21وظيفة رووووووووووعة بس الاهم من كذاتعرفي كيف تستفيدين من كل قطعةفية.....؟

انا شفت الجهاز عند وحدة من خواتي بس الحمدلله انا بعدماتصفحت عدةمواقع لقيت فية الماني الماني مية بالمية يعني مو زي الجهازالرينبو وشكلة راااااااااااااااايق وروعة ويزيد عن الرينبو ب4وظايف وغير كذا مايحتاج تنظفينة ابدا هوفية خاصية التنظيف الذاتي داخل الجهاز بصرااااااااااااحة خطير والحمدلله توفقت وخصوصا سعرة كااان معقول 8500ريال يعني اقل من الامريكي ب500 لا واذا كاااش ينزلون لك من السعرضمان 10 سنوات بس انا اخذتة اقساط
    وبسعرالكاش لا واذاداومت عالسدادراح يلغى اخر قسط:p5088:

والله يوفق الجميع.................

3. عرش بلقيس

عرش بلقيس تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اولا الرينبو جهاز مميز على حد علمي وماوصل الى 9000 هذه واحده الا اذا كان منتج هذه السنه
    وبعدين ينظف تنظيف عميق ومن ناحية ياخذون الجهاز القديم اي نعم لكن عادي اذا رفضتي مابياخذونه
    لهم زيارات سنويه لكن اعطيهم تطنيشه لانه ماله داعي للصيانه اذا انت محافظه عليه
    انا هنا ماطرحت وجهة نظري لاني اعمل له دعايه ابدا لكن الجهاز حلو بس ملاحظه الي عندها شغاله حرام تتلفه على ايديها
    مستشفى معروف عندنا بالهفوف يستخدمه للمميزاته العاليه ممكن تكون هناك اجهزه ليس لنا درايه بها لكن اعد الرينبو مميز لانه مايخرج تلوث بوجود جهاز الفلتره فيه
    اتمنى اكون وفية موضوعك حقه من الاثراء تقبلي مروري هنا

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
الالكترونيات فرشاة الشعر الكهربائية NASV-100 الأصلية 100% (Big Box) ‏السبت في 23:29
أجهزة فرصه جهاز مكتبي ديل ‏2 ديسمبر 2016
أجهزة جهاز ديل للمكاتب والمدارس ‏30 نوفمبر 2016
أجهزة » جهاز ديل للمكاتب والمدارس ‏25 نوفمبر 2016
أجهزة جهاز ديل للمكاتب والمدارس ‏24 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة